صيحة الجلد من أساسيات الشتاء ..شاهدي تنسيقات مختلفة لها بأسلوب نانسي عجرم

نانسي عجرم عادت الى الصيحة المفضلة لها في فصلي الخريف والشتاء، ألا وهي الأقمشة الجلدية اللامعة خاصة باللون الأسود، فكشفت النجمة اللبنانية عن أحدث اطلالة لها عبر انستغرام ظهرت فيها متألقة ببنطلون جلدي أسود ناعم بخصر عالٍ نسقته مع بليزر ابيض قصير  وارفقت الصورة بهاشتاغ "موسم الرياض، العالم بين ايديك" حيث تشارك نانسي بهذا الموسم الفني الذي يستقطب اشهر النجوم. وتعد نانسي من النجمات اللواتي يحبذن القطع الجلدية دائما في اختياراتهن بفصلي الخريف والشتاء، فنرصد لكم تفاصيل احدث ظهور لها مع تنسيقات سابقة تألقت بها بهذه الصيحة بستايل شبابي.

أحدث اطلالة لـ نانسي عجرم بالبنطلون الجلدي

نانسي عجرم سرقت الأضواء بأحدث ظهور لها على انستغرام من اجواء موسم الرياض الذي ينطلق تحت شعار "فوق الخيال"، ونشرت صورتين لها وأرفقتهما بعنوان "العالم بين يديك"، وظهرت بإطلالة شتوية عصرية مرتدية البنطلون الجلدي الأسود مع البليزر البيضاء القصيرة حيث جاءت طلتها بستايل الجمبسوت العصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وتميز السروال الأسود بخصره العالي جداً والذي غطى محيط الخصر، وجاء قماشه من الجلد اللامع، كما أتت قصته مجسّمة على القوام بشكل أبرز رشاقة نانسي عجرم، ونسقت معه بليزر بأسلوب متصل مع السروال بستايل الجمبسوت، كما تميزت البليزر بقصتها الشبابية ولمستها الجريئة عند الياقة التي جاءت على شكل حرف 7، بينما تزينت نهاية الجاكيت بالسلاسل المتدلية منها عند أعلى الخصر ما اضفى عليها لمسة جمالية فخمة.

إطلالة نانسي عجرم الجديدة عكست أناقتها الدافئة مع برودة الطقس حيث لا تتخلى النجمة اللبنانية عن القطع الجلدية الأنيقة مع موسمي الخريف والشتاء، ويمكن للمرأة الشابة الاستلهام منها هذا التنسيق الأنيق.

إطلالات نانسي عجرم بسروايل الجلد

في اكثر من اطلالة سابقة لها، اتجهت نانسي عجرم نحو ارتداء البناطيل الجلدية السوداء ونسقتها بأكثر من لوك حيوي بين الكاجوال والكلاسيكي. فشاهدناها ترتدي البنطلون الجلد الأسود مع بليزر بيضاء من دون أكمام، والتي وصل طولها الى حدود الخصر، ومزينة بالأزرار الكبيرة التي تمنحها اطلالة كلاسيكية.

إطلالات نانسي عجرم بسروايل الجلد

 كما لفتنا تنسيقها البنطلون الجلد بالقصة الضيقة والطويلة مع التوب النيلية التي تميزت بتفاصيل عصرية حيث جاء قماشها نافرا عند الجهة الامامية وعلى حدود الاكتاف. هذه الاطلالة نسقت معها الحزام العريض اللامع الذي حدّد شكل خصره، وبدت بشكل عام اطلالتها أنيقة بلمسة شبابية مرحة.

إطلالات نانسي عجرم بسروايل الجلد

نانسي عجرم نسقت البنطلون الجلد الضيق باللون الأسود ايضا مع البليزر الرمادية بقصّة كلاسيكية أنيقة خلال احدى اسفارها، ونسقت معهما حذاء جلدي بالساق العالية حيث تناسب اطلالتها هذه جولات النهار.

نانسي عجرم بجمبسوت من الجلد

من خيارات نانسي عجرم المميزة بصيحة الجلد، ارتدائها لجمبسوت شورت من الجلد الأسود، بتوقيع الماركة الشهيرة ديور Dior وجاء بقصة الكورسيه من الأعلى، مع البلوزة الشيفون، بينما جاء الشورت واسعا ومحددا عند الخصر بحزام مزين بأكسسوار معدني.

نانسي عجرم بجمبسوت من الجلد

وجمعت صاحبة أغنية "على شانك" بهذه الإطلالة ما بين اللوك العصري والمرح المناسب لإطلالات الشتاء للمرأة الشابة التي ترغب بأن تكون ازيائها مختلفة ومواكبة للموضة.

نانسي عجرم تتألق بالجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد من القطع الأساسية في خزانة نانسي عجرم حيث تحبذ هذه القطعة مع الملابس الكاجوال في اطلالات النهار للشتاء. شاهدناها مثلا متألقة بجاكيت جلد أسود مع "تيشيرت" قطني باللون الرمادي، ونسقت معه جينز أزرق خصر عال، وحذاءً مزينا بالأربطة، وحقيبة يد كبيرة باللون الأسود أيضاً.

نانسي عجرم تتألق بالجاكيت الجلد

وفي اطلالة أخرى، تخلت عن اللون الأسود واختارت جاكيت جلدية بلون وردي تناسب شهر التوعية بسرطان الثدي، ونسقتها مع بنطلون جينز في اطلالة نهارية لها، مرتدية النظارات الشمسية.

نانسي عجرم تتألق بالجاكيت الجلد

هذه كانت ابرز اختيارات نانسي عجرم من القطع الجلدية المناسبة لفصلي الخريف والشتاء، شاهدي الصور واستوحي منها التنسيقات الرائعة التي تألقت بها.

نانسي عجرم تتألق بالجاكيت الجلد

مصدر صور نانسي عجرم من حسابها الرسمي على انستغرام.