أفكار تنسيقات شبابية استوحيها من ماريتا الحلاني

دخلت ماريتا الحلاني عالم الغناء من أوسع أبوابه، ليس فقط لأن والدها هو عاصي الحلاني بل أيضاً بسبب صوتها الجميل، وموهبتها العالية، وهاهي تدخل عالم الموضة أيضاً من أوسع أبوابه بسبب التنسيقات الشبابية التي تعتمدها وتتألق بها في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال.

حيث مؤخراً كنا قد شاهدنا عدد من التنسيقات المميزة التي اختارتها ماريتا الحلاني واستعرضتها على حسابها الشخصي على انستقرام ان كان في الأزياء العصرية الخاصة بالمشاوير اليومية أو في التنسيقات الرسمية في السهرات والمناسبات.

وقد لاحظنا تطوراً في أسلوبها في الموضة حيث أصبح أكثر جرأة وأصبحت هي أكثر مغامرة في خيارتها، ففي أسبوع الموضة في باريس اختارت ماريتا اطلالات لافتة في الفساتين القصيرة التي نسقتها مع الجزمات العالية التي وصلت أعلى حد الركبة، وقد ناسبها هذا الأسلوب كثيراً.

وقد شاهدناها أيضاً تختار الأقمشة المعدنية البراقة وتنسقها مع بناطيل الجلد الضيقة، أو تعتمد اطلالات في التنانير القصيرة بأسلوب شبابي ناعم،

وفي السهرات حافظت ماريتا على اطلالاتها الأنثوية البسيطة التي تخلو من البهرجة أو المبالغة حيث اختارت فساتين سهرة بتصاميم ناعمة مع اكسسوارات لافتة ومميزة.

أفكار تنسيقات شبابية استوحيها من ماريتا الحلاني في مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال، شاهدي الصور هنا واختاري الاطلالة التي تناسبك وتناسب ذوقك في الموضة.