ريا أبي راشد تتألق في أراب غوت تالنت... إختاري الإطلالة الأجمل

بأناقتها المعهودة أطلت مقدّمة البرامج ريا أبي راشد على المشاهدين خلال الحلقات المباشرة لبرنامج "اراب غوت تالنت" Arabs got talent. ورغم أن اللوكات التي إعتمدتها إختلفت من حلقة لأخرى، إلا أنها نجحت بإختيار ما يناسبها سواء من الفساتين القصيرة التي تألقت بها أو الفساتين الطويلة والأنيقة التي خطفت بها الأنظار.

فساتين قصيرة

 في الحلقة الرابعة للبرنامج أطلت بفستان من تصميم ساندي نور تميّز بلونه الفوشيا

بعيداً عن كلاسيكية الفساتين الطويلة، إختارت ريا أن تطلّ في ثلاث حلقات بفساتين متوسطة الطول. بدت ساحرة بالفستان الأسود من تصميم ألكس بيري Alex Perry الذي تميّز بالقصة غير المتساوية فأتى طويلاً من جهة وقصيراً من الجهة الأخرى كما إختلفت نوعية القماش المستخدمة في كل ناحية.

وفي الحلقة الرابعة من البرنامج أطلت بفستان من تصميم ساندي نور تميّز بلونه الفوشيا، وتنورته الواسعة، كذلك الحزام الرفيع الذي حدد خصرها. كذلك تألقت بفستان باللون الأزرق من تصميم نور أزهري.

الفساتين الطويلة

سحرتنا في الحلقة النهائية من أراب غوت تالنت بفستان أسود من تصميم زينة زكي

وفي برنامج ضخم مثل Arabs got talent لا غنى عن الفساتين الطويلة والأنيقة. فقد خطفت الأنظار في الحلقة المباشرة الأولى بفستان أحمر طويل تميّز بأناقته من تصميم جورج حبيقة مع الفتحة الجانبية، نسّقت معه حذاء مفتوحاً من Jimmy Choo.

أما في الحلقة ما قبل الأخيرة، فأطلت بفستان من تصميم نجا سعادة بقصة الكتف الواحد والكسرات كذلك الحزام المزيّن بالكريستالات والشق الجانبي.

وختامها مسك مع إطلالات الاعلامية ريا أبي راشد، إذ سحرتنا في الحلقة النهائية من "أراب غوت تالنت" بفستان أسود من تصميم زينة زكي، بأكمام منسدلة وقصة صدر على شكل قلب، أما تنورته فتألفت من طبقات من الكشاكش. وإعتمدت مع هذا الفستان تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة، مع مجوهرات ماسية لافتة.

بعدما إستعرضنا كل إطلالات الإعلامية ريا أبي راشد في أراب غوت تالنت، إختاري أنت الإطلالة الأكثر أناقة من بينها والتي لفتت أنظارك.