نصائح لاعتماد التنورة القصيرة في إطلالات خريف 2021

التنورة القصيرة من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم وقد شاهدناها على مختلف منصات عروض دور الأزياء العالمية بقصات وألوان وأقمشة مختلفة واليوم سنقدم لك أهم النصائح لاعتماد التنورة القصيرة بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية في اطلالات خريف 2021.

 

التنانير القصيرة موضة هذا الموسم

شاهدنا تصاميم موديلات تنانير قصيرة مميزة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء2021-2022 تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها ذات اللون الواحد ومنها بنقشة الكارو الرائجة جداً هذا الموسم ومنها المعرقة أو المصنوعة من الجلد أو المخمل.

تألقي باطلالات أنيقة في التنورة الجلد مع البليزر الكارو
تألقي باطلالات أنيقة في التنورة الجلد مع البليزر الكارو

وقد شاهدنا منها قصات منوعة مثل البليسيه أو الضيقة القريبة من الجسم أو الواسعة ومنها التي دخلها بعض الاكسسوار مثل القطع المعدنية أو الكريستال أو الأربطة.

نسقي تنورة باللون البيج مع جزمة عالية لاطلالة مميزة
نسقي تنورة باللون البيج مع جزمة عالية لاطلالة مميزة.

التنانير القصيرة توحي بالأنوثة والعصرية وهي مثالية مع الاطلالات الشتوية ولاسيما ان قمت بتنسيقها مع جوارب نسائية داكنة وأحذية كاحل أو جزمات طويلة لحد الركبة أو فوق الركبة، واختاري معها بلايز سميكة من الصوف أو قمصان ناعمة مع معاطف طويلة من فوقها.

اختاري تنورة قصيرة بنقشة الكارو لاطلالة شبابية
اختاري تنورة قصيرة بنقشة الكارو لاطلالة شبابية

التنانير القصيرة واحدة من أبرز صيحات الموضة هذا الخريف، اعتمديها بأساليب مختلفة لتتألقي في اطلالات متنوعة تجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد.