بلوزة ميتاليكية باللّون الذهبي بتنسيق لافت من Balmain

البلايز الميتاليكية خيار مميّز لإطلالات مناسبات نهاية العام.. أبرز التنسيقات المميّزة بالصور

ملاك صولي
29 ديسمبر 2022

الإبتعاد عن الفساتين في مناسبات نهاية العام، يكاد يكون خيار مميّز يمنحك إطلالة لافتة وأنيقة، غير مملة وغير روتنية، لذا إخترنا لك اليوم بلايز لافتة بألوان ميتاليكية مميّزة، يمكنك إختيارها في إطلالات مناسبات نهاية العام، وتنسيقها بأسلوبك الخاص، مستوحية من الصور المعروضة والمرفقة في هذا النص، والتي رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات وتنسيقات Street style المميّزة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتستوحي بعض الأفكار وتطبقيها في هذه الأيام القليلة المتبقية قبل إستقبال العام المقبل.

بلايز ميتاليكية طويلة

تعتبر البلايز الميتاليكية الطويلة صيحة لافتة لهذا الموسم، بألوان مختلفة براّقة ولماعة. تنسيق البلايز الطويلة الميتاليكية خيار لافت ومميّز في إطلالات مناسبات نهاية العام، إن كان مع السروال أو مع التنورة. إعتماد البلايز الطويلة الميتاليكية، يمنحك لوك لافت، عصري مميّز، وهو رائج جداً بتنسيقات عصرية ستايلش لا تقاوم. إذا كنت من محبي هذا التصميم، نسقيه بأسلوب لافت مستوحية من الصورة المعروضة والمرفقة في هذا النص.

بلايز ميتاليكية
إطلالة من American Rag

بلايز ميتاليكية قصيرة

البلايز الكروب أو القصيرة، خيار لافت أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، وتنسيقه ضمن إطلالات مناسبات نهاية العام خيار مميّز وجذاب. تنسيق البلايز القصيرة مع السروال أو التنورة ذات الخصر العالي، يمنحك لوك جذاب مميّز، وإرفاق الإطلالة بجاكيت أو معطف يمنحك الدفىء اللّازم. إذا كنت من محبي الإطلالات المكشوفة نسقي البلايز الميتاليكية القصيرة دون تردد مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص.

بلايز ميتاليكية
إطلالة من Genny

بلايز ميتاليكية بأسلوب الطقم

الطقم صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، وتنسيقه بأسلوب لافت يمنحك إطلالة على الموضة. إعتماد الأطقم المؤلفة من بلايز وسروال أو تنورة، صيحة وخيار مميّز يمكنك إختياره في مناسبات نهاية العام القادمة، بألوان ميتاليكية جريئة خاطفة للأنظار. إذا كنت من محبي الأطقم وهذه الصيحة، لا تترددي ونسقي إطلالتك القادمة مستوحية من الصور المعروضة.

بلايز ميتاليكية
إطلالة من Laura Biagiotti

تنسيق بلايز ميتاليكية تحت البلايزر

البلايز الميتاليكية بتنسيقات عصرية مختلفة، أبرزها تحت البلايزر المميّز. إذا كنت من محبي البلايزر وتريدين تنسيقها في إطلالات مناسبات نهاية العام، نسقي تحتها بلايز ميتاليكية، لتزيد من سحر ورونق الإطلالة. الألوان الميتاليكية ألوان ستايلش وعصرية جريئة، وتنسيقها مع تصميم البلايزر يزيد من جمال الإطلالة بالتأكيد.

بلايز ميتاليكية
إطلالة من Street style