الحقائب الصغيرة صيحة عصرية لافتة لربيع وصيف 2023

هل أنت من محبي الحقيبة الصغيرة؟! أبرز التصاميم وأحدثها للوك ربيعي عصري وعلى الموضة

ملاك صولي
26 فبراير 2023

لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الحقيبة الصغيرة صيحة عصرية لافتة، بتصاميم مميّزة ومتنوعة. الحقيبة الصغيرة بألوانها المختلفة، تمنحك إطلالة ستايلش عصرية لا تقاوم، بالإضافة إلى أنها تصميم أنثوي أنيق ولافت يناسب مختلف الإطلالات على حدٍّ سواء. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي أكثر على أحدث الموديلات والتصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع 2023، التي تتميّز بالعصرية والأناقة في نفس الوقت، ولا تترددي في تنسيقها مستوحية من الصور المعروضة معنا، للوك ربيعي أنيق لا يقاوم. 

الحقيبة الصغيرة باللّون البني صيحة مستمرة

تعتبر الحقيبة الصغيرة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. اللّون البني أيضاً من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم، وتنسيق حقيبة صغيرة بالّلون البني، يمنحك بالتأكيد إطلالة عصرية على الموضة. هنا في هذه الصورة حقيبة لافتة باللّون البني المميّز من Valentino، يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك وشيك، كون اللّون البني لماّع، يناسب كثيراً الإطلالات الأنيقة.

حقائب صغيرة
حقيبة مميّزة من Valentino

الحقيبة الصغيرة المعدنية للوك عصري

الحقائب المعدنية هي حقائب عصرية، تناسب جداً الإطلالات الجريئة المميّزة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الحقيبة المعدنية الصغيرة، صيحة عصرية، تناسب جداً الإطلالات العصرية المواكبة لصيحات الموضة العالمية. هنا في هذه الصورة حقيبة لافتة بسلسلة معدنية وتصميم معدني كامل باللّون الفوشيا من Slimi Studio، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة للوك عصري لا يقاوم. 

حقائب صغيرة
حقيبة لافتة من Slimi studio

الحقيبة الصغيرة المنقشة

النقشات من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، بمختلف أنواعها. النقشة المقلمة، الكارو، والنقشات الحيوانية جميعها تمنحك لوك لافت على الموضة. إذا كنت من محبي النقشات يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة بحقائب صغيرة مميّزة. هنا في هذه الصورة حقيبة لافتة بنقشة حيوانية مميّزة من Marques Almeida، يمكنك إعتمادها في إطلالات كاجوال أو كاجوال شيك للوك عصري وجريء.

حقائب صغيرة
حقيبة من Marques Almeida

الحقيبة الصغيرة بالترتر للسهرات

الحقائب الصغيرة بالمجمل هي حقائب تمنحك إطلالة أنيقة ومميّزة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الحقائب الصغيرة بالترتر تحتل الصدارة في تصاميم الحقائب المخصصة للسهرات. هنا في هذه الصورة حقيبة لافتة بالترتر الأخضر من Valentino، يمكنك تنسيقها في إطلالات السهرات الربيعية والصيفية وتنسيقها مع مختلف الألوان، للوك عصري أنيق وجذاب. 

حقائب صغيرة
حقيبة مميّزة من Valentino

الحقيبة الصغيرة الكلاسيكية

هذه التصاميم من الحقائب هي تصاميم تعتمد في إطلالاتك اليومية، كونها بعيدة عن التعقيدات والمبالغات. هي تصاميم كلاسيكية، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال والكاجوال شيك. إذا كنت من محبي هذه التصاميم الصغيرة الحجم، يمكنك تنسيق مثل هذه الحقيبة المرفقة في الصورة من Akris، مع إطلالات يومية في الجامعة، أو إطلالات كاجوال شيك، فهي تناسب مختلف الإطلالات كونها تصميم كلاسيكي. 

حقائب صغيرة
حقيبة لافتة من Akris

حقائب صغيرة بتصميم مربع

التصاميم الهندسية المختلفة للحقائب، صيحة ربيعية لافتة وعصرية، تمنحك لوك جريء، مميّز وخاص. إذا كنت من محبي هذه التصاميم المميّزة، إعتمديها لهذا الموسم دون تردد، منها المربع، منها الدائري ومنها المثلث، جميعها صيحة ربيعية مختلفة وعصرية. هنا في هذه الصورة حقيبة لافتة من Sergio Hudson، بتصميم مربع لافت باللّون الأزرق المميّز. 

حقائب صغيرة
حقيبة صغيرة مربعة من Sergio Hudson

حقائب صغيرة برسمات مميّزة

أيضاً لكسر الملل والإبتعاد قليلاً عن الإطلالات الروتينية، عليكِ بالحقائب العصرية التصميم المواكبة للموضة العالمية. الرسومات صيحة ربيعية لافتة ومميّزة، وإعتماد حقيبة مميّزة برسومات لافتة، تمنحك لوك عصري مميّز وستايلش. هنا في هذه الصورة حقائب لافتة باللّون الأبيض برسومات ملونة لافتة من Zimmermann، نسقيها في إطلالاتك الربيعية للوك منعش ومشرق. 

حقائب صغيرة
حقائب صغيرة لافتة من Zimmermann