إطلالة باللّون البنفسجي من Street style

أفكار مميّزة لتنسيق اللّون البنفسجي بأسلوب Street style

ملاك صولي

يعتبر اللّون البنفسجي من صيحات الموضة المستمرة معنا من الموسم الفائت، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات ربيعية مختلفة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات مميّزة، رصدناها من Street style، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مشابه لا يقاوم. إطلالات Street style، بالمجمل هي إطلالات عصرية، تتسم بالأناقة، والجرأة، والحداثة. إذا كنت من محبي هذا اللّون، ومن محبي الإطلالات المميّزة، تابعي معنا هذا النص، لتتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، مع طرق تنسيقها لتستوحي وتكوني بعض الأفكار المميّزة وتطبقيها في إطلالاتك الربيعية القادمة.

البدل الرسمية والأطقم البنفسجية خيار ربيعي لافت

تعتبر البدل الرسمية والأطقم من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقها في إطلالات ربيعية قادمة، يمنحك لوك لافت ومميّز. إذا كنت من محبي البدل والأطقم إختاريها باللّون البنفسجي المميّز، ونسقيها بأسلوبك الخاص مستوحية من هذه الصورة هنا في الأسفل. إطلالة مميّزة من street style، إعتمد فيها بدلة بنفسجية اللّون بقماش الستان، نُسقت مع بلوزة باللّون نفسه ولكن بدرجة أغمق. 

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

البنفسجي مع سائر الألوان خليط ربيعي منعش

طبعاً مزج الألوان مع بعضها، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق لوك لافت ومميّز من ألوان متنوعة، يمنحك لوك ربيعي على الموضة. إذا كنت من محبي الألوان فيمكنك إختيار اللّون البنفسجي وتنسيقه مع ألوان متنوعة ومختلفة، لتحصلين على إطلالة ستايلش مميّزة. هنا نستعرض إطلالة من street style، متعددة الألوان يطغى عليها اللّون البنفسجي المميّز. إذا كنت من محبي هذه الصيحة، نسقي إطلالاتك القادمة بهذا الأسلوب، أسلوب الألوان المتضاربة، للوك ربيعي عصري وجريء.

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

الدنيم البنفسجي صيحة ربيع 2023

عادة ما يكون الدنيم صيحة مستمرة معنا من موسم إلى آخر، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هذا القماش باللّون البنفسجي، خطف الأنظار بتصاميم عدة. هنا نستعرض إطلالة من street style، نُسق فيها طقم مؤلف من جاكيت وسروال من الدنيم باللّون البنفسجي بأسلوب عصري لافت. إعتمد مع الإطلالة كروب توب باللّون الأصفر، مع حقيبة من نفس اللّون، وحذاء سنيكرز رياضي متعدد الألوان. 

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

تنسيق اللّون البنفسجي خيار وذوق.. ماذا عن الصيحات؟!

طبعاً بات معلوماً أن هذا اللّون، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه في إطلالاتك اليومية والمميّزة خيار ناجح يمنحك لوك على الموضة. من الممكن تنسيق هذا اللّون بعدة طرق، مثلاً صيحة الألوان المتضاربة مستمرة معنا لهذا الموسم، لذا تنسيق اللّون البنفسجي مع ألوان متضاربة، كالبرتقالي الوردي الأحمر وغيرها، خيار جريء وعصري، كالصورة الأولى هنا في الأسفل. 

تنسيق اللّون البنفسجي بأسلوب الإطلالات المونوكروم أيضاً خيار مطروح، كون هذا اللّون صيحة، والإطلالات المونوكروم أيضاً صيحة لهذا الموسم. تنسيق إطلالة كاملة باللّون البنفسجي خيار مميّز، لإطلالة أنيقة ولافتة. هنا نستعرض في الصورة الثانية إطلالة ببدلة رسمية باللّون البنفسجي، إطلالة مونوكروم شيك.

أيضاً من الخيارات المطروحة دائماً، هي التنسيقات المعتادة، والتي تعودنا عليها، لذا تنسيق اللّون البنفسجي مع ألوان أساسية، كالأسود، الأبيض، أو حتى الدنيم الأزرق خيار متاح، يمكنك إعتماده دائماً دون تردد. الصورة الثالثة، تبرز لنا تنسيق جاكيت بنفسجية اللّون مع سروال من الدنيم بتصميم عصري لافت. 

 

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

 

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

 

ألوان الربيع
إطلالة من Street style