إطلالة من Atelier Forger

تنسيق الأسود مع الأبيض صيحة صيف ٢٠٢٣.. بين لوك كلاسيكي وعصري أي إطلالة تفضلين؟

ملاك صولي
19 يونيو 2023

لهذا الموسم من صيف 2023، الأسود والأبيض من الألوان المميّزة، والتي نراها معتمدة في إطلالات مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي هذه الألوان، نسقيها في إطلالات الصيف دون تردد. تنسيق الأسود مع الأبيض، قد يضعك تلقائياً في خانة الإطلالات الكلاسيكية أو الإطلالات الرسمية، إلاّ أنه لهذا الصيف، لاحظنا إطلالات متنوعة، بأنماط مختلفة منها الكلاسيكي، الكاجوال شيك، الرسمي، وحتى العصري، جميعها نُسقت بأسلوب المونوكروم أو بالأسود والأبيض. اليوم في هذا النص، سوف نستطلع أبرز الأزياء والتصاميم المميّزة، التي نُسقت بهذه الألوان ولكِ منها أن تستوحي التنسيق الأقرب إلى أسلوبك لتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية المميّزة القادمة. قومي معنا بهذه الجولة وتعرفي على أحدث التصاميم بصور مرفقة مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية. 

إطلالة كاجوال شيك بالأبيض والأسود

في إطلالاتك الكاجوال شيك المميّزة، إختاري أن تكوني مميّزة، وإعتمدي تنسيق إطلالة مونوكروم بالأسود والأبيض. تنسيق إطلالة كاجوال شيك لافتة بهذه الألوان، يمنحك لوكًا لافتًا وأنيقًا مهما كان بسيطاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة باللّونين الأسود والأبيض من Atelier Forger، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال أسود لافت. قميص عصري بقصة الكروب، نُسق مع سروال رسمي أسود، وحذاء صندل لافت. هذا التنسيق المميّز، أعطى الإطلالة لوك كاجوال شيك مميّز، إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات نسقيها دون تردد. 

إطلالات بالأبيض والأسود
إطلالة من Atelier Forger

إطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود

طبعاً الإطلالات الكلاسيكية تحتل الصدارة، فاللّونين الأسود والأبيض يعتبران من الألوان الأساسية، الكلاسيكية التي لا غنى عنها. إعتماد لوك كامل باللّونين الأبيض والأسود، بأسلوب البدل الرسمية، القميص، البلايزر، مع سروال أو تنورة، كلها تنسيقات كلاسيكية تناسب الإطلالات الرسمية أو الكلاسيكية طبعاً. هنا نستعرض إطلالة كلاسيكية لافتة من Avellaneda، نُسق فيها بدلة لافتة مؤلفة من بلايزر باللّون الأبيض، مع قميص أبيض، وعقدة عنق سوداء، مع شورت أسود لافت، وحذاء صندل كعب عالي أسود. إطلالة كلاسيكية، بلمسة عصرية جذابة لا تقاوم. 

إطلالات بالأبيض والأسود
إطلالة من Avellaneda

إطلالة عصرية بالأبيض والأسود

إطلالة عصرية باللّونين الأبيض والأسود، صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2023. نسقي إطلالاتك النهارية القادمة باللّونين الأسود والأبيض، وإعتمدي هذا اللّوك دون تردد فهو صيحة لافتة ومميّزة. نسقي البلايز باللّون الأسود، مع سروال باللّون الأبيض، أو العكس صحيح، كما يمكنك إختيار الأطقم الكاجوال، أو بدلات الرياضية، وغيرها أمثلة كثيرة، للوك كاجوال نهاري مريح وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة باللّونين الأسود والأبيض، إطلالة من Custo، نُسق فيها بلوزة باللّون الأبيض بأطراف سوداء، مع سروال باللّون الأسود، وحذاء سنيكرز. اللّون الفضي في هذه الإطلالة أضاف رونقاً لافتاً وخاصاً على الإطلالة، لذا دمج بعض الألوان الإضافية ممكن طبعاً. 

إطلالات بالأبيض والأسود
إطلالة من Custo

الطقم الأسود والأبيض صيحة لافتة

من بين صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، والمستمرة معنا من المواسم السابقة، صيحة الطقم المميّزة. ولأن الإطلالات المونوكروم صيحة مميّزة معنا، لذا إعتمادها بأسلوب الطقم، يمنحك لوكًا لافتًا وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Pucci، إعتمد فيها طقم لافت باللّون الأسود بأطراف مميّزة باللّون الأبيض. هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات شيك وأنيقة. الأطقم باللّون الأبيض والأسود، ليس بالضروري أن تكون دائماً كلاسيكية التصميم، بل أحياناً تتخذ منحى عصريًا لافتًا، كالتصميم المرفق بالصورة أدناه. 

إطلالات بالأبيض والأسود
إطلالة من Pucci

بعض الألوان تزيد من رونق الإطلالة.. لا تترددي في إعتماد هذا التنسيق

إلى محبي الألوان القوية، لا تبتعدي كثيراً عن خيار تنسيق لوك لافت بالأبيض والأسود، فالألوان الأساسية من السهل دمجها مع ألوان مختلفة، كالأصفر، الأحمر، البرتقالي، وسائر الألوان الأخرى. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Almeida، نُسق فيها فستان كارو بالأسود والأبيض، بفتحة جانبية عالية، مع حذاء بوت بساق عالية باللّون الوردي، مع معطف طويل باللّون الأخضر المميّز. إطلالة مميّزة، ولافتة، باللّونين الأسود والأبيض، ولكن بعض الألوان المضافة والمتضاربة مع بعضها البعض، أضفت رونقاً مميّزاً على اللّوك بالمجمل. لذا إذا كنت من محبي هذه الألوان، نسقيها مع إطلالة أو مع أي تصميم بالأبيض والأسود دون تردد، مستوحية من الصورة أدناه. 

إطلالات بالأبيض والأسود
إطلالة من Almeida