إطلالة من McQueen

الجمبسوت في إطلالاتك القادمة.. إعتمديه للوك عصري مميّز

ملاك صولي
16 أغسطس 2023

يعتبر الجمبسوت من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، والمستمرة معنا من المواسم السابقة. الجمبسوت تصميم، عملي جداً، مهما كان تصميمه أنيق، إلاّ أنه سهل وسريع الإعتماد، كونه لا حاجة له إلى التنسيق، فهو قطعة واحدة تعتمد سريعاً، مع بعض الأكسسوارات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز وأحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال، إطلالات كاجوال شيك، وإطلالات السهرات والحفلات المميّزة. قومي معنا بهذه الجولة وتعرفي على أجمل الموديلات الرائجة لهذا الموسم، والتي نستعرضها سوياً بالصور المرفقة والمرصودة من أهم دور الأزياء العالمية، ولكِ منها أن تستوحي إطلالات الخريف المقبلة. 

الجمبسوت الجلد صيحة بارزة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الجمبسوت بتصاميمه المتنوعة، وفي الأخص الجمبسوت الجلد، صيحة بارزة لا تقاوم. إذا كنت من محبي قماش الجلد إعتمدي هذا التصميم، دون تردد، وإختاريه بألوان وقصات مميّزة وعلى الموضة. هنا إخترنا لكِ تصميم لافت، بقماش الجلد، باللّون البني المميّز. جمبسوت أنيق ولافت، من Zimmermann، نُسق بأسلوب شيك لافت، يمكنك الإستيحاء منه لإطلالة عصرية ولافتة، مليئة بالأنوثة والجاذبية. 

جمبسوت 2023
إطلالة من Zimmermann

الجمبسوت المخمل لإطلالة أنثوية لافتة

يعتبر الجمبسوت المخمل من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، فهذا القمش الموسمي المميّز، من أبرز الأقمشة التي تعتمد في موسم الخريف والشتاء. هنا نستعرض إطلالة لافتة لجمبسوت مخمل مميّز، باللّون البنفسجي الرائع، نُسق مع حزام عند الخصر، وبوت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة من Rita Row، تناسب جداً الإطلالات الخريفية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة دافئة في الموسم الخريفي القادم. 

جمبسوت 2023
إطلالة من Rita row

الجمبسوت الoversize صيحة مستمرة

التصاميم الOversize، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، وهي مستمرة معنا من الموسم السابق، فهذه التصاميم الفضفاضة والمريحة هي تصاميم معتمدة في إطلالات متنوعة، من كاجوال وكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة inscrire، بجمبسوت لافت من قماش الدنيم المميّز، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، تناسب مشاوير النهار. هذا الجمبسوت، تصميمه عصري لافت، وقد يعتبره البعض تصميم جريء، وعصري جداً، لذا إذا كنت من محبي ومتابعي الصيحات العالمية، فتنسيق هذا الجمبسوت خيار محبب عندكِ.

جمبسوت 2023
إطلالة من inscrire

الجمبسوت الشيك بتصميم أنيق

في الإطلالات الأنيقة، خيار الجمبسوت صائب جداً، إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، إبعتدي عن الفساتين، وإختاري الجمبسوت كبديل عصري لافت. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت لافت باللّون الأخضر الفاتح، مع حقيبة يد من لون الجمبسوت نفسه. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة جداً، والعصرية في نفس الوقت، هذا الجمبسوت سينال إعجابكِ. 

جمبسوت 2023
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الدنيم صيحة عصرية 

من الصيحات المستمرة معنا، قماش الدنيم، وإختيار جمبسوت بقماش الدنيم، خيار أكثر من عصري وأكثر من رائع. إعتمدي التصاميم الدنيم لهذا الموسم من خريف 2023، ونسقيها في إطلالات متنوعة، للوك عصري لافت. هنا نستعرض إطلالة دنيم بالكامل، من Isabel Marant، إعتمد فيها جمبسوت عصري، بقماش الدنيم الأزرق الفاتح، ونُسق مع حذاء بوت بقماش الدنيم أيضاً، مع حقيبة يد باللّون البني. إطلالة مميّزة، ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت.

جمبسوت 2023
إطلالة من isabel Marant

الجمبسوت الكلاسيكي لا بد منه 

طبعاً التصاميم الكلاسيكية لها مكانتها الثابتة في كل موسم، هي لعشاق الإطلالات الشيك، والكلاسيك، لذا نستعرض سوياً اليوم تصميم كلاسيكي أنيق، بلمسة عصرية لافتة من عند الخصر. إطلالة لافتة من lili Blanc، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأسود، بياقة أنيقة، وبتنسيق شيك، يعتمد في أهم المناسبات، وأكثر الحفلات أناقة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم الكلاسيكية، إختاريها بلمسة عصرية، خارجة عن المألوف للوك خريفي أنيق ومميّز. 

جمبسوت 2023
إطلالة من lili Blanc

الجمبسوت الملون صيحة لافتة

من التصاميم المميّزة لهذا الموسم كما ذكرنا، الجمبسوت بمختلف قصاته وألوانه، لذا نخص بالذكر، الجمبسوت الملون بألوان قوية لافتة. الجمبسوت بألوان قوية وزاهية، صيحة لافتة، بالإضافة إلى الجمبسوت الذي يحوي ألوان متضاربة. صيحة الألوان المتضاربة من الصيحات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في تصميم واحد، للوك خريفي منعش ولافت. إذا كنت من محبي الألوان إختاري الجمبسوت الملون، ونسقيه في إطلالات الخريف القادمة، للوك عصري منعش، ومليء بالحيوية. هنا نستعرض في الصورة الأولى جمبسوت باللّون الأزرق بتصميم مميّز من Chandler. 

في الصورة الثانية جمبسوت لافت باللّونين البرتقالي والفوشيا، ألوان متضاربة ونارية قوية، للوك خريفي ناري مميّز. إطلالة لافتة من Cardin، يمكنك الإستيحاء منها للوك أنثوي جريء، وجذاب. 

جمبسوت 2023
إطلالة من Chandler

 

جمبسوت 2023
إطلالة من Cardin