صيحة الدنيم تتصدر صيحات خريف 2023

الدنيم بتصاميم عصرية متجددة.. بين ملابس وأكسسوارات لا تفوتي هذه الصيحة

ملاك صولي
22 أغسطس 2023

صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، كثيرة ومتنوعة، من تصاميم، ألوان وأقمشة، اليوم في هذا النص، سنتحدث عن صيحة الدنيم التي تتصدر هذه المجموعة من الصيحات بتصاميم عصرية، شبابية ولافتة. قماش الدنيم من أكثر الأقمشة عملية، وراحة، وحتى إعتماداً على مدار السنة، اليوم بعيداً عن السروال الدنيم الجماهيري، صيحة الدنيم طالت تصاميم متنوعة ومختلفة، من جاكيتات، جمبسوت، فساتين، تنانير، وغيرها من التصاميم المتنوعة، والتي تناسب جميع النساء. إذا كنت من محبي هذا القماش، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، بتصاميمها المتجددة، وتنسيقاتها العصرية، لتكوني بعض الأفكار، وتطبقيها في إطلالاتك الخريفية القادمة للوك عصري لافت وعلى الموضة. 

الفستان الدنيم صيحة لافتة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الفستان الدنيم، للوك عصري وشبابي لافت. إذا كنت من محبي الفساتين، عليكِ بالتنويع قليلاً، وإختيار الفستان الدنيم، للوك عصري لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة تتسم بالعصرية من Simorra، إعتمد فيها فستان قصير من الدنيم الأزرق، مع قبعة رأس، حزام كحلي عن الخصر، وحذاء باللّون الأسود. إطلالة أنيقة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الفساتين الدنيم، إختاري القصير أو الميدي، أو حتى الطويل للوك خريفي عصلري وشبابي. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Simorra

الجمبسوت الدنيم للوك عصري

من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات نهارية، أو في الحفلات المميّزة، الجمبسوت الدنيم. هذا التصميم المميّز، والعصري، يتمتع بأناقة عالية، مهماكانت التصميم بسيط، وكاجوال. هنا نستعرض إطلالة لافتة من inscrire، إعتمد فيها جمبسوت واسع oversize، بقماش الدنيم الأزرق. طبعاً التصاميم الواسعة والفضفاضة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، وهي مستمرة معنا من المواسم السابقة، لذا إذا كنت من محبي هذه القصة، إختاري منها قماش الدنيم، فالقصة الواسعة، والقماش الشبابي، دمجهما سوياً خيار موفق وناجح.

صيحات خريف 2023
إطلالة من inscrire

الطقم أو البدل الدنيم للوك مميّز

طبعاًكون قماش الدنيم من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، هنا نستعرض إطلالة لافتة من Rita row، إعتمد فيها بدلة مؤلفة من جاكيت مع سروال بقماش الدنيم المميّز. إعتماد البدل أو الأطقم، بقماش الدنيم، خيار مميّز وعصري، يبعدنا قليلاً عن الإطلالات المملة والروتينية، التي من خلالها يمكننا أن نشعر التكرار. إختاري الأطقم الكاجوال أو البدل الرسمية بقماش الدنيم، ونسقيها في إطلالاتك القادمة لهذا الموسم من خريف 2023، وبالتأكيد ستحصلين على لوك لافت ومميّز، مليء بالعصرية، وروح الشباب.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Rita row

الجاكيت الدنيم لا بد منها

طبعاً من التصاميم المميّزة، التي لا غنى عنها لهذا الموسم من خريف 2023، الجاكيت الدنيم، فهي صيحة خريفية بإمتياز وتناسب جداً هذا الطقس المعتدل والمميّز. هذه الجاكيت من الممكن أن تحمل إضافات كثيرة، فنرى بعضها بياقة من الفرو، أو من الصوف، أو من القماش العادي. إذا كنت من محبي الدنيم، إختاري هذه الجاكيت، وإجعليها من القطع الأساسية لهذا الموسم، إذ يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة ومتنوعة، مع سروال الدنيم، سروال رياضي، أو قطعة من الجلد، الخيارات كثيرة لا تعد ولا تحصى. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، إعتمد فيها جاكيت من الدنيم الأزرق، مع إضافات باللّون الاسود، ونُسقت مع سروال من نفس القماش، بأسلوب الطقم المميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Stella McCartney

الأكسسوارات الدنيم تتصدر المشهد

طبعاً بالإذافة إلى الملابس، الأكسسوارات الدنيم تتصدر المشهد أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها العصري الغريب، ومنها الكاجوال البسيط. هنا نستعرض في الصور أدناه مجموعة من الأكسسوارات الدنيم، التي يمكننا إعتمادها وتنسيقها في إطلالات نهارية أو إطلالات شيك مختلفة. في الصورة الأولى نستعرض حقيبة يد لافتة بتصميم عصري من Diesel. في الصورة الثانية نستعرض حذاء بوت لافت بالدنيم الفاتح، نُسق مع outfit دنيم أيضاً، بدرجة مختلفة، حذاء لافت من y project، يشكل اليوم صيحة لافتة في ساحات الموضة العالمية. في الصورة الثالثة، قبعة رأس لافتة من Asai، بقماش الدنيم الأزرق، أيضاً من الأكسسوارات المميّزة، التي يمكننا تنسيقها في إطلالاتنا الخريفية القادمة. 

صيحات خريف 2023
حقيبة من Diesel

 

صيحات خريف 2023
حقيبة من Y Project

 

صيحات خريف 2023
قبعة من Asai

Denim on Denim التنسيق الأبرز

طبعاً التنسيقات لا تعد ولا تحصى، فقماش الدنيم ميزته أنه سهل التنسيق، ويليق بسائر الألوان على الإطلاق. ولكن يمكننا اليوم أن نتحدث عن التنسيق الأبرز، والذي يتصدر المشهد لهذا الموسم من خريف 2023، وهو denim on denim، أي تنسيق إطلالة كاملة بقماش الدنيم، مثلاً تنسيق قميص أو بلوزة من الدنيم مع سروال من الدنيم، مع حقيبة وحذاء من الدنيم أيضاً. هذا التنسيق الجريء، صيحة لافتة وعصرية، لهذا الموسم من خريف 2023، يمكنك إعتمادها دون تردد، ودون أي شرط، ختى لو إختلفت درجة لون الدنيم أيضاً. هنا نستعرض مثال على ذلك، إطلالة مميّزة من Balmain، نُسق فيها قميص من الدنيم الأزرق، مع سروال من الدنيم أيضاً، هذا النوع من التنسيقات، يمنحك لوك عصري وعلى الموضة لا يقاوم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من BAlmain