فستان البليزر أبرز صيحات خريف 2023

فستان البليزر أبرز صيحات خريف 2023.. إليك طرق إختياره وتنسيقه

نانسي شربل
29 أغسطس 2023

بعيداً عن صيحات الفساتين الضيقة التي تبرز في موسم الخريف، هناك العديد من الصيحات العصرية والقطع الفريدة من نوعها التي تجعل اطلالتك أكثر تميزاً. فتبرز في المواسم المقبلة موضة فستان البليزر بقصاتها القصيرة والتفاصيل العصرية التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك المقبلة.

من دار Emilia Wickstead
فستان البليزر أبرز صيحات خريف 2023 من دار Dolce & Gabbana

لا بد أن تتعلمي العديد من الافكار غير التقليدية التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة استثنائية. فكوني السباقة في انتقاء فستان البليزر الذي لا يزول ويجعل تصاميمك ملهمة للعديد من النساء.

موضة فستان البليزر الأسود مع الجيوب البراقة

موضة فستان البليزر الأسود مع الجيوب البراقة
موضة فستان البليزر الأسود مع الجيوب البراقة من دار Elisabetta Franchi

تعود موضة فستان البليزر القصير بقصته المستقيمة لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية والتي لا غنى عنها بتدرجات اللون الاسود.

فانتقي من دار Elisabetta Franchi القصة القصيرة التي تأتي مستقيمة بقصة غير محددة للجسم، مع تفاصيل الجيوب البراقة والخطوط الهندسية المتموجة على الجوانب، وقومي بتنسيقها مع موضة الازرار الكبيرة باللون الذهبي من الجهة الامامية، قبل أن تنسدل هذه الصيحة مع الياقة العريضة وموضة الجوارب الساتان السوداء بطريقة تناسب اطلالات ساعات النهار.

موضة فستان البليزر الأسود مع الحزام

موضة فستان البليزر الأسود مع الحزام
موضة فستان البليزر الأسود مع الحزام بأسلوب دار Adrian Chardon Savard

ومن أجمل صيحات الموضة الرائجة في اطلالاتك المقبلة والتي لم تكن رائجة في المواسم السابقة، قصة فستان البليزر المتدرجة مع التفاصيل القصيرة والثنيات العريضة على الجوانب، لتكون من اختيارك مع الحزام العريض على أعلى الخصر وموضة الازرار الصغيرة من الجهة الامامية بطريقة ملفتة.

فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع قصة الاكتاف العريضة وموضة الباند العريض من الجهة العليا للتصميم بأسلوب عصري وخطوط هندسية تسيطر على كامل القطعة بأسلوب دار Adrian Chardon Savard.

ننصحك بتنسيق فستان البليزر القصير مع موضة الحذاء الرفيع والنيود بقصة الكعب العالي بطريقة عصرية.

موضة فستان البليزر الاوفر سايز الرمادي

موضة فستان البليزر الاوفر سايز الرمادي
موضة فستان البليزر الاوفر سايز الرمادي من دار Helen Anthony

كما تألقي بموضة فستان البليزر الاوفر سايز بتدرجات اللون الرمادي الفاتح والتصميم الفضفاض الذي يخف مفاتن الجسم. فانتقي التصاميم الشبابية مع الاكمام الواسعة والطويلة وصيحة الجيوب العريضة والكبيرة على الجوانب، اضافة الى الاكتاف العريضة بكثير من الانوثة والرقي.

هذا التصميم اختاريه من دار Helen Anthony وقومي بتنسيقه في اطلالاتك الساحرة خلال النهار مع الجوارب السوداء الشفافة وموضة الحذاء الأسود الكلاسيكي اللماع بطريقة جريئة ومتجددة في عالم الموضة اليومية.

موضة فستان البليزر الأزرق والمستقيم

موضة فستان البليزر الأزرق والمستقيم
موضة فستان البليزر الأزرق والمستقيم من دار Remuse

وتألقي موضة فستان البليزر الأزرق بقصته المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المريحة والمنسدبة على الاكتاف مع اكمام طويلة ومستقيمة بطريقة واسعة.

هذا التصميم اختاريه من دار Remuse وانتقيه مع الجيوب الجانبية النافرة وتفاصيل الازرار البيضاء المستقيمة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الياقة العريضة مع موضة التوب البيضاء الضيقة لاستكمال اطلالتك.

موضة فستان البليزر القصير بأسلوب كلاسيكي

موضة فستان البليزر القصير بأسلوب كلاسيكي
موضة فستان البليزر القصير بأسلوب كلاسيكي من دار Tod's

ويمكنك اختيار صيحات فستان البليزر القصير بتدرجات اللون الزيتي الداكن بأسلوب كلاسيكي لتتألقي به مع موضة الازرار السوداء الكبيرة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في الخريف مع أناقة اللون الترابي الذي يجعل اختياراتك مميزة من خلال أقمشة الجوخ.

فانتقي من دار Tod's هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق والتي تبرز من خلال القميص الحريري الزيتي المنسدل من الأسفل وعلى الياقة. ننصحك باعتماد فستان البليزر بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة فستان البليزر الأخضر والأنيق

موضة فستان البليزر الأخضر والأنيق
موضة فستان البليزر الأخضر والأنيق من دار Emilia Wickstead

أما صيحة فستان البليزر الأخضر المستقيم بقصته القصيرة والمدموجة مع القميص الزهري. فيمكنك اختاريها من دار Emilia Wickstead مع الموديلات التي لا تصل الى حدود الركبة وتفاصيل الاكمام الطويلة والواسعة لتكون من اختيارك مع الياقة العالية والعريضة.

هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة وننصحك باختيار القطع البارزة مع الجيوب الجانبية بأسلوب ملفت، لضمان أناقة متجددة في الوقت عينه.