سهراتك مستمرة في الخريف مع خيارات أنيقة لا تعد ولاتحصى

سهراتك مستمرة في الخريف مع خيارات أنيقة لا تعد ولاتحصى

30 أغسطس 2023

حلول فصل الخريف بعد أسابيع لا يعني انتهاء موسم الإحتفالات والمناسبات نهائياً، على العكس هناك العديد الدعوات التي قد تصلك لحضور حفلات خاصة أو أعراس ستقام في هذا الفصل. وبما أن فستان السهرة لا يجب أن يخلو من خزانة أي سيدة في أي فصل من الفصول، نحن من موقع "هي" اخترنا لك موديلات فساتين سهرة مميزة بأقمشتها وتنوع موديلاتها وقصاتها. لذا لن تعود مهمة اختيار فستان سهرة صعبة في موسم خريف وشتاء 2023، بل مع هذه الخيارات الأنيقة والمميزة ستصبح مهمتك اسهل وستحصلين على إطلالة مميزة بكل تأكيد!

الأقمشة البراقة في فساتين سهرة خريف وشتاء 2023

Alexandre McQueen
Alexandre McQueen

فستان سهرة مميز من Alexandre McQueen

الإطلالة المثالية لمناسبات الخريف هي الفساتين ذات الألوان الداكنة واقمشة براقة تبرز جمال الفستان، ومن اختيارات موقع "هي" لكل سيدة أنيقة وتحب التميز هي الفساتين ذات القماش البراق من الخرز الثقيل مع الاحجار مثلاً. اخترنا لك إطلالة من دار Alexandre McQueen بلون خريفي وقصة بياقة عالية مع تصميم الCut Out  عند الخصر، والملفت هو تصميم القماش المفتوح أو "الممزق" عند الأسفل مع تصميم حذاء البوت بالساق العالي من لون الفستان عينه.

فساتين سهرة مع القفازات المتصلة لخريف وشتاء 2023

Dolce & Gabbana الصورة الرئيسية
Dolce & Gabbana

القفازات مع تصميم موديلات فساتين سهرة من Dolce & Gabbana

القفازات ثم القفازات لإطلالة خريف وشتاء 2023، وكما قدمنا لك سابقاً العديد من تصاميم الفساتين مع القفازات إضافة إلى تاريخ تصميم هذا النوع من القفازات ندعوك اليوم لإعتماده في تصميم فستان السهرة الخاص بك في خريف وشتاء 2023. لا يمكن غنكار جمال الفساتين ذات القفازات المتصلة مع الأكمام، هو تصميم مميز خاصة للواتي يفضلن الإطلالات الغير تقليدية والتي تجاري الموضة.

الريش ينضم إلى تصاميم فساتين سهرة خريف وشتاء 2023

Gucci
Gucci

فستان سهرة ريش من Gucci

لم تكن فساتين الريش يوماً خارج الموضة، بل غلبت على عروض أزياء كل المواسم وحتى في تصاميم خريف وشتاء 2023. من Gucci اخترنا لك فستاناً باللون الأسود مع الريش الذي زين مقدمة الفستان من الأكمام حتى التنورة، لا يحتاج الريش للكثير من التفكير بل فور تنسيقه ستقعين في حب هكذا إطلالة كونها ستجعلك تبدين بغاية الأناقة والتميز دون الكثير من التفاصيل الضخمة كالتطريزات والأحجار الكبيرة. والأهم أن فساتين الريش لا تغادر مواسم الموضة ويمكنك استثماره من سنة لأخرى.

فساتين سهرة خريف 2023 مع فتحة جانبية

Hannibal Laguna
Hannibal Laguna

فستان باللون الأحمر من Hannibal Laguna مع فتحة جانبية

لا بد أنك شاهدت من قبل جمال الفساتين ذات الفتحة الجانبية، فهي تختصر إطلالة مميزة مستوحاة من السبعينات حيث ظهرت حينها أهم نجمات تلك الحقبة. فساتين السهرة لخريف وشتاء 2023 يمكن أن تختاريها بأكمام طويلة منفوخة أو ضيقة، لكن فليكن تصميم التنورة مع فتحة الساق التي ستبرز جمالك وأناقتك.

فساتين سهرة قصيرة غير اعتيادية لخريف وشتاء 2023

Jabour
Jabour

فستان قصير من Bernard Jabour

تنسيقات أزياء الباربي ترافقنا هذا الموسم وسنراها حتى في ملابس الخريف، وهذه الفساتين القصيرة التي اخترناها لك ستكون محط انظار الجميع. فساتين خريف وشتاء 2023 قصيرة ومنفوشة تليق بإطلالات الباربي إن كنت تودين تنسيق إطلالة مشابهة لهذه الدمية الشهيرة، أكملي إطلالتك بالحذاء المناسب ذات الكعب العالي ويمكنك اختياره بتصميم الكعب Platform الذي سبق وقدمنا لك الكثير من تصاميمه العصرية والتي تتناسق مع الفستان القصير.

فساتين متوسطة الطول لخريف وشتاء 2023

Naeem Khan
Naeem Khan

فساتين ميدي من Naeem Khan

تصاميم هذه الفساتين ليست طويلة ولا قصيرة بل تقع ما بين هذين التصميمين، وهي مناسبة جداً لإطلالات الخريف خاصة ويمكنك اعتمادها بأكثر من طريقة. هذه الفساتين لا تبطل موضتها وتمنحك إطلالتك كلاسيكية، غيري أسلوبك في اختيار الفساتين القصيرة الصيفية إلى الفساتين المتوسطة الطول في خريف وشتاء 2023.

مزيج من الأقمشة في فستان واحد لخريف وشتاء 2023

Roberto Cavalli
Roberto Cavalli

فستان من Roberto Cavalli

الدانتيل والحرير والمخمل مزيج من الأقمشة الفاخرة المخصصة لموسم خريف وشتاء 2023، يمكن أن تختاري تصميماً يجمع هذه الأقمشة معاً ليعطيك تصميم فستان مميز لمناسبات الخريف. لكن يجب أن تنتهي إلى طريقة وتصميم الأقمشة بحيث يجعلك تبدين بإطلالة أنيقة ومثالية، يمكن أن تستوحي من فستان Roberto Cavalli طريقة تصميم فستان بأكثر من نوع قماش.

تناقض الألوان في فساتين خريف وشتاء 2023

Roksanda
Roksanda

فستان سهرة باللونين الزهري والأصفر من Roksanda

نسقي أهم صيحات فساتين خريف وشتاء2023 ذات الألوان المتناقضة والتي يمكن أن تمنحك أجمل اطلالة، البنفسجي والأخضر وحتى الأصفر والزهري من Roksanda مثلاً كلها تناقضات ألوان حاضرة في موضة فساتين خريف وشتاء 2023. اختاري الألوان التي تناسب لون بشرتك وشعرك ونسقيها في إطلالتك القادمة.

فساتين مع الكاب القصير لخريف وشتاء 2023

Tadashi Shoji
Tadashi Shoji

فستان مع تصميم الكاب من Tadashi Shoji

أجمل الفساتين هي المزينة بالكاب، كنا نرى سابقاً الكاب مع الفساتين الطويلة وهي تصاميم تقع حصراً على إطلالة العروس. لكن اليوم ومع تطور الموضة وصيحاتها أصبح الكاب من أهم الصيحات التي يمكن أن تزين إطلالتك خاصة في خريف وشتاء 2023. اختاري مثلاً الفستان القصير مع الكاب القصير لإطلالة متناسقة وأنيقة.

فساتين طبعات الورود لخريف وشتاء 2023

Versace
Versace

من دار Versace  فستان مميز بطبعات الورود

أجمل إطلالات الخريف ستكون من فساتين مطبعة بالورود، نحن اخترنا لك إطلالة من دار Versace  لخريف وشتاء 2023 للأزياء الجاهزة لكن هناك الكثير من الموديلات المتاحة أمامك ويمكنك أن تختاري منها أجمل إطلالة للخريف.

الحزام العريض يثبت أنه الإضافة الأكثر أناقة لملابس خريف وشتاء 2023

التنورة الـ Pencil اللباس الرسمي للمرأة القوية والمستقلة على مر الزمن

الحقائب البنية المتجددة أكسسوارات أساسية في الخريف.. لا تفوّتي هذه الصيحة

6 صيحات أحذية لا تفوتي اعتمادها هذا الخريف

استعدّي لخريف أنيق بلون غير اعتيادي.. توبات حيوية صفراء ملفتة

فستان البليزر أبرز صيحات خريف 2023.. إليك طرق إختياره وتنسيقه

وداعًا للصيف وأهلًا بالشتاء... حملات الدور العالمية تحضرك للموسم الجديد بطريقتها المميّزة والخارجة عن المألوف أحيانًا