ألوان تتناسق مع إطلالتك باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

لا تكوني من صاحبات الإطلالات المملة.. نسقي هذه الألوان مع الأخضر في اليوم الوطني السعودي

15 سبتمبر 2023

لا شك أن تنسيق إطلالة باللون الأخضر تزامناً مع مناسبة اليوم الوطني السعودي سيكون أمراً ملفتاً لعدة أسباب، منها أن اللون الأخضر رائج بشكل كبير في خريف وشتاء 2023 والسبب الثاني لأن اللون الأخضر من أكثر الألوان التي ستمنحك إطلالة أنيقة ومميزة. لكن ما هي الألوان التي يمكن أن تتناسب مع اللون الأخضر لتنسيقها في اليوم الوطني السعودي؟ وما هي النصائح التي يمكن ان يقدمها موقع "هي" لكل سيدة ستنسق إطلالة باللون الأخضر في هذا اليوم؟ نحن جمعها لك هذه صور هذه الإطلالات والاختيارات لإطلالة اليوم الوطني السعودي فكوني على الموضة واختاري ألواناً منها لتنسيقها في هذه المناسبة الجميلة.

ؤرر
لا تكوني من صاحبات الإطلالات المملة.. نسقي هذه الألوان مع الأخضر في اليوم الوطني السعودي

تنسيق اللون الأخضر مع درجة من اللون الفيروزي

Lanvin أضيفي درجة من اللون الأخضر الفيروزي إلى إطلالتك باللون الأخضر من
Lanvin أضيفي درجة من اللون الأخضر الفيروزي إلى إطلالتك باللون الأخضر من

أجمل الإطلالات التي يمكن أن تختاريها في اليوم الوطني السعودي هي المؤلفة من تدرجات الأخضر، لكن أي درجة ستختارين لهذه المناسبة؟ يبدو أن الأخضر الفيروزي وكل درجاته المميزة سترافق إطلالتك باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي. اختاري معطف من الجلد الأخضر وأضيفي إلى إطلالتك فستاناً أو حذاءاً باللون الأخضر الفيروزي لتحصلي على إطلالة متكاملة ومميزة وتواكبي الموضة والألوان الرائجة لخريف وشتاء 2023.

لمحبات إطلالات الدانتيل نسقي الأخضر مع اللون الأسود

Jasiveمن تنسيق اللون الخضر مع التنورة الكشكش
Jasiveمن تنسيق اللون الخضر مع التنورة الكشكش

هل وقع اختيارك على قميص أو تنورة من الدانتيل، إذاً فلتكن إطلالتك في اليوم الوطني السعودي بلمسة من الدانتيل الفاخر. اختاري قميصاً من الدانتيل الأخضر مع تنورة متدرجة الطول باللون الأسود، بهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة أنيقة وعملية يمكن تنسيقها في هذا اليوم لالإحتفال باليوم الوطني السعودي .

درجات الأخضر الزيتي مع الكحلي

الزيتي مع الكحلي منIsabel Sanchis
الزيتي مع الكحلي منIsabel Sanchis

الإطلالة المثالية لهذه المناسبة تأتي عند اختيار لونين يليقين ببعضهما، ولمجرد اختيار اللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي او أي درجة منه تلقائياً ستحصلين على إطلالة أنيقة. لكن لمسة أنيقة من لون آخر على إطلالتك ستمنحك المزيد من الأناقة والجمال، وإن اخترت اللون الأخضر بدرجة داكنة كاللون الزيتي يمكنك تنسيق اللون الكحلي معه. اختاري البلايزر الكحلي مع الفستان الزيتي كطريقة لدمج الوان متناسقة ومميزة في مناسبة اليوم الوطني السعودي.

لمسة من اللون البرتقالي مع اللون الأخضر

 الأخضر مع لمسة من اللون البرتقالي على طريقة دارGucci
 الأخضر مع لمسة من اللون البرتقالي على طريقة دارGucci

كلنا نعلم أن اللون الأخضر من درجات الألوان التي يتناسب تنسيقها مع البرتقالي، هما لونان متناقضان لكن يليقان بكل سيدة جريئة تحب الألوان القوية الخارجة عن المألوف. وبما أن اللونان الأخضر والبرتقالي من أكثر الألوان رواجاً في خريف وشتاء 2023، يمكنك استغلال مناسبة اليوم الوطني السعودي لتنسيقهما معا بأسلوب عصري وجريء. من الاكسسوارات البرتقالية كالحقيبة أو اكسسوارات الشعر أضيفي اللون البرتقالي بهذه الطريقة إلى اطلالتك أو ان رغبت قومي بتنسيق هذين اللونين بأسلوب أجرأ من خلال اختيار حذاء براق باللون البرتقالي القوي.

اللون الأخضر مع الأحمر هل يتناسقان؟

تنسيق اللون الأخضر مع الأحمر الداكن منFerrari
تنسيق اللون الأخضر مع الأحمر الداكن منFerrari 

هما لونان تقليديان لكن باستطاعك اختيار درجتين واحدة من اللون الأخضر الداكن مع الأحمر، البدلة الرسمية باللون الأخضر الزيتي أو الأخضر الفيروزي مع قميص باللون الأحمر الداكن يمكن تنسيقهما سوياً. وفي اليوم الوطني السعودي لا تكوني من صاحبات الإطلالات العادية بل انتقلي إلى مستوى أكصر أناقة ونسقي ألواناً مميزة وأنيقة مع الأخضر تمنحك تنسيقاً غير اعتيادي لذهه المناسبة الكبيرة التي سنحتفل بها قريباً.

الأسود لون كلاسيكي مع إطلالة باللون الأخضر

 تنسيق اللون الأخضر مع الأسود من Erdem
 تنسيق اللون الأخضر مع الأسود من Erdem

كيف لا نعشق اللون الأسود وهو من أساسيات الموضة في كل موسم، ونبدأ إطلالات موسم خريف 2023 باللونين الأسود والأخضر وتنسيقهما في مناسبة اليوم الوطني السعودي. هما لونان أساسيان لن يكلفك تنسيقهما لا الكثير من الوقت ولا الجهد ايضاً، وستكونين مستعدة لهذه المناسبة بكل أناقة وجمال. لكن الأفضل أن تختاري تصاميم عصرية وجديدة من هذين اللونين حتى تواكبي الموضة في اليوم الوطني السعودي وفي كل مناسبات السنة.

إطلالة كاملة باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

إطلالة كاملة باللون الأخضر من Dawei
إطلالة كاملة باللون الأخضر من Dawei

إطلالات اللون الواحد من صيحات موضة الخريف، وفي مناسبة اليوم الوطني السعودي كوني السباقة واختاري إطلالة باللون الواحد من الأخضر الأنيق. تزيني في هذه المناسبة بأجمل إطلالة بلون واحد سواء اخترت فستاناً أو بدلة رسمية ستكونين مواكبة للموضة وخاصة في مناسبة اليوم الوطني السعودي حيث ستكون كل إطللالتك محط الأنظار.

موضة معاطف أوفر سايز ستنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة في خريف 2023

هل صيحة البدلات والأطقم ما زالت مستمرة لموسم خريف 2023؟ إعتمديها بتنسيقات عصرية متجددة

5 قطع أساسية في بداية موسم خريف 2023... ملابس وأكسسوارات تلبي الطقس المعتدل

مع العودة إلى المدارس والجامعات.. ملابس وأكسسوارات متنوعة تناسب إطلالاتك

من الأكمام المنفوخة الى المنسدلة والشفافة.. تصاميم جرئية في مجموعات هذا الموسم

هذه هي حقائبك للخريف.. عبر "هي" إليك 6 موديلات أساسية

أدخلي موسم خريف 2023 بكل أناقة مع موديلات الأحذية هذه!