إطلالة من Street style

الـHoodies خيار ناجح لإطلالة خريفية عصرية على الموضة.. أحدث الموديلات وأبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي
6 أكتوبر 2023

تعتبر الـHoodie من التصاميم المميّزة، التي تلبي إطلالاتك اليومية، وتمنحك لوك مريح، يومي، يناسب العمل، المشاوير السريعة وغيرها. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هذا التصميم، بقصاته المتنوعة، صيحة لافتة وتتصدر الصيحات، بموديلات مختلفة، وألوان متنوعة. إذا كنت من محبي هذا التصميم المميّز، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز وأحدث الموديلات، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات خريفية قادمة، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أشهر دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات Street style، ولكٍ منها أن تستوحي أفكار متنوعة ومختلفة، لتطبقيها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة، للوك عصري، شبابي، كاجوال، كاجوال شيك وغيرها. 

الHoodie الكروب صيحة خريفية لافتة 

تعتبر صيحة الكروب من الصيحات المستمرة والمسيطرة اليوم في ساحات الموضة العالمية، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة، واليوم الhoodie الكروب، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Marcel ostertag إعتمد فيها كروب hoodie باللّون الأحمر، ونُسقت بأسلوب عصري لافت. تنسيق الهودي مع تنورة خيار لافت لهذا الموسم، يمكنك إعتماده وتنسيقه دون تردد، لإطلالة أنيقة، ستايلش ومميّزة. إذا كنت من عشاق هذا التصميم، إختاريه كروب وقصير، كنوعاً من التغيير. 

ًصيحات خريف 2023
إطلالة من Marcel ostertag

الhoodie الoversize صيحة مستمرة  

من أكثر التصاميم رواجاً، الهودي الواسعة، الرياضية، التي نعتمدها في إطلالات يومية كاجوال لافتة. الهودي الواسعة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، ويمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، مع سروال من القطن، أو مع سروال من الدنيم، أو حتى فوق الفساتين والجمبسوت. هنا نستعرض إطلالة من BLSSD، نُسق فيها هودي باللّون الأبيض بتصميم واسع، مع تنورة قصيرة، وحذاء بالكعب العالي. تنسيق عصري، غير معتمد كثيراً، جريئاً، ولكن عصرياً وعلى الموضة، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم. 

ًصيحات خريف 2023
إطلالة من BLSSD

 الhoodie بهيئة فستان صيحة لافتة لخريف 2023

من الصيحات المستمرة أيضاً معنا لهذا الموسم، والمعتمدة، صيحة الهوديز الطويلة، التي تعتمد بشكل فستان قصير. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Palm Angels، نُسق فها هودي باللّون الأسود، طويلة، بأسلوب الفستا القصير، مع بوت بساق عالية وكعب عالٍ. إذا كنت من محبي الإطلالات الغريبة، الأنيقة، والعصرية، لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة، وتطبقيها في إطلالات الخريف القادمة، دون تردد. هذه الإطلالة، الكاجوال شيك، من الممكن أن تكون إطلالة كاجوال يومية، إذا ما إستبدلنا هذا الحذاء بحذاء سنيكرز مثلاً. 

ًصيحات خريف 2023
إطلالة من Palm Angels

تنسيق الhoodie.. خيارات عصرية لافتة 

الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكن اليوم سوف نستعرض 3 خيارات مستجدة، عصرية، ورائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. في الصورة الأوى نستعرض إطلالة لافتة من Anonymouth، نُسق فيها هودي باللّون الأسود، مع تنورة طويلة، هذا النوع من التنسيقات قد يكون جديداً، ولكنه عصري، ورائج لهذا الموسم، ومن الممكن إعتماده في إطلالات يومية ستايلش. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من cos، نُسق فيها هودي، بأسلوب أنيق، تحت بلايزر طويلة. عادة نُسق القميص تحت البلايزر أو بلايز بياقة عالية، ولكن تنسيق الهودي، خيار عصري ستايلش وجريء، عليكِ بإعتماده لهذا الموسم. 

في الصورة الثالثة، نُسق هودي طويلة، مع تنورة قصيرة، هذا التنسيق عصري جداً، وصيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. إطلالة عصرية، كاجوال لافتة من Greedilous، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة جذابة، وستايلش على الموضة، للوك خريفي مميّز وفريد.

ًصيحات خريف 2023
إطلالة من Anonymouth

 

ًصيحات خريف 2023
إطلالة من Cos

 

ًصيحات خريف 2023
إطلالة من Greedilous