إطلالة من Street style

الأكسسوارات الدنيم دليلك للوك عصري لهذا الموسم من خريف 2023

ملاك صولي
15 أكتوبر 2023

تعتبر الأكسسوارات الدنيم من بين الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم مميّزة، وقصات مختلفة. إذا كنت من محبي هذا القماش المميّز، إذاً أنت من المحظوظات لهذا الموسم، كونه موضة لافتة، من تصاميم متنوعة، ألبسة وأكسسوارات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز الأكسسوارات المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الخريف، من تصاميم كاجوال وكاجوال شيك،  بقماش الدنيم المميّز. تصاميم لافتة، وطرق تنسيق مميّزة يمكنك الإطلاع عليها، بصور مرفقة رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات  Street style. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولا تترددي في تنسيق هذه الأكسسوارات مع إطلالاتك الخريفية القادمة. 

البوت الدنيم بساق واطية صيحة عصرية لافتة

هذا الأكسسوار المميّز، صيحة رائحة ولافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، أبرزها الساق الواطية. إذا كنت من محبي هذا القماش، إختاري البوت المميّز بساق عالية ونسقيه مع الفساتين القصيرة، أو مع سروال من الدنيم الضيق مثلاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من street style، نُسق فيها بوت بساق واطية مع سروال من الدنيم. تنسيق الدنيم مع الدنيم صيحة لافتة لهذا الموسم، لا تفوتيها، ولا تترددي بإعتماد هذا الحذاء، وتنسيقه بهذا الأسلوب، أو مع ألوان أخرى، أو ملابس مختلفة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

البوت الدنيم بساق عالية للوك أنيق وشيك 

البوت بساق عالية بالمجمل، يكون مناسباً أكثر في الإطلالات الشيك والأنيقة، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة أو الكاجوال شيك، نسقي هذا البوت الدنيم المميّز، مع إطلالات مختلفة، مع ملابس قصيرة، أو مع ملابس ضيقة من الاسفل. هنا نستعرض إطلالة حذاء لافت من Y Project، بساق عالية، وبتصميم مميّز، نُسق مع سروال من الدنيم أيضاً. يمكنك تنسيق هذا البوت، مع ملابس قصيرة، بقماش الدنيم أو بأقمشة أخرى، بألوان متنوعة، إن كان ألوان أساسية مميّزة، أو ألوان قوية لافتة وجريئة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Y Project

الحقيبة الدنيم خيار مميّز  

من الأكسسوارات المميّزة، والتي تعتبر أيضاً، ضرورية في تنسيق أي إطلالة، الحقيبة طبعاً. تعتبر الحقيبة من أساسيات تنسيق أي إطلالة، فهي عنصر أساسي ومميّز، تزيد من جمال الإطلالة ورونقها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من street style، نُسق فيها حقيبة من الدنيم مع Outfit باللّون البيج. إطلالة لافتة، إعتمد فيها حقيبة مميّزة بقماش الدنيم، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز. الحقيبة الدنيم، من الحقائب المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها مع كافة الإطلالات، ومع سائر الألوان دون إستثناء. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

الدنيم الملون خيار عصري لافت  

قماش الدنيم لا يقتصر على اللّون الأزرق فقط، بل من الممكن أن يكون بأي لون آخر، وصيحة قماش الدنيم لهذا الموسم من خريف 2023، تطال أيضاً الألوان كاملةً. إذا كنت من محبي قماش الدنيم، إختاري اللّون المميّز، والذي يعجبك أكثر، ونسقيه في إطلالاتك القادمة، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض في الصورة الأولى حقيبة لافتة بقماش الدنيم الأسود من Y Project، نُسقت مع إطلالة باللّون الأسود، والدنيم الأزرق. 

في الصورة الثانية نستعرض حذاء لافت بوت، بساق عالية باللّون البيج، بقماش الدنيم طبعاً من Diesel، حذاء لافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات شيك أو كاجوال شيك لافتة ومتعددة. الجدير بالذكر أن هذا الحذاء ذو الساق العالية جداً، بهيئة سروال، صيحة لافتة لهذا الموسم يمكنك إعتمادها لإطلالة جريئة ومميّزة.

صيحات خريف 2023
حقيبة من Y PRoject

 

صيحات خريف 2023
حذاء من Diesel