إطلالة من Rokh

صيحة الجلد مستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.. أبرز التصاميم بالصور

ملاك صولي
24 نوفمبر 2023

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، نستعرضها اليوم في هذا النص المميّز، المرفق بصور من أبرز دور الأزياء العالمية. قماش الجلد صيحة مستمرة معنا، بتصاميم منفردة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية، ومنها ما يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة الفاخرة. التصاميم أيضاً متنوعة، ومختلفة، منها السروال، الجاكيت، القميص، الجمبسوت، الفساتين، المعطف وغيرها. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز هذه التصاميم الرائجة، لتستوحي منها إطلالاتك الخريفية والشتوية القادمة بالتأكيد. 

المعطف الجلد صيحة لافتة

طبعاً مع بجاية موسم الشتاء، نحن بحاجة إلى المعطف، وكون قماش الجلد من الأقمشة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يعتبر المعطف الجلد، من أبرز صيحات الموضة، المتصدرة لهذا الموسم. إختاري المعطف الجلد بتصاميمه المتنوعة، بين طويل، قصير، وتوسط، ونسقيه في إطلالاتك المختلفة دون تردد. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة مميّزة من Habey Club، إعتمد فيها معطف باللّون الهافان طويل، نُسق مع outfit باللّون الأبيض العاجي، إطلالة مميّزة، وعصرية، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك القادمة، أو الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت.

صيحات الموضة
إطلالة من HAbey Club

الجمبسوت الجلد للوك عصري

من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر تصاميم عصرية، تناسب الإطلالات الخريفية أو الشتوية بإمتياز، الجمبسوت الجلد، خيار مميّز للوك ناجح، وجذال، لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها جمبسوت باللّون البني، بتصميم مميّز، يمكنك إعتماده وتنسيقه بأسلوبك الخاص لإطلالة عصرية لافتة وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الجمبسوت، إختاريه بقماش الجلد، فهو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، بين واسعة، وضيقة.

صيحات الموضة
إطلالة من Zimmermann

القميص الجلد لإطلالة مميّزة

القميص صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، وتنسيقه في إطلالاتك القادمة، خيار مميّز وعلى الموضة، خصوصاً إذا ما كان بقماش الجلد المميّز. إذا كنت من محبي القميص، إعتمديه بقماش الجلد ونسقي إطلالاتك به، مع تنورة، سروال أو غيرها من التصاميم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها قميص من الجلد البني اللّون، مع تنورة متعددة الألوان، يطغى عليها اللّون الأزرق والأخضر. إطلالة كاجوال شيك مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم.

صيحات الموضة
إطلالة من Zimmermann

السروال الجلد لا بد منه

يعتبر السروال الجلد من أحدث صيحات الموضة، وتنسيقه في إطلالات هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، خيار مميّز وناجح، لا غنى عنه. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقي السروال الجلد في إطلالات مختلفة، وإعتمديه دون تردد في إطلالات يومية، كاجوال شيك أو حتى شيك. يمكنك تنسيق هذا السروال مع أقمشة أخرى، ويمكنك أيضاً إختيار اللّون المفضل عندك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Avellano نُسق فيها إطلالة كاجوال شيك مميّزة، إعتمد فيها سروال من الجلد الأسود، مع بلوزة باللّونين الفضي والأسود، إطلالة لافتة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز ولافت لهذا الموسم.

صيحات الموضة
إطلالة من Avellano