موضة المعاطف البنفسجية لتناسب سهرات نهاية العام

أناقة ملفتة مع موضة المعاطف البنفسجية.. إطلالات ساحرة وتناسب سهرات نهاية العام

نانسي شربل
20 ديسمبر 2023

تبرز موضة المعاطف البنفسجية بقصات وأقمشة متنوعة وفاخرة مع الصيحات الانيقة التي تمنحك الدفء والشياكة في الوقت عينه. فاتبعي أبرز التفاصيل العصرية التي تبرز بكثير من الانوثة والاناقة وتعلّمي التألق بموضة المعاطف البنفسجية لتناسب سهرات نهاية العام.

رصدنا لك من أهم الماركات العالمية العديد من الصور التي تساعدك على اختيار موضة المعاطف البنفسجية، كونها من احدث صيحات الموضة التي تمنحك الجاذبية والدفء.

موضة المعطف البنفسجي الجلدي

موضة المعطف البنفسجي الجلدي
موضة المعطف البنفسجي الجلدي من دار Lanvin

اذا كنت من محبات قصات المعاطف الطويلة والجلدية، قومي بتنسيق موضة المعطف البنفسجي المرقط ليكون من اختيارك بأسلوب كاجوال. فانتقي من دارLanvin  المعطف البنفسجي الفاخر والمنسدل بقصة مريحة وطويلة لترافق اطلالاتك مع الفساتين البنية المريحة.

واللافت في هذه الاطلالة، موضة الحذاء الفرو البيج الذي يمنحك اطلالة يومية وشياكة مطلوبة في المناسبات.

موضة المعطف البنفسجي الفاتح

موضة المعطف البنفسجي الفاتح
موضة المعطف البنفسجي الفاتح من دار MSGM

ومن أجمل صيحات المعاطف الطويلة والبارزة بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح، موضة اللون الفاتح والبارز بقصة مستقيمة تصل الى حدود الكاحل. فهذا التصميم استوحيه من دار MSGM مع الياقة العريضة، وقومي بتنسيقه خلال سهراتك مع الفستان القصير والبارز بالتقليمات الطويلة بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب السهرات.

موضة المعطف البنفسجي اللماع

موضة المعطف البنفسجي اللماع
موضة المعطف البنفسجي اللماع من دار Vegan Tiger

كما يمكنك ارتداء موضة المعاطف البنفسجية المترابطة والتي تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Vegan Tiger التصميم المستقيم بتدرجات لماعة بشكل هندسي ومتدرج على كامل التصميم ليكون من اختيارك على شكل فستان فاخر يبرز قامتك الممشوقة مع الحزام المترابط على أعلى الخصر مع موضة البوت الجلدي اللماع والبنفسجي عالي الساق.

موضة المعطف البنفسجي والفرو

موضة المعطف البنفسجي والفرو
موضة المعطف البنفسجي والفرو من وحي دار Shiatzy Chen

ومن أجمل صيحات الموضة التي تمنحك الدفء والجاذبية، تألقك من وحي دار Shiatzy Chen بالتصميم البنفسجي الفاخر والطويل الذي ينسدل بكثير من الاناقة والتجدد. فانتقي هذا التصميم بالقماش الفرو واجعلي اطلالاتك محط أنظار الجميع مع الياقة العريضة والعالية المنسدلة على الجوانب على الجوان بطريقة عصرية ومكشوفة لضمان أناقة ملفتة ومناسبة لطويلات القامة.

موضة المعطف البنفسجي والمنقوش

موضة المعطف البنفسجي والمنقوش
موضة المعطف البنفسجي والمنقوش من وحي دار Vegan Tiger

ومن أجمل صيحات الموضة التي تمنحك الشياكة والجاذبية، تألقك من وحي دار Vegan Tiger بالتصميم البنفسجي الفاخر الذي يصل الى حدود الركبة بكثير من الاناقة والتجدد. فانتقي هذا المعطف المنقوش بأقمشة الفرو والمتموج مع اللون الأسود، واجعلي اطلالاتك محط أنظار الجميع مع الياقة العريضة المنسدلة على الجوانب وتفاصيل الاكمام العريضة بطريقة عصرية لضمان أناقة ملفتة ومناسبة للسهرات.

موضة المعطف البنفسجي مع الياقة الفرو

موضة المعطف البنفسجي مع الياقة الفرو
موضة المعطف البنفسجي مع الياقة الفرو من دار Fracomina

كما يمكنك ارتداء موضة المعطف الشبابي والبارز باللون البنفسجي بطريقة تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Fracominaالتصميم المستقيم بتدرجات داكنة ومات ليكون من اختيارك على شكل جاكيت طويلة تبرز قامتك الممشوقة. فلا تترددي بتنسيق هذا المعطف مع الياقة الفرو العريضة بأسلوب متجدد ومريح.