البناطيل الترابية تتصدّر اختياراتك بكثير من الأناقة

البناطيل الترابية تتصدّر اختياراتك.. إعتمديها بطرق متنوعة

نانسي شربل
28 ديسمبر 2023

في ظل كثرة صيحات البناطيل الرائجة في المواسم المقبلة ها هي موضة البناطيل الترابية تتصدّر اختياراتك المقبلة بتدرجاتها المتنوعة التي تمنحك الكثير من الأناقة والدقة. فأضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وانتقي أجمل البناطيل الترابية مع النقشات والتدرجات المتعددة والساحرة.

إليك أبرز الأفكار والتفاصيل لاختيار صيحات البناطيل الملفتة بألوانها الترابية التي تجعلك أكثر راحة وتميز. فلا بد من تنسيق هذه القطع بطرق متنوعة وملفتة.

موضة البناطيل الترابية باللون الداكن

موضة البناطيل الترابية باللون الداكن
موضة البناطيل الترابية باللون الداكن من دار Support Surface

من القطع الاساسية التي تمنحك الراحة المطلوبة، اختيارك اجمل صيحات البناطيل الترابية بتدرجات داكنة مع الخصر المطاطي الذي يبرز بقصة كاجوال ومريحة مع ثنيات الأقمشة العريضة. هذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريه من دار Support Surface مع القميص الأبيض الكلاسيكي ذات الاكمام الفضفاضة العصرية، لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

موضة البناطيل الترابية المنقوشة

موضة البناطيل الترابية المنقوشة
موضة البناطيل الترابية المنقوشة بأسلوب Max Mara

كما انتقي موضة البناطيل الترابية مع الاقمشة المنقوشة والفاخرة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة جداً. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع التألق بأسلوب Max Mara بالقصات الواسعة ذات الخصر العالي والمحدد بالحزام الجلدي العريض مع التدرجات البنية الداكنة، والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القميص البني الفضفاض بقصته الهندسية بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البناطيل الترابية بأقمشة الجوخ

موضة البناطيل الترابية بأقمشة الجوخ
موضة البناطيل الترابية بأقمشة الجوخ من دار Max Mara

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة، موضة البنطلون الفضفاض ذات أقمشة الجوخ الناعمة وتفاصيل اللون الترابي الفاتح لضمان قصة مريحة وفضفاضة مع الجيوب الجانبية وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يأتي عالي الخصر مع التوب الجلدية السوداء واللماعة، إضافة الى تفاصيل اكمام التول الشفافة لضمان اطلالة ساحرة وراقية مع الجاكيت الفضفاضة والمنسدلة على جهة واحدة من الكتف.

موضة البناطيل الترابية مع الحزام العريض

موضة البناطيل الترابية مع النقشات الناعمة
موضة البناطيل الترابية مع الحزام العريض من وحي دار Miss Gee Collection

والابرز لجعل أناقتك محط أنزار الجميع، موضة البنطلون الترابي الفضفاض مع النقشات الناعمة التي يمكنك اختارها مع الجاكيتات الواسعة والمنسدلة خلف البنطلون بطريقة لا تظهر مفاتن الجسم.

هذه القطعة أتت ملفتة من وحي دار Miss Gee Collection، فلا تترددي بتنسيقها مع الحزام البني الداكن والعريض، إضافة الى الوشاح الحريري والمزخرف على كامل الياقة بطريقة ملفتة.

موضة البناطيل الترابية مع الجلد والشراريب

موضة البناطيل الترابية مع الجلد والشراريب
موضة البناطيل الترابية مع الجلد والشراريب بأسلوب دار Johanna Ortiz

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة البناطيل الترابية مع الأقمشة الجلدية ةتفاصيل الشراريب الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الارجل. فاحرصي بأسلوب دار Johanna Ortiz على انتقاء البنطلون الضيق من الاسفل لاظهار قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكنك تنسيقه مع التوبات الزيتبة الفضفاضة والمريحة مع الاكمام الفضفاضة الواسعة، إضافة الى الياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة البناطيل الترابية مع أقمشة الفرو

موضة البناطيل الترابية مع أقمشة الفرو
موضة البناطيل الترابية مع أقمشة الفرو  من دار Paco Rabanne

ولمحبات موضة الألوان الداكنة، انتقي من دار Paco Rabanne البناطيل الترابية والبارزة من خلال التدرجات الداكنة مع أقمشة الفرو النافرة بقصة مستقيمة تنسدل الى اسفل الكاحل مع الخصر العالي.

هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة مع الجيوب الجانبية الناعمة، فننصحك بتنسيقه مع الكروب توب البنية ذات الاكمام الطويلة والاكتاف الجامدة بطريقة تظهر ستايلك العصري في إطلالاتك المقبلة.