موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة في الشنتاء

سر شياكتك في الشتاء عنوانها موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة.. إليك أجمل الصيحات لاعتمادها

نانسي شربل
14 يناير 2024

الجاكيتات الزرقاء الفاتحة تعتبر من الصيحات الاساسي التي تبرز شياكتك في الشتاء خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الالوان الداكنة والقطع الكلاسيكية التي باتت تشعرك بالملل. فانتقي بشكل متجدد صيحة الجاكيتات الزرقاء بقصات متنوعة وأقمشة فريدة من نوعها لكي تشعري بالأناقة والعصرية.

من خلال الصيحات المتجددة في عالم الموضة، إليك أبرز الطرق لتنسيق موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة مع اختيار القطع الفريدة من نوعها.

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة بأقمشة الفرو

الجاكيت
موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة بأقمشة الفرو

شكّلت جاكيتات الفرو بقصاتها القصيرة نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً بعد أن باتت هذه القطع من الصيحات الاساسية التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك الشتوية. فتألقي بموضة الجاكيتات الزرقاء والفرو الضخمة والمتناغمة مع الياقة العريضة والفرو أيضاً. هذه القطعة أتت ملفتة من وحي دارSon Jung Wan وذلك من خلال تنسيقها مع الفستان الأسود البراق والفاخر بقصة منسدلة الى الأسفل لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والرسمية

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والرسمية
موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والرسمية من وحي دار Ulla Johnson

وتعود موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والرسمية الى واجهة اطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Ulla Johnson بتنسيقها مع موضة السروال الفضفاض جداً والذي تتسع أرجله الى الأسفل بأسلوب مميز. ولا تترددي بتنسيق هذه الجاكيت الزرقاء المترابطة مع الحزام البني الفاتح.

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والطويلة

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والطويلة
موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والطويلة من دار Sergio Hudson

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والطويلة التي تبرز بقصة مترابطة وشبابية مع أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل القصة المريحة والمنسدلة مع الخصر العالي. فاحرصي بأسلوب دار Sergio Hudson على انتقاء القطع التي تظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتك اليومية وقومي بتنسيقه مع البنطلون الأزرق الضيق وتفاصيل البوت الجلدي عالي الساق، لتضفي الكثير من الجاذبية على إطلالاتك اليومية.

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة بأسلوب البليزر

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة بأسلوب البليزر
موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة بأسلوب البليزر من دار Remuse

أما موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة فتبرز بأسلوب البليزر الأزرق المستقيم التي تتخطى حدود الخصر، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المريحة والمنسدلة على الاكتاف مع موضة الأكمام الطويلة والمستقيمة بطريقة واسعة.

هذا التصميم اختاريه من دار Remuse وانتقيه مع الجيوب الجانبية النافرة وتفاصيل الازرار البيضاء المستقيمة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة ولا تتخلي عن الياقة العريضة مع موضة التوب البيضاء الضيقة لاستكمال اطلالتك.

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والمستقيمة

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والمستقيمة
موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة والمستقيمة من دار Marc Cain

كما انتقي موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة بقصة مستقيمة وطويلة جداً مع الاكمام الطويلة والعصرية البارزة مع الجيوب الجانبية النافرة والتي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Marc Cain دون اغلاق البلايزر وكوني جريئة من خلال تنسيقها مع التوب البيضاء بياقتها العالية وموضة البنطلون المريح والمنسدل بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة مع الشراريب

موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة مع الشراريب
موضة الجاكيتات الزرقاء الفاتحة مع الشراريب بأسلوب Victoria Beckham

انتقي موضة الجاكيتات الزرقاء بتدرجات فاتحة مع القصة المترابطة لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية، وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.

نسّقي هذه الجاكيت مع موضة البنطلون الفضفاض خصوصاً من الجهة السفلى للركبة، واختاريه بأسلوب Victoria Beckham مع الشراريب النافرة على الياقة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.