إطلالة من L'oreal

قماش الساتان من الأقمشة التي تتصدر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024.. أجدد التصاميم بالصور

ملاك صولي

صيحات الموضة كثيرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، أبرزها قماش الساتان المميّز، المعتمد بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وألوان متعددة. قماش الساتان من الأقمشة الفاخرة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات النهار كما إطلالات الليّل، بتنسيقات مميّزة، مع أقمشة مختلفة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم العالمية، المعتمدة بهذا القماش المميّز، ولكِ أن تختاري من هذه التصاميم، إطلالاتك القادمة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي من خلال الصور المرفقة، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، على هذه الصيحة المميّزة، ولكِ أن تكوني بعض الأفكار المميّزة، لتعتميدها ضمن إطلالات الربيع والصيف القادمة. تصاميم لافتة، وتنسيقات رائعة، نطلع عليها سوياً، ولكِ أن تستوحي إطلالاتك الربيعية القادمة. 

الفساتين الساتان صيحة مستمرة

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الفساتين الساتان الخفيفة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الكاجوال شيك، أو إطلالاتك الشيك المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alexis Mabille، نُسق فيها فستان أسود بقماش الساتان المميّز، بقسمه العلوي. قد يكون التصميم بكاملة مؤلف من قماش الساتان، أو قد يكون مؤلف جزئياً منه، إلاّ أنه في جميع الحالات، صيحة لافتة ومميّزة لا تقاوم. الفستان الساتان، من أبرز صيحات الوضة، قصير أو طويل، بألوان أساسية، أو ألوان قوية، في جميع الحالات، إعتمديه دون تردد. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Alexis Mabille

الطقم الساتان صيحة مستمرة

من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم، صيحة الأطقم والبدل الرسمية، لذا إعتمادها بقماش موسمي، كقماش الساتان، يمنحك لوك عصري لافت وعلى الموضة. الطقم أو البدل الرسمية، خيار لافت لإطلالة عصرية، لذا إختيارها في إطلالاتك اليومية، أو الشيك، يمنحك لوك أنيق ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Akris، إعتمد فيها طقم ساتان ناعم، باللّون البرونزي الميتاليكي الّلماع. إذا كنت من محبي الأطقم، أو البدل الرسمية، بالسروال أو التنورة، إختاريها بقماش الساتان، لإطلالة عصرية لافتة، لا تقاوم. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Akris

الجاكيت الساتان صيحة مميّزة

من الصيحات المميّزة لهذا الموسم من ربيع 2024، هي الجاكيت الخفيف، الذي يناسب الطقس الربيعي المعتدل، لذا إختياره بقماش الساتان، خيار موفق وناجح، على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة، وعصرية، من Louis Vuitton، نُسق فيها جاكيت باللّون الذهبي الميتاليكي، مع تنورة باللّون الأسود. هذا التصميم من السهل تنسيقه مع أي إطلالة أخرى، مع سروال من الدنيم مثلاً، للوك يومي كاجوال مريح، أو مثلاً مع فستان قصير، لإطلالة كاجوال شيك. إعتمدي الجاكيت الخفيف بقماش الساتان، ونسقيها بأسلوبك الخاص، للوك ربيعي مميّز. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من louis Vuitton

السروال الساتان لا بد منه

من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هو السروال الساتان المميّز. هذا التصميم، من الملابس المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة، في إطلالات نهارية مريحة، أو إطلالات العمل، كما الإطلالات الشيك، في السهرات والحفلات، وذلك يقف طبعاً على عملية التنسيق المعتمدة. هنا نستعرض إطلالة أنيقة وكلاسيكية، من Dior، نُسق فيها السروال الساتان الأسود، مع قميص باللّون الأبيض. إطلالة كلاسيكية مونوكروم، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Dior

الساتان بألوان قوية للوك ربيعي منعش

بعيداً عن الألوان الكلاسيكية، من المميّز إختيار ملابس بقماش الساتان، بألوان قوية لافتة. لهذا الموسم الألوان الزاهية القوية، صيحة لافتة لربيع وصيف 2024، للوك مميّز لافت ومختلف. طبعاً قماش الساتان من الأقمشة المميّزة، التي تمنحك إنتعاش وبرودة، لذا إختيار الساتان بألوان قوية زاهية، يزيد من رونق هذا القماش وتميّزة. هنا نستعرض إطلالة أنيقة وشيك، من Givenchy، إعتمد فيها معطف طويل بقماش الساتان الأزرق الرائع. إطلالة نُسقت مع اللّون الأسود، تناسب إطلالاتك الشيك، والأنيقة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Givenchy