إطلالة من street style

5 تصاميم من البلايز لا يمكنك غض النظر عنها لموسم صيف 2024.. أي منها تختارين؟!

ملاك صولي
23 أبريل 2024

في موسم الصيف، لا غنى عن البلايز، فهي من أكثر التصاميم التي يمكننا تنسيقها في إطلالات يومية، كاجوال وشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم التي يمكنك تنسيقها في إطلالات هذا الموسم، تصاميم رائجة، وصيحات مميّزة، بإمكانك تنسيقها في إطلالات مختلفة. 5 تصاميم مميّزة، تعتبر صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك، تعرفي معنا عليها في هذا النص، المرفق بصور من إطلالات street style، ومن أجدد إصدارات دور الأزياء العالمية ولكِ أن تختاري منها الأنسب والأقرب إلى ذوقك، لتنسقيها في إطلالاتك القادمة، دون تردد. 

البلايز الدنيم 

من أبرز صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024، قماش الدنيم، من فساتين، جمبسوت، تنانير، وبلايز طبعاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، نُسق فيها outfit كامل بقماش الدنيم المميّز والعصر. بلوزة من الدنيم مع سروال من نفس اللّون والقماش، إطلالة ستايلش، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم. طبعاً هذا التصميم، من الممكن إعتمتد هذه البلوزة بأسلوب آخر، وتنسيقها مع سروال أسود، أو أبيض مثلاً، أو حتى مع تنورة أو شورت، الخيارات كثيرة، والتنسيق يبقى رهن إختياراتك وذوقك الخاص.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من CHANEL

البلايز الشفافة

من أكثر الأقمشة رواجاً لموسم ربيع وصيف 2024، الأقمشة الشفافة، الأقمشة التي تكون مؤلفة من التول، الدانتيل، أو تلك التي تكون مشبكة. صيحة لافتة لهذا الموسم، تناسب السيدات الجريئات، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، عصرية وأنيقة. هنا نستعرض إطلالة لافتة كاجوال من Anteprima، نُسق فيها بلوزة مشبكة شفافة باللّون الأبيض، نُسق تحتها توب باللّون الأسفر، مع سروال باللّون البيج واسع. إطلالة مميّزة، مليئة بالجاذبية، وبالروح العصرية المواكبة لصيحات الموضة العالمية. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Anteprima

البلايز الـPolo

طبعاً البلايز المعروفة بستايل البولو، أو التي تكون ياقتها مثل الياقة المتعرف عليها بتصاميم البولو، هي صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم مختلفة، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال والكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Miu Miu، نُسق فيها بلوزة بياقة Polo، باللّون الكحلي، نُسقت مع تنورة قصيرة، وحذاء لافت باللّون الهافان. هذه البلوزة تتميّز بأنها سهلة التنسيق، ويمكنك إعتمادها بأسلوب عملي يومي، للوك عصري لافتة، وطبعاً مريح. 

صيحات ربيع وصيف 2024

البلايز بالنقشات والرسومات المختلفة

طبعًا من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، النقشات والرسومات المختلفة، ولذلك تعتبر البلايز بالنقشات، الرسومات، أو التي تحمل العبارات المختلفة، صيحة لافتة لهذا الموسم لا يمكنك غض النظر عنها. النقشات المختلفة، من نقشة الكارو، الورود، البولكا دوتس، النقشة المقلمة، الرسومات المختلفة من فاكهة، ورسوم متحركة كارتون، بالإضافة إلى العبارات والجمل والكلمات، كلها فعلاً إضافات عصرية، تمنحك لوك عصري مميّز وعلى الموضة. 

في الصورة الأولى نستعرض إطلالة من Alberta Ferretti، نُسق فيها بلوزة بنقشة مقلمة عامودية. هذه النقشة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، إعتكديها ونسقيها بأسلوبك الخاص مستوحية من الصورة. 

ف الصورة الثانية، إطلالة من Elisabetta Franchi، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأبيض، تحمل بعض العبارات باللّون الأسود، نُسقت بأسلوب ستايلش مع تنورة باللّون البيج. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك صيفي مميّز وعلى الموضة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Alberta Ferretti

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Elisabetta Franchi

البلايز الـOff shoulders

تعتبر هذه التصاميم من التصاميم البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، البلايز الـOff shoulders، من أبرز صيحات الموضة، ومن التصاميم التي تمنحك إطلالة فعلاً مفعمة بالأنوثة والجاذبية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Louis Vuitton، إعتمد فيها بلوزة off shoulders، باللّون الأحمر المميّز، هذه البلوزة من الممكن تنسيقها مع سروال من الدنيم أيضاً للوك كاجوال ومميّز. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton