جمبسوت باللّون البيج من Saint Laurent

أبرز صيحات هذا الصيف.. تصاميم لافتة وتنسيقات متنوعة لإطلالة مميّزة وعلى الموضة

ملاك صولي

صيحات آخر موضة كثيرة ومتنوعة، في كل موسم من مواسم السنة، تبرز صيحات وتختفي أخرى، ونحن دائماً على موعد مع صيحات آخر موضة، صيحات عصرية لا تقاوم. لهذا الموسم من صيف 2024، صيحات الموضة البارزة كثيرة طبعاً، إخترنا أبرز 5 منها لنستعرضها سوياً في هذا النص، بصور مرصودة من إطلالات Street style، ومن أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية. تصاميم لافتة، وتنسيقات آخر موضة، بالإضافة إلى صيحات جديدة، نستعرضها سوياً، ولكِ أن تختاري منها الصيحة الأنسب لكِ، لإعتمادها في إطلالات مختلفة، للوك لافت ومميّز في صيف 2024. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً، على أبرز الصيحات، وأكثرها رواجاً. 

الملابس الواسعة آخر موضة

تعتبر الملابس الواسعة أو الفضفاضة من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وهي مناسبة جداً، لإطلالات الصيف الحارة، فهي تشعرك بالإنتعاش والراحة. طبعاً، نقصد جميع الملابس، الجمبسوت، السروال الواسع، التنانير، البلايز، حتى الأطقم، والبدل الرسمية. القصة الواسعة من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لإطلالة عصرية، لافتة، منعشة وطبعاً على الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Stella McCartney، نُسق فيها قميص واسع، بأكمام فضفاضة، مع سروال من الدنيم الواسع.

آخر موضة
إطلالة من Stella McCartney

لون الكورال المميّز آخر موضة

من الألوان البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لون الكورال، أو البرتقالي الفاتح، المائل قليلاً إلى الوردي، لون مميّز ولافت يمكنك إعتماده في إطلالاتك اليومية المميّزة. إذا كنت من محبي الألوان الهادئة والعصرية في نفس الوقت، هذا اللّون سيناسبك كثيراً في إطلالات الصيف، وتنسيقاتك المميّزة. من الممكن إعتماده ليلاً ونهاراً، كما أنه من الألوان السهلة التنسيق وآخر موضة، والذي يليق بسائر أنواع البشرة، السمراء والشقراء. نستعرض سوياً بعض التصاميم المميّزة من Zuhair Murad، المعتمدة بهذا اللّون المميّز، والتي تناسب إطلالات السهرات والحفلات. 

آخر موضة
إطلالة من Zuhair Murad

الإطلالات المونوكروم آخر موضة

طبعاً من أكثر التنسيقات رواجاً لهذا الموسم من صيف 2024، التنسيقات المونوكروم، أحادية اللّون، تلك التي تكون معتمدة بلون واحد. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، إختاري أن تكون الإطلالة بلون واحد، مع بعض التغيير في تدرجات اللّون، لتكون الإطلالة حيوية أكثر. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، تعرفي على أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، وإعتمديها بتنسيقات مونوكروم مميّزة، لإطلالة آخر موضة. هنا نستعرض سوياً، إطلالة لافتة من Ermanno Scervino، نُسق فيها لوك كامل باللّون الأسود. 

آخر موضة
إطلالة كاملة باللّون الأسود من Ermanno Scervino

الحذاء بالتصميم المدبب آخر موضة

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، الحذاء بالمقدمة المدببة، صيحة لافتة ومميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، منها يومية كاجوال شيك، ومنها ليلية في السهرات والحفلات. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، آخر موضة، نسقي هذا الحذاء، في إطلالات الصيف القادم، للوك لافت ولا يقاوم. طبعاً يمكنك تنسيق هذا الحذاء مع إطلالات كلاسيكية، إطلالات السهرات، إطلالات يومية كاجوال شيك، أي مع بلايزر وسروال من الدنيم مثلاً. هنا نستعرض إطلالة من Jacquemus، نُسق فيها حذاء باللّون الأحمر بمقدمة مروصة مع إطلالة كاجوال شيك بتنسيق مونوكروم. 

آخر موضة
حذاء بمقدمة مدببة من Jacquemus

الفساتين البيضاء آخر موضة

من أبز صيحات الموضة، الفستان الأبيض البسيط، والناعم، صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم مختلفة آخر موضة. الفستان الأبيض، يكاد يكون من أكثر التصاميم المتواجدة في أغلب إصدارات مجموعات دور الأزياء العالمية، لذا إذا كنت من محبي هذا التصميم، فهذه فرصتكِ، لإطلالة مميّزة وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من JAcquemus، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأبيَض، بتصميم لافت وعلى الموضة. إطلالة ناعمة، تتسم بالأناقة والرقي، رغم بساطة التصميم والتنسيق.

آخر موضة
إطلالة من Jacquemus