Missoni... العلامة المثالية لإطلالات الصيف

Missoni... العلامة المثالية لإطلالات الصيف

نادين منيّر
13 يونيو 2024

يُعدّ موسم الصيف فرصة مثالية للتألق بألوان زاهية ونقوش فريدة، ولا شيء يجسّد ذلك بشكل أفضل من علامة Missoni الإيطالية العريقة. هذه العلامة التي تأسست عام 1953 على يد "أوتافيو ميسوني" Ottavio Missoni بالتعاون مع زوجته "روزيتا" Rosita، اشتهرت بنقوشها وألوانها الجريئة، والتي أصبحت رمزًا للأناقة الإيطالية.

وبفضل قطع الكروشيه المحبوكة، حازت الدار على نجاح سريع وشهرة واسعة لا سيما خلال حقبة السبعينات حيثُ سادت فكرة الإختلاف والتحرّر والخروج عن المألوف.

مجموعة Missoni x Mytheresa
مجموعة Missoni x Mytheresa

تألّقي هذا الموسم مع مجموعة ملابس البحر الحصريّة من مجموعة Missoni x Mytheresa

كشفت "ميسوني" الستار عن تصاميم صيفيّة جديدة نابضة بالحياة. إذ تٌقدم العلامة مجموعة واسعة من التصاميم الصيفية المثالية لمختلف المناسبات.

تتميّز دار "ميسوني" Missoni، التي تقدّر القيم الإنسانية للإستدامة والشمولية وتحترم التنوع، بجرعة كبيرة من الجرأة والتصاميم المبتكرة التي تعتمد بشكل كبير على تقنيات التريكو الأكثر تمرّساً عالمياً. فنرى على سبيل المثال فساتين من الكروشيه بألوان متعددة مرحة وسراويل وتنانير واسعة، إضافةً إلى مجموعة من البلوفرات والكارديغانات الطويلة التي جاء بعضها بستايل رداء شفاف وبعضها الأخر محبوك بنقشة الـ Zigzag الخاصة بالعلامة.

مجموعة Missoni x Mytheresa
مجموعة Missoni x Mytheresa

لذلك فإن إطلالتكِ الخاصة بالشاطئ والمسبح ستكون هذا الصيف من توقيع Missoni مع ستايلات فاتنة مُزدانة بحبكة الـ Zigzag الأيقونيّة. ستأخذكِ ألوان Missoni النابضة بالحياة والمفعمة بالسحر مباشرةً من حمام السباحة إلى عشاء فاخر تحت ضوء القمر. وستُضفي هذه القطع المُصمّمة بذوق مُنعش المزيد من الحيوية والرقي على خزانة ملابسكِ الخاصة بالعطلات.

إستعدّي لأجواء صيفية رائعة بجانب حوض السباحة مع مجموعة الكابسول الحصريّة Missoni x Mytheresa

Missoni لم تهتم فقط بإطلالتك لهذا الصيف، بل حرصت أيضًا على تقديم مجموعة من الإكسسوارات لتضمن لكِ أجواء إستجمامية رائعة تستمتعين بها مع تصاميم من ميسوني.

مجموعة Missoni x Mytheresa
مجموعة Missoni x Mytheresa

أعدّي المشهد بجانب حوض السباحة مع وسادات ومناشف فاخرة تُزيّنها نقشة "الزك زاك" الآسرة والمحبوبة لدار Missoni.  إعتمدي الألوان الساطعة للمجموعة الخاصة بمنزلك، مع تدرجات الألوان الرائعة التي تقدّمها العلامة.

حان الوقت للإستمتاع بأجواء من الهدوء والسلام بجانب الماء. إكتشفي تصاميم ساحرة مفعمة بالحيوية لأوقات تقضونها في الإسترخاء والراحة.

إذا كنتِ تبحثين عن علامة تُضفي على إطلالاتك الصيفية لمسة من الأناقة والتميز، فإن Missoni هي الخيار الأمثل لك. مع مجموعة واسعة من التصاميم والألوان والنقوش، ستجدين ما يناسبك ويُعبّر عن أسلوبك الفريد من خلال مجموعة Missoni x Mytheresa.