اختاري فساتين أزرق قصيرة بدرجات متعددة لإطلالة ملفتة ومتألقة

إطلالتك إستثنائية في الصيف مع تألقك بفساتين زرقاء وقصيرة.. إليك أجملها

نانسي شربل
20 يونيو 2024

تألقي بأجمل فساتين أزرق قصيرة وبارزة بدرجات متعددة من الالوان الداكنة أو الفاتحة لتضمني التألق بإطلالة استثنائية تضمن لك الراحة والتميّز في الوقت عينه، خصوصاً مع انتقاء الصيحات التي تليق بمناسباتك المقبلة.

فساتين أزرق قصيرة بدرجات متعددة لإطلالة ملفتة ومتألقة
اختاري فساتين أزرق قصيرة بدرجات متعددة لإطلالة ملفتة ومتألقة من Versace

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات فساتين أزرق قصيرة بدرجات متعددة تضمن لك إطلالة منعشة وراقية في الوقت عينه. فنسّقي هذه التصاميم بطرق عصرية لاطلالاتك المقبلة.

فساتين أزرق قصيرة وضيقة

فساتين أزرق قصيرة وضيقة
فساتين أزرق قصيرة وضيقة من دار Balmain

تألقي بأجمل فساتين أزرق قصيرة مطبعة بالورود، لتنسيقها بتصاميم منقوشة وملفتة. فاختاري من دار Balmain القماش الجلدي اللماع مع طبعات الورود الكبيرة النافرة والملونة بفراغات عريضة من الجهة الامامية للتصميم.

كوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين أزرق قصيرة مع الياقة الجامدة

فساتين أزرق قصيرة مع الياقة الجامدة
فساتين أزرق قصيرة مع الياقة الجامدة بتوقيع دار Tony Ward

كما تألقي بفساتين أزرق قصيرة وغير مستقيمة مع تفاصيل التطريز النافر والبراق الذي يرافق أناقتك على جوانب التصميم. واللافت في هذه الاطلالة موضة الياقة الجامدة والعالية مع الخرز النافر على الجوانب بطريقة فضفاضة وهندسية منسدلة من الجهة الامامية للياقة لترافق اطلالاتك المقبلة.

اختاري هذه الفستان بتوقيع دار Tony Ward مع التألق بهذا التصميم المنسدل بتدرجات نيلية فاخرة على طول التصميم.

فساتين أزرق قصيرة بأقمشة الجينز

فساتين أزرق قصيرة بأقمشة الجينز
فساتين أزرق قصيرة بأقمشة الجينز من دار David Koma

ولا تتخلي عن التألق بفساتين أزرق قصيرة بأقمشة الجينز المناسبة لاطلالات النهار، واختاري موضة التصاميم الداكنة التي يمكن أن تنقيتها من دار David Koma مع التصميم المنسدل الى الاسفل بقصة مريحة ومحددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الواسعة.

لا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة الجينز المحددة بالخطوط البنية التي تبرز بكثير من الانوثة والتألق. فاجعليها من أولى اختياراتك في الصيف مع الجيوب الجانبية العريضة.

فساتين أزرق قصيرة وباستيل

فساتين أزرق قصيرة وباستيل
فساتين أزرق قصيرة وباستيل من دار Fendi

ولتكوني متألقة في إطلالات صيف 2024، اختاري أحدث فساتين أزرق قصيرة بتدرجات اللون الباستيل الفاتح مع أقمشة الحرير المات لمنحك اطلالة مريحة. يمكنك التألق بقصات قصيرة على شكل فستان متدرج مع طبقات الاقمشة الجانبية والمنسدلة بطريقة عصرية مع العقدة الناعمة والمتطايرة من الجهة الامامية.

فساتين أزرق قصيرة بالقماش الجلدي

فساتين أزرق قصيرة بالقماش الجلدي
فساتين أزرق قصيرة بالقماش الجلدي من دار Jitrois

واختاري موديلات فساتين أزرق قصيرة جداً بتدرجات نيلية مع القماش الجلدي اللماع من وحي دار Jitrois مع تفاصيل السحاب المستقيم من الجهة الامامية وطبقات الاقمشة المثنية على الجوانب. تتميز هذه القطعة بالقصة الضيقة مع الباندات العريضة المنسدلة بطريقة مميزة لابراز هذا المزيج المتألق لإطلالة ملفتة ومتألقة.

فساتين أزرق قصيرة مطبعة بالورود العريضة

فساتين أزرق قصيرة مطبعة بالورود العريضة
فساتين أزرق قصيرة مطبعة بالورود العريضة من دار ERMANNO SCERVINO

ولا تتخلي عن أجمل فساتين أزرق قصيرة بتدرجات فاتحة وسماوية على كامل التصميم المستقيم الضيق والذي يبرز مع النقشات الكبيرة والمطبعة بالورود العريضة والنافرة من الجهة الامامية للتصميم بقصات مريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار ERMANNO SCERVINO بأجمل التصاميم المطبعة بالورود مع تفاصيل الشبك المتموجة وطبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب.

فساتين أزرق قصيرة ونيلية

فساتين أزرق قصيرة ونيلية
فساتين أزرق قصيرة ونيلية من دار Bally

ومن أجمل صيحات فساتين أزرق قصيرة بالتدرجات النيلية، انتقي القطع البارزة بطبقات الاقمشة المريحة والمتدرجة بكثير من الانوثة. فانتقي هذا التصميم من دار Bally مع قصة السترابلس، اضافة الى التفاصيل المثنية والمنسدلة على طول التصميم لمنحك المدى المطلوب مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع لجعل اختياراتك المقبلة جريئة ومميزة.