موضة الحقائب المرجانية صيحات أكثر جاذبية في الصيف

موضة الحقائب المرجانية صيحات أكثر جاذبية في الصيف.. لا تفوّتي هذه الصيحة

نانسي شربل
30 يونيو 2024

موضة الحقائب المرجانية المتجددة بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم تعتبر خيارك الاساسي في الصيف لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فاختاري هذه الصيحات بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس ولا تتخلي عن هذه الصيحة مع أجدد الأكسسوارات الأساسية التي تبرز بتدرجات منعشة لتليق بكافة اختياراتك الانيقة المقبلة.

موضة الحقائب المرجانية صيحات أكثر جاذبية في الصيف
موضة الحقائب المرجانية صيحات أكثر جاذبية في الصيف

ما رأيك أن تطلعي على اجمل صيحات الحقائب المرجانية المتجددة للحصول على اطلالة مشرقة وأساسية في الصيف.

حقائب الجلد الهندسية باللون المرجاني

ي
حقائب الجلد الهندسية باللون المرجاني بأسلوب دار Desigual

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الجلد الهندسية والعريضة بتدرجات اللون المرجاني لضمان اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Desigual. تألقي بالقطع الكبيرة والمربعة مع الاقمشة النافرة والخطوط المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد العالية التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح على الشاطىء.

حقائب الكروشيه المرجانية بأسلوب الحزام

حقائب الكروشيه المرجانية بأسلوب الحزام
حقائب الكروشيه المرجانية بأسلوب الحزام من دار PH5

ومن الحقائب الهندسية التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الصيف، القطع المرجانية الفاتحة والبارزة بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية مع أقمشة الكروشيه النافرة على كامل القطعة. فانتقي من دار PH5 الموديل الذي يبرز على شكل قطعة طويلة تبرز بأسلوب الحزام على البطن، اضافة الى الباند الرفيع والجلدي الذي يضمن لك الراحة أثناء التنقل.

حقائب اليد المربعة باللون المرجاني

حقائب اليد المربعة باللون المرجاني
حقائب اليد المربعة باللون المرجاني من دار Laura Biagiotti

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة والبارزة بالقماش الجلدي المات. هذه القطع الكلاسيكية يمكن أن تكون من اختيارك بأقمشة عصرية، فانتقي من دار Laura Biagiotti اللون المرجانية الداكن بأسلوب مميز ومتناغم مع البكلة الفضية، اضافة الى مسكة اليد الطويلة والتفاصيل التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس العصرية.

حقائب الكلتش الكاجوال باللون المرجاني

حقائب الكلتش الكاجوال باللون المرجاني
حقائب الكلتش الكاجوال باللون المرجاني من دار Fendi

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، حقائب الكلتش الكاجوال باللون المرجاني الفاتح مع القصات المربعة والصغيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Fendi مع أقمشة الجلد الملفتة على كامل القطعة، اضافة الى البكلة المترابطة بشكل عصري.

موضة الحقائب الصغيرة باللون المرجاني

موضة الحقائب الصغيرة باللون المرجاني
موضة الحقائب الصغيرة باللون المرجاني  من دار Fendi

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب الصغيرة جداً باللون المرجاني اللماع من خلال أقمشة الجلد المرقطة والمضلعة على طول التصميم المربع من الجهة الامامية. فانتقي بأسلوب مميز القطعة الفاخرة بأسلوب راقي مع الاحزمة الامامية العريضة.

فلا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة البكل الذهبية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة مع الباند الجلدي الرفيع والمترابط.