فساتين الجينز صيحة أساسية في خزانتك وستايل شبابي لا يزول

فساتين الجينز صيحة أساسية في خزانتك وستايل شبابي لا يزول.. إليك أجمل التصاميم

نانسي شربل

مهما كثرت التصاميم التي تبرز في صيحات الموضة المتجددة، تبقى لفساتين الجينز مكانة خاصة في خزانتنا خصوصاً أنها من القطع الكاجوال التي لا تزول. ولاحظنا في الآونة الاخيرة عودة هذه التصاميم الى منصات العروض العالمية كونها تمنح المرأة لمسات عصرية، وستايل شبابي لا يزول.

فاعتمدي بطرق ملفتة أجدد صيحات فساتين الجينز الكاجوال بأنوثتها سواء أردت انتقاء القطع القصيرة أو الطويلة. فاختاري صيحات عصرية وملفتة للنظر.

موضة فساتين الجينز مع الشق الامامي

موضة فساتين الجينز مع الشق الامامي
موضة فساتين الجينز مع الشق الامامي من دار Tiger of Sweden

بأسلوب خارج عن المألوف، تألقي من دار Tiger of Sweden بموضة فساتين الجينز الداكنة التي تتّسع من الاسفل بأسلوب الكلوش. هذا الفستان يبرز مع الشق الامامي المكشوف المنسدل بطريقة شبابية على طول التصميم للحصول على أناقة هندسية وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتنسيق هذه الطبعات مع الازرار المستقيمة والخطوط الهندسية بأسلوب ملفت للنظر.

فساتين الجينز القصيرة مع أكمام الكشكش

فساتين الجينز القصيرة مع أكمام الكشكش
فساتين الجينز القصيرة مع أكمام الكشكش بأسلوب دار Ferrari

كما تألقي بموضة فساتين الجينز القصيرة مع القصة المستقيمة بكثير من الانوثة بأسلوب دار Ferrari . فانتقي هذا التصميم الحيوي الذي لا يصل الى حدود الركبة مع التموجات الامامية بأسلوب هندسي ومناسب لصاحبات القامة الممشوقة. كما يبرز هذا التصميم بقصة الياقة العالية وتفاصيل أقمشة الكشكش العريضة والمتدرجة للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين الجينز القصيرة بقصات واسعة

فساتين الجينز القصيرة بقصات واسعة
فساتين الجينز القصيرة بقصات واسعة من دار Jordanluca

وانتقي في اطلالات الصيف موضة فساتين الجينز القصيرة التي تنسدل الى الأسفل بقصات واسعة ومريحة لا تتخطى حدود الكاحل. اختاري بأسلوب دار Jordanluca القصة المستقيمة مع تفاصيل الباند العربض بأسلوب الحزام البارز على أعلى التصميم بطريقة مفرغة وملفتة للنظر.

موضة فساتين الجينز المزخرفة

موضة فساتين الجينز المزخرفة
موضة فساتين الجينز المزخرفة بتوقيع دار Hyper Couture

أما موضة فساتين الجينز الداكنة فتعتبر من صيحات الموضة التي تناسب جسمك الممشوق. اختاري أقمشة الجينز الداكنة والمتموجة بثنيات الاقمشة الهندسية بتوقيع دار Hyper Couture. هذا التصميم بارز بطبقات الكشكش النافرة على الياقة الجانبية ومن الجهة العليا للتصميم بطريقة عصرية لجعل اطلالتك في غاية الاناقة. واللافت موضة النقشات المتموجة والملونة التي تبرز مع الرباط الجانبي بشياكة متجددة.

موضة فساتين الجينز الداكنة

موضة فساتين الجينز الداكنة
موضة فساتين الجينز الداكنة من دار David Koma

ومن أجمل صيحات فساتين الجينز المناسبة لاطلالات النهار، اختيار موضة التصاميم الداكنة التي يمكن أن تنتقيها من دار David Koma مع التصميم المنسدل الى الاسفل بقصة مريحة ومحددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الواسعة.

فلا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة الجينز المحددة بالخطوط البنية التي تبرز بكثير من الانوثة والتألق.

فساتين الجينز الضيقة مع النقشات والشراريب

فساتين الجينز الواسعة مع أكمام الكلوش
فساتين الجينز الضيقة مع النقشات والشراريب من دار Ahluwalia

كما انتقي فساتين الجينز الداكنة بتفاصيل اللون المتموج على طول التصميم، ليكون من اختيارك مع النقشات الهندسية والشراريب الناعمة المترابطة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الطويل. فكوني السباقة بتنسيق تدرجات الجينز بطريقة ملفتة وشبابية.