اللون الأخضر الفاتح بكافة تدرجاته نجم إطلالات الصيف

اللون الأخضر الفاتح بكافة تدرجاته نجم إطلالات الصيف.. تألقي به بقصات ملفتة

نانسي شربل

يفرض اللون الاخضر الفاتح مكانته بشكل لافت في إطلالاتك المقبلة مع التألق بالعديد من الصيحات الساحرة والجاكيتات المتنوعة التي تبرز بشكل لافت في الصيف. ففي ظل العديد من الالوان الرائجة، يبقى اللون الاخضر الفاتح أساسي عند انتقاء تصاميم متعددة وخارجة عن المألوف.

إليك أجمل الافكار والقصات التي لا غنى عنها في خزانتك لتختاري موضة اللون الاخضر الفاتح والكلاسيكي بأناقة استثنائية.

موضة الجاكيتات الخضراء مع الخصر المطاطي

ث
موضة الجاكيتات الخضراء مع الخصر المطاطي من دار Ulla Johnson ا

اختاري موضة اللون الاخضر الفاتح في إطلالة موحدة وتألقي بصيحة التنورة الطويلة ذات النقشات الصفراء الهندسية على الخصر وتفاصيل الشق الجانبي، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الشبابية بتدرجات اللون الاخضر الفاتح والخصر المطاطي المريح. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً، مع انتقاء من دار Ulla Johnson القصات الفضفاضة التي تصل الى حدود الخصر بتفاصيل متعددة.

موضة الشورت الواسع باللون الاخضر

موضة الشورت الواسع باللون الاخضر
موضة الشورت الواسع باللون الاخضر من دار Gucci

وإذا كنت تبحثين عن موضة الشورت الواسع والقصير لضمان اطلالة أنيقة وساحرة اخناري القصع الخضراء والفاتحة من دار Gucci ونسّقيها مع الجاكيت الخضراء بقصتها المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر، بطريقة ملفتة مع الازرار الامامية المستقيمة والصغيرة للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

موضة البلايزر الخضراء بأسلوب البلايزر

موضة البلايزر الخضراء بأسلوب البلايزر
موضة البلايزر الخضراء بأسلوب البلايزر من دار Balmain

كما تبرز موضة البلايزر بقصاتها الكلاسيكية والملفتة باللون الاخضر الفاتح والقوي. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة وغير المستقيمة مع الجيوب والازرار الكبيرة من دار Balmain. هذه التصاميم يمكنك تنسيقها مع التنورة الزهرية المتموجة مع الثنيات العريضة، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي النيلي بأسلوب جريء.

موضة الجاكيتات الخضراء الطويلة

موضة الجاكيتات الخضراء الطويلة
موضة الجاكيتات الخضراء الطويلة من دار Chiara Boni La Petite Robe

وتعتبر موضة الجاكيتات الطويلة بتدرجات اللون الاخضر من اختيارك الأساسي مع مزج اللون الفاتح مع القطع الاخرى، لتكون من الصيحات الرائجة. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري من دار Chiara Boni La Petite Robe.

إذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية والكلاسيكية، انتقي الجاكيت الطويلة بقصتها المستقيمة والمترابطة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. ويمكنك تنسيق هذا اللوك مع التنورة القصيرة والفضفاضة بأسلوب ملفت.

موضة الجاكيتات الرسمية باللون الاخضر

موضة الجاكيتات الرسمية باللون الاخضر
موضة الجاكيتات الرسمية باللون الاخضر غلى طريقة دار Pierre Cardin

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة الجاكيتات الرسمية والبارزة باللون الاخضر مع القصة المريحة من الاسفل مع القصة الهندسية. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Pierre Cardin مع الياقة العالية والهندسية، وأكملي أناقتك بصيحة البنطلون الكحلي المستقيم الفاتح الذي يجعل اطلالاتك المقبلة محط أنظار الجميع.

موضة الجاكيتات الخضراء بطبقات متدرجة

موضة الجاكيتات الخضراء بطبقات متدرجة
موضة الجاكيتات الخضراء بطبقات متدرجة من دار 3.1 Phillip Lim

ومن احدث صيحات الموضة البارزة في اطلالاتك المقبلة، ارتداء موضة الجاكيت المريحة والخضراء مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب للحصول على أناقة متكاملة.

هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار 3.1 Phillip Lim التنورة المونوكروم بلوني الابيض والاسود بقصة تصل الى حدود الركبة. وقومي بتنسيقها مع حذاء المول المفرغ بتدرجات اللون الاسود.