إطلالة من Alessandro Vigilante

بين ألوان هادئة باستيل وألوان قوية جريئة أي خيار تفضلين؟! أبرز ألوان صيف 2024 بالصور

ملاك صولي
12 يوليو 2024

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، خصوصاً في جزء الألوان الرائجة، فمثلاً هذا الصيف حافل بالألوان القوية الجريئة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة الباسنيل، لذا الخيارات متنوعة جداً، ومفتوحة لكل الأذواق العاشقة للألوان الهادئة، وللألوان الجريئة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض بعض الألوان الرائجة، منها ألوان هادئة باستيل، ومنها ألوان قوية جريئة، ولكِ أن تختاري منها اللّون الأقرب إلى ستايلك، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي معنا على أحدث صيحات الموضة، للوك صيفي مميّز وجذاب. طبعاً تنسيق إطلالة صيفية بألوان معينة، يجب أن تكون ألوان مختارة بعناية ودقة، لذا عليكِ الإنتباه إلى لون بشرتكِ، ما يليق بها وما لا يناسبها بتاتاً. موضة ألوان صيف 2024، متنوعة ومختلفة، إختاري منها ما يناسبك أكثر، ونسقيه بأسلوب عصري على الموضة.

ألوان الباستيل لإطلالة هادئة وناعمة

تعتبر ألوان الباستيل من درجات الألوان الهادئة والناعمة جداً، وهي تدرجات مائية فاتحة موجودة تقريباً لكل لون من الألوان المتعارف عليها. الأزرق الباستيل، الأخضر الباستيل، البنفسجي الباستيل، والبرتقالي الباستيل، هي من التدرجات التي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024. ألوان الباستيل، من الألوان الهادئة، التي لا تليق بتاتاً بالبشرات الفاتحة جداً، تجعلها باهتة أكثر، لذا فهي تناسب جداً البشرة المتوسطة أو السمراء. 

طبعاً هذه الألوان، تناسب السيدة الهادئة، الكلاسيكية أكثر، التي لا ترغب الألوان الجريئة والقوية، والتي أيضاً تتميّز بشخصية رومانسية حالمة، لذا فهي لا تعتبر مناسبة للسيدة الجريئة والمعاصرة، التي تميل إلى إختيار الألوان القوية والجريئة. هذه الألوان التي ذكرناها صيحة لافتة لهذا الموسم، يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، ومع ألوان مختلفة. 

تنسيق الألوان الهادئة، أي الباستيل، مع الألوان القوية، صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، خصوصاً، مع نفس اللّون بدرجته القوية. مثلاً تنسيق إطلالة باللّون الأخصر الباستيل، مع أكسسوارات باللّون الأخصر الجريء، خيار مميّز، يكسر من ملل الإطلالة، ويمنحك لوك حيوي لافت. بالإضافة إلى ذلك تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها خيار أيضاً على الموضة، يمكنك إعتماده، دون أي تردد، كتنسيق الأزرق الباستيل مثلاً مع البنفسجي الباستيل، مزيج رائع ولافت، يزيد أيضاً من حيوية الإطلالة ويمنحها رونقاً جميلاً ومميّزاً.

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة بالأخضر الباستيل من Rami Al ALi

 

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة بالأصفر الباستيل من Akris

 

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة بألوان باستيل من Stella McCartney

 

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة بألوان الأخصر الباستيل من Emporio Armani

ألوان جريئة للوك صيفي جذاب ولافت

بالإضافة إلى ألوان الباستيل، الألوان القوية والجريئة، ما زالت متربعة على عرش الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، وتنسيقات جريئة وعصرية على الموضة. الألوان القوية الرائجة، الأحمر، البرتقالي، البنفسجي، الأخصر وغيرها من الألوان صيحة لافتة لهذا الموسم، يمكنك إعتمادها وإختيار اللّون الأنسب لك، والذي يزيد من جمال إطلالاتك، للسمراء والشقراء، الخيارات كثيرة ومتنوعة، كوني دقيقة وإختاري اللّون الأنسب للون بشرتكِ. 

الأحمر والبرتقالي، من الألوان المتصدرة، ألوان نارية قوية، تناسب السيدة الحيوية، التي تتمتع بشخصية قوية وجريئة، طبعاً هذه الألوان لها طاقتها الإيجابية، التي تنشرها في محيطها، وهي ألوان فعلاً حساسة، تغير من مزاجك اليومي وتؤثر على نفسية الشخص الذي يعتمدها وكذلك على محيطه. 

موضة ألوان صيف 2024، كثيرة، وأبرزها الألوان القوية الجريئة، التي يمكنك تنسيقها مع ألوان باستيل، لجعل الإطلالة هادئة أكثر، أو يمكنك تنسيقها مع ألوان قوية أخرى، للوك متضارب جريء ولافت، أو يمكنك إعتماد التنسيق بأسلوب المونوكروم، للوك عصري على الموضة ومميّز. 

البنفسجي القوي، مع البرتقالي صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، للوك عصري جذاب وعلى الموضة، مزيج لافت، يناسب السيدة الجريئة، والعصرية، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، لإطلالة صاخبة تناسب هذا الصيف الصاخب. 

بالإضافة إلى هذا المزيج المميّز، الفوشيا مع البرتقالي، خيار آخر، يناسب السيدة الجريئة، ويمنحها لوك لافت وجذاب، خصوصاً إذا كانت السيدة سمراء البشرة، فيزداد جمالها، وتبرز جاذبيتها أكثر وأكثر. بين ألوان قوية وألوان هادئة، تختلف الإختيارات، ولكن عليكِ أن تكوني دقيقة، وتختاري الألوان وتدرجاتها بعناية، للوك مميّز مناسب وطبعاً على الموضة.

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة من Valentino باللّون البرتقالي

 

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة باللّون البنفسجي من L'oreal

 

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة باللّون الأحمر من Balmain

 

موضة ألوان صيف 2024
إطلالة باللّون الفوشيا من Marques Almeida