إطلالة من Street style

اللّون الذهبي صيحة صيف 2024.. تصاميم متنوعة بتنسيقات مختلفة

ملاك صولي
17 يوليو 2024

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان المميّزة التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الصيفية لهذا الموسم، خصوصاً أنه من الألوان الميتاليكية التي تعتبر بارزة في هذا الصيف، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة والشيك. اللّون الذهبي من الألوان القوية، الجريئة، والخاطفة للأنظار. تنسيق اللّون الذهبي، يفتح أمامك خيارات كثيرة، فهو لون ميتاليكي، والمعروف عن الألوان الميتاليكية، أنها سهلة التنسيق، فمن الممكن تنسيقه مع ألوان أساسية كالأسود أو الأبيض، وحتى مع ألوان قوية، للوك جريء ولافت. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات الصيف باللّون الذهبي، ولكِ أن تستوحي بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالات الصيف القادمة.

السروال الذهبي صيحة عصرية جريئة

يعتبر السروال الذهبي من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في هذا الصيف دون تردد، بتنسيقات عصرية على الموضة. يتميّز اللّون الذهبي، أنه من الألوان السهلة التنسيق، التي يمكنك إعتمادها  مع سائر الألوان القوية منها أو الأساسية. هنا نستعرض إطلالة من loora، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود، مع كروب توب ذهبي، وسروال ذهبي واسع. إطلالة أنيقة، وشيك يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت وعصري لصيف 2024.

ألوان صيف 2024
إطلالة من loora

التنورة الذهبية القصيرة خيار جريء وعلى الموضة

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم، التنانير القصيرة، التي يمكنك إختيارها بلون جريء وعصري كاللّون الذهبي. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة قصيرة باللّون الذهبي، مع اللّون الاسود. تنسيق الذهبي مع الاسود، أو الأبيض، يمنحك إطلالة أقل حدية وجرأة، لذا إذا كنت من السيدات العاشقات للإطلالات البسيطة، والناعمة أو حتى الكلاسيكية، فهذا التنسيق مناسب ومميّز. أما إذا كنت من عشاق الإطلالات الجريئة والعصرية، إختاري الذهبي ونسقيه مع ألوان قوية، كالأزرق النيلي، الأحمر أو البرتقالي. 

ألوان صيف 2024
إطلالة من Street style

الفساتين باللّون الذهبي خيار جذاب وشيك

طبعاً في موسم الصيف، تكثر المناسبات والحفلات، لذا يجب أن تكون الخيارات المطروحة كثيرة ومتنوعة، وبعيداً عن الإطلالات المملة، والمعتادة، إختيار الفساتين باللّون الذهبي، خيار مميّز ولافت. طبعاً اللّون الذهبي، هو لون جذاب ولافت، فإذا كان تصميم الفستان بسيط، فاللّون الميتاليكي المميّز، كفيل في جعل الإطلالة مميّزة ولافتة. هنا نستعرض إطلالة بفستان ذهبي من الترتر، بقصة ميدي ضيقة، من Street style. تنسيق الفساتين الذهبية، سهل جداً، إما مع أكسسوارات من نفس اللّون، أو مع الأسود، الأبيض، النيود وغيرها من الخيارات.

ألوان صيف 2024
إطلالة من Street style

تنسيق اللّون الذهبي.. خيارات مميّزة 

كما ذكرنا اللّون الذهبي، من الألوان الميتاليكية المميّزة، التي يمكنك تنسيقها مع مختلف الألوان، ذلك يقف عند الذوق الشخصي للسيدة. إذا كنت من السيدات الكلاسيكيات، إختاري الذهبي ونسقيه مع ألوان أساسية، كالأبيض، الأسود، أو الكحلي والألوان الترابية، أما إذا كنت من السيدات العصريات الجريئات، إختاري الذهبي ونسقيه بأسلوب لافت وجذاب، مع ألوان قوية مثل الأحمر، البرتقالي، الأزرق القوي، أو البنسجي والخيارات كثيرة. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Dior، نُسق فيها تنورة مميّزة باللّونين الأبيض والذهبي، مع قميص باللّون الأبيض. إطلالة كلاسيكية، بلمسة عصرية لافتة ومميّزة.

في الصورة الثانية، إطلالة من Giorgio Armani، نُسق فيها بلايزر باللّون الذهبي، مع سروال باللّون الكحلي اللماع. إطلالة مميّزة، بألوان قوية وهادئة، مزيج لافت، يناسب الإطلالات الأنيقة والجريئة في نفس الوقت. 

ألوان صيف 2024
إطلالة من Dior

 

ألوان صيف 2024
إطلالة من Giorgio Armani