المصمم رامي قاضي لـ"هي": الحصان مخلوق جميل يتحلى بالقوة والطاقة ما يتجلى أيضًا في قوة وجمالية مجموعة "Meydan" لخريف وشتاء 2024-2025

المصمم رامي قاضي لـ"هي": الحصان مخلوق جميل يتحلى بالقوة والطاقة ما يتجلى أيضًا في قوة وجمالية مجموعة "Meydan" لخريف وشتاء 2024-2025

16 يوليو 2024

في عالم الموضة، يُعتبر المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي رمزاً للإبداع والتميز، حيث يتربع على عرش الأزياء الفاخرة بفضل تصاميمه الراقية والمبتكرة. وفي مناسبة إطلاق مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2024-2025، قدّم رامي قاضي تصاميم فاخرة تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والإبداع العصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

تميزت مجموعة "Meydan" التي تم تصويرها في هولندا، بالفخامة والتفاصيل الدقيقة التي تعكس جمالية الحصان وقوته. وفي حديثه لـ"هي" عن المجموعة، أكد قاضي أن اسم "Meydan" أو "ميدان" جاء تيمّنًا بالساحة العامة حيث تُقام عروض الأحصنة، مشيرًا إلى أن الحصان يمثل له مخلوقًا جميلاً يتحلى بالقوة والطاقة، ما يتجلى أيضًا في قوة وجمالية المجموعة التي قدمها.

أبرزت المجموعة تصاميم متنوعة، بدءًا من فساتين السهرة الفاخرة إلى فستان الزفاف الرائع، الذي قال عنه قاضي "إنه يتميّز بالأناقة الكلاسيكية، فهو عبارة عن فستان ضيّق صمم بقماش الكريب مع طرحة طويلة وتنورة إضافية، وما يميّزه أيضًا "تطريز الماكراميه" الذي زيّن الفستان".

من خلال هذه الإطلالات الباهرة، يستمر رامي قاضي في إثبات مكانته كمبدع يمزج بين الابتكار والتقاليد بطريقة استثنائية، مما يجعل كل مجموعة له تحفة فنية تنبض بالجمال والفرادة، وتترك أثرًا عميقًا في عالم الموضة العالمي.

اكتشفي تفاصيل المجموعة من هنا