ملابس مناسبة للرياضة منCoperni

هذه أهم النصائح لاختيار الإطلالة الرياضية المناسبة لصالة الرياضة

19 يوليو 2024

تمثل صالة الألعاب الرياضية أسلوب حياة لدى بعض السيدات، حيث تتدرب فيها المبتدئات والرياضيات جنبًا إلى جنب لتحسين صحتهن ولياقتهن ورفاهيتهن. سواء كنت تذهبين إلى صالة الألعاب الرياضية للحصول على قوة أكبر أو للركض على جهاز المشي، فإن اختيار الملابس المناسبة هو الخطوة الأولى لتنشيط تلك الرغبة في الحضور والأداء. سيساعدك هذا الدليل من موقع "هي"  حول ما يجب ارتداؤه في صالة الألعاب الرياضية من خلال اختيار الملابس الرياضية المثالية لتحقيق أفضل إطلالة من جهة ولياقة بدنية من جهة أخرى.

Coperni ملابس مناسبة للرياضة من
 ملابس مناسبة للرياضة منCoperni

كيف تختارين الملابس الرياضية؟

 ملابس رياضية ملونة من Bruceglen
 ملابس رياضية ملونة من Bruceglen

إذا كنت جديدة في صالة الألعاب الرياضية، فقد يكون شراء خزانة ملابس رياضية جديدة أمرًا مرهقًا بعض الشيء. ستكون بضع قطع من ملابس رياضية عالية الجودة كافية بالنسبة لك حتى تتمكنين من الاستمرار في ممارسة الرياضة وامتلاك مجموعة أكبر من الملابس الرياضية فيما بعد، سيساعدك الاستثمار في ملابس رياضية أفضل على بذل قصارى جهدك والالتزام بأهدافك.

 إطلالة تناسب صالة الرياضة من 7 Days
 إطلالة تناسب صالة الرياضة من 7 Days

قد تحل ملابس الصالة الرياضية الرخيصة المشكلة قصيرة المدى ولكنها مصنوعة من أقمشة أقل جودة يمكن أن تعيق تمرينك وارتدائها بسرعة، مما يتركك مرتبكة في تغيير الملابس ونوعيتها كل فترة. ليس من الرائع أن تكوني متضايقة من خلال القمصان القطنية أو السراويل الضيقة التي تسبب الحكة والعرق والتي لا تقاوم أجواء التمارين الرياضية وحركاتها. تم تصميم الملابس الرياضية الفاخرة لتكون طويلة الأمد والأداء وتبقيك متحفزة طوال رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك.

ما هي أهم النصائح التي يجب الإلتفات لها عند اختيار ملابس الصالة الرياضية؟

Fashion East ملابس رياضية من
ملابس رياضية من Fashion East

عند زيارة صالة الألعاب الرياضية ستحتاجين إلى بعض العناصر الأساسية من الملابس الرياضية، وفيما يلي بعض الصفات المحددة التي يجب البحث عنها عند اختيار ملابس رياضية ممتازة:

يجب أن تكون ملابس الصالة الرياضية مصنوعة من أقمشة قابلة للتنفس وسريعة الجفاف وتمتص الرطوبة لإخراج العرق والحرارة المحبوسين من الجسم لإبقائك منتعشة ومرتاحة.

الملابس خفيفة الوزن مهمة أيضًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة. تسبب الملابس الثقيلة إجهادًا أسرع وتمارين أقصر وكفاءة أقل طوال الوقت.

إذا كنت ستشترين حمالات صدر رياضية، فتأكدس من أنها ضيقة بشكل مريح للحصول على أفضل ضغط دون التسبب في تمزقها.

تعزز ملابس الصالة الرياضية عالية التمدد من القدرة على الحركة والراحة ويمكن أن تمنع التمزق عند الانحناء أثناء التمارين.

 ملابس رياضة من Aspiring
 ملابس رياضة من Aspiring

إذا كنت تفضلين ملابس الصالة الرياضية الملائمة، فابحثي عن مواد مثل اللاتكس أو الإسباندكس للحصول على ملاءمة مرنة جذابة.

ما نوع الأحذية التي يجب أن ترتديها في صالة الألعاب الرياضية؟

Balenciaga أحذية رياضية نسائية مميزة من
أحذية رياضية نسائية مميزة من Balenciaga

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فإن الأمر كله يعتمد على ما تفعليه في صالة الألعاب الرياضية. إذا كنت أكثر تركيزًا على رفع الأثقال، فستحتاجين إلى أحذية رياضية مسطحة في الغالب مع القليل من التبطين. هذا حتى تتمكن من الحصول على إحساس جيد بالتوازن أثناء رفع الأثقال الثقيلة. مع الحذاء المسطح، يمكنك الدفع لأسفل من خلال إصبع قدمك الكبير مع فرد أصابع قدمك الأخرى لمنحك المزيد من الثبات.

 ملابس رياضة منRdnt
 ملابس رياضة منRdnt

ولكن إذا كنت تخططين لتمرين القلب أو ما يسمى الكارديو، فستحتاجين إلى حذاء جري أكثر تقليدية مع الكثير من التبطين. في التدريبات عالية الكثافة، تريدين توفير الكثير من الراحة والدعم لقدمك لمساعدتك على التحرك بوتيرة سريعة.