حقيبة باللون البرتقالي من Casadei

أناقتك في الصيف لا تكتمل إلا مع ألوان الحقائب الجريئة والملفتة!

تعتبر حقيبة اليد من الأكسسوارات الأساسية لكل امرأة، فهي تكمل إطلالتك وتضفي عليها لمسة من الأناقة وتسمح لك بحمل كل ما تحتاجينه في حياتك اليومية. فأول أمر يجب مراعاته عند اختيار لون حقيبتك هو لون بشرتك، في الواقعستكون بعض الألوان أكثر جاذبية اعتمادًا على لون البشرة أو لون الشعر أو حتى العينين.  إن كنت من محبات الألوان الجريئة سنقدّم لك من موقع "هي" مجموعة من ألوان حقائب الصيف الجريئة وبعض النصائح التي تساعدك في اختيارها.

Casadei حقيبة باللون البرتقالي من
حقيبة باللون البرتقالي من Casadei

ما رأيك بألوان حقائب 2024 الزاهية؟

Fratelli Rossetti حقيبة ملونة من
Fratelli Rossetti حقيبة ملونة من

الألوان الزاهية تضفي الحيوية والطاقة على الزي، وهي مثالية إذا كنت ترغبين في لفت الانتباه إلى حقيبتك اليدوية. ومع ذلك، قد يكون من الصعب تنسيقها مع ملابس معينة. لذلك، يُنصح أيضًا بحمل حقيبة ذات لون محايد للأيام التي ترتدين فيها ملابس بألوان أقل تنوعًا.

هل ألوان الباستيل رائجة في موضة ألوان حقائب صيف 2024؟

Kay Kwok حقيبة بلون براق من
حقيبة بلون براق من Kay Kwok

ألوان الباستيل ناعمة ورومانسية، وهي تتناسب جيدًا مع ملابس الربيع أو الصيف. يمكن لحقيبة اليد ذات الألوان الباستيل أن تضيف لمسة من الأنوثة إلى زيّك. ومع ذلك، قد تكون أقل ملاءمة لفصل الخريف والشتاء، الأوقات التي تفضل فيها الألوان الداكنة. لكن هذا الصيف لا تدعي خيارات الألوان الجميلة والناعمة تحدّ من أناقتك واعتمدي ألوان الباستيل البراقة والناعمة لتزين إطلالتك في صيف 2024.

ما هي ألوان الحقائب المناسبة للخروج؟

Bottega Veneta حقيبة بلون مميز من
حقيبة بلون مميز من Bottega Veneta

السهرات مع الأصدقاء، أو العشاء الرومانسية أو حتى الاحتفالات العائلية كلها فرص للجرأة بألوان زاهية وجريئة. لا تترددي في اختيار حقيبة باللون الأحمر أو الأخضر أو ​​الأزرق الكهربائي لإضفاء لمسة من الأصالة على ملابسك.

ما هي أنسب ألوان الحقائب الجريئة للعطلات والسفر؟

Kiko Kostadinov حقيبة باللون الأخضر من
حقيبة باللون الأخضر من Kiko Kostadinov

العطلات هي الوقت المثالي لإطلاق العنان لرغباتك واعتماد ألوان أكثر خيالية. ستكون الحقيبة ذات الألوان الباستيل أو اللاذعة أو حتى المعدنية مثالية لمرافقة ملابسك الصيفية.

ما هو لون الحقيبة المناسبة ليوم العمل؟

Rodoحقيبة باللون الأصفر من
حقيبة باللون الأصفر من Rodo

اختاري الألوان المحايدة والرصينة لحقيبة اليد الاحترافية. يعتبر اللون الأسود أو البني أو الرمادي من الخيارات الحكيمة لأنها تتناسب بسهولة مع ملابس المكتب وتضفي مظهرًا جادًا ومتطورًا. لكن في صيف 2024 لا مانع من اختيار حقيبة يد بلون قوي كالأصفر وأن تكملي إطلالتك بحذاء من نفس اللون.

ما رأيك باللون الأحمر لحقائب يد صيف 2024؟

Altuzarra حقائب باللون الأحمر من
حقائب باللون الأحمر من Altuzarra

إن كنت تريدين حقيبة متناغمة مع بقية خزانة ملابسك، عليك معرفة لوحة الألوان الموسمية الخاصة بك ستساعدك على بناء خزانة ملابس متماسكة حيث يتناغم كل شيء معًا بما في ذلك إكسسواراتك. ولكن إذا كنت لا تعرفين لوحة الألوان الخاصة بك، فالجئي إلى أفضل خيار لحقيبة اليد لهذا الموسم وهو اللون الأحمر بكل تدرجاته وأناقته فهو حتماً سيزيد من جمال إطلالتك مهما كان شكل إطلالتك.

هل تتجرئين على اختيار ألوان قوية لحقائب السهرات؟

Givenchy حقيبة للسهرات باللون الأزرق من
حقيبة للسهرات باللون الأزرق من Givenchy

إذا كنت ترتدين الكثير من الألوان في معظم الأيام وخاصة إذا كنت ترتدي ألوانًا متعددة في الإطلالات النهارية، فقد تجدين أن الحقيبة المحايدة أسهل في التنسيق خلال السهرات. لكن هذا ليس صحيح دائماً فبإمكانك تنسيق الحقائب ذات الألوان القوية في السهرات للحصول على إطلالة أكثر أناقة.