إطلالة من Street style

اللّون البنفسجي مع أبرز 3 تنسيقات.. لون راقي وملكي يناسب جميع إطلالاتك

ملاك صولي

يعتبر اللّون البنفسجي من الألوان المميّزة، الباردة، بتدرجات متنوعة، منها الفاتح ومنها الداكن. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف أكثر على هذا اللّون المميّز، والذي يمكنك تنسيقه في إطلالات متنوعة، وفي مواسم مختلفة. من الأفضل إختيار الترج الأنسب للون بشرتك، للوك أجمل، وإطلالة جذابة. اللّون البنفسجي من الألوان المميّزة، الملكية، والتي فعلاً تبروك بصورة أنيقة وراقية، مع مختلف التنسيقات والألوان. طبعاً هذا اللّون من الألوان، التي يمكنك تنسيقها مع ألوان مختلفة، منها أساسية كالأبيض والأسود، منها ميتاليكية، ومنها ألوان متضاربة مثلاً، لذا اليوم سوف نتعرض على أبرز الألوان التي يمكنك تنسيقها مع البنفسجي، لإطلالة جذابة ومميّزة. بالإضافة إلى ذلك، سنتعرف أيضاً على خصائص هذا اللّون المميّز، مع كيفية تأثيره على حياتنا النفسية. 

تنسيق البنفسجي مع ألوان نارية

من التنسيقات الجريئة فعلاً، والتي يمكنك إعتمادها إذا كنت من محبي الإطلالات النارية، الجذابة، والتي تتسم بالجرأة والعصرية. تنسيق البنفسجي مع اللّون الأحمر، البرتقالي، أو الأصفر، خيار جريء ولافت، يمكنك إعتماده إذا كنت من محبي الإطلالات النارية الخاطفة للأنظار. من بين الألوان النارية، الأكثر تناسب مع اللنفسجي، اللّون البرتقالي، الذي فعلاً يشكل حالة إستثنائية مع تدرجات البنفسجي جميعها. هنا نستعرض إطلالة من Prada، شتوية ودافئة، نسق فيها الّلون البنفسجي مع اللّون البرتقالي والرمادي، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك لافت، جذاب، بأسلوبك الخاص والمميّز. 

تنسيق البنفسجي
إطلالة من Prada لخريف وشتاء 2024

تنسيق البنفسجي مع ألوان باردة

يعتبر اللّون البنفسجي من الألوان الباردة، بالإضافة إلى اللّون الأزرق، واللّون الأخضر، لذا تنسيق هذا اللّون المميّز، مع ألوان باردة خيار مميّز، للوك بارد، أنيق ومنعش لا يقاوم. تنسيق البنفسجي مع الأزرق، أو الأخضر، يمنحك لوك أنثوي، منعش، وننصح في إعتماد هذا التنسيق في موسم الربيع، أكثر من موسم الشتاء. هنا نستعرض إطلالة لافتة وراقية من Emporio Armani، نُسق فيها اللّون البنفسجي مع اللّون الأزرق، في إطلالة كاجوال شيك يومية. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وإعتماد هذا التنسيق في إطلالات مميّزة قادمة. بالإضافة إلى هذا التنسيق يمكنك إعتماد البنفسجي مع اللّون الأخضر أيضاً، لإطلالة منعشة ومميّزة، مليئة بالطاقة الإيجابية والحيوية. 

تنسيق البنفسجي
إطلالة من Emporio Armani

تنسيق البنفسجي مع ألوان ميتاليكية

من أكثر التنسيقات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها مع اللّون البنفسجي، هي الألوان الميتاليكية وخصوصاً الذهبي أو البرونزي. تنسيق البنفسجي من اللّون الذهبي، خيار لافت ومميّز، يمكنك إعتمادها في مواسم مختلفة، في الصيف أو الشتاء. تنسيق البنفسجي مع ألوان ميتاليكية، يمنحك لوك فخم، فاللّون البنفسجي من الألوان الراقية، كما أن الألوان الميتاليكية وخصوصاً البرونزي أو الذهبي، ألوان راقية وفخمة، لذا هذا المزيج، لا يمكنك إعتماده أو تنسيقه إلاّ في مناسبات راقية وفخمة، أو في إطلالة شيك وأنيقة، للوك راقي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها اللّون البنفسجي مع اللّون الذهبي، مع لمسة باللّون الأبيض. إطلالة راقية، وشيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز وجذاب. 

طبعاً بالإضافة إلى هذه التنسيقات، اللّون البنفسجي من الألوان المميّزة، التي تعتبر سهلة التنسيق، لذا تنسيقها مع ألوان أساسية، كالأبيض والأسود، خيار قائم يناسب إطلالاتك الكلاسيكية الرسمية. كما يمكنك إضافة اللّون الرمادي، كونه من الألوان المميّزة، التي تناسب البنفسجي كثيراً، خصوصاً في إطلالات العمل، بتصاميم رسمية مثل البدل الرسمية، بالسروال أو بالتنورة. اللّون الوردي، من الألوان التي تناسب البنفسجي أيضاً، لإطلالة أنثوية لافتة، مليئة بالنعومة والجاذبية. 

تنسيق البنفسجي
إطلالة من Street style

لون بارد.. راقي وملكي

من الألوان الملكية المميّزة، والتي تعتبر راقية وفخمة، في جميع ظلالها وتدرجاتها. هذا اللّون المميّز، هو لون أنثوي ناعم، وهو من مجموعة الألوان الباردة، التي تضم الأزرق والأخضر أيضاً. تدرجات هذا اللّون كثيرة ومتنوعة، منها اللافندر وهو لونٌ جذّابٌ يُوحي بالحساسيّة والهَشاشة والأنوثة الناعمة، الجمشت الذي يُوحي بالغموض وبالتّعاطف في نفس الوقت، البرقوق، تدرج يُوحي بالحِكمة، والأصالة، الأرجواني الفاتحالذي بدوره يُوحي بالحماس، الانفتاح والشّغف مع الرومانسيّة، بالإضافة إلى 
الأرجوانيّ الداكن الذي يدل على القوّة والسلطة.

بالمجمل البنفسجي لون يمنح الهدوء والطمأنينة، وهو من الألوان التي لها طاقة إيجابية عالية، لمعتمدها ولكل من يحيط به أيضاً. من الألوان البارزة، التي تزيد الثقة في النفس، وتجعلك محط ثقة وإهتمام. 

تنسيق البنفسجي
الملكة رانيا في إطلالة راقية باللّون البنسجي مع تنسيق متضارب مع اللّون الأحمر