إطلالة من Jacquemus

الفساتين الطويلة صيحة مستمرة معنا لموسم خريف 2024.. أبرز التصاميم المميّزة بالصور

ملاك صولي
6 سبتمبر 2024

الفساتين الطويلة من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر صيحة مستمرة معنا من مواسم عدة، وهي ما زالت متصدرة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، منها كلاسيكية، منها أنيقة، ومنها كاجوال يومية. تصاميم لافتة، ومميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنستعرض سوياً أبرز التصاميم الرائجة، وأجدد التنسيقات، التي يمكنك تنسيقها للوك ممّيز ولافت.  تصاميم مختلفة، منها ما يناسب إطلالات النهار، ومنها ما يناسب إطلالات السهرات والحفلات، تعرفي معنا أكثر على هذه الصيحة، وإختاري منها ما يناسبك. 

الفساتين الطويلة المميّزة لسهرات خريف 2024

الفساتين الطويلة هي من أكثر التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات السهرات والحفلات، وهي فعلاً الأكثر رغبة عند الكثير من السيدات. الفساتين الطويلة بتصاميمها المتنوعة، من الممكن أن تناسب السهرات والحفلات، إذا كانت بتصميم أنيق، وقماش فاخر، وحتى التنسيق يلعب دور مميّز ومهم. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها فستان أسود طويل، مع فتحة جانبية، باللّون الأسود، وإعتمد معه حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة وشيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وأنيق. 

الفساتين الطويلة
إطلالة من Valentino

الفساتين الطويلة المميّزة للوك كاجوال وعصري

الفساتين الطويلة الكاجوال، هي التي تكون بتصميم كاجوال، يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال والمريحة، من الممكن أيضاً تنسيقه في إطلالات كاجوال شيك، ذلك يقف عند إختياراتك للأكسسوارات المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Habey Club، نُسق فيها فستان طويل باللّون البني مع حقيبة يد باللّون الأزرق، وحذاء فلات باللّون البني. إطلالة عصرية، مريحة، يمكنك إعتمادها في إطلالات الخريف اليومية، للوك مميّز وطبعاً على الموضة. 

الفساتين الطويلة
إطلالة من Habey Club

الفساتين الطويلة الفضفاضة

من التصاميم المميّزة، الفساتين الطويلة الواسعة، أو الفضفاضة، هذه التصاميم تعتبر صيحة لافت، ومريحة، يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، منها يومية كاجوال ومنها شيك، ذلك يقف طبعاً على التصميم المعتمد، والتنسيق أيضاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Custo Ba، نُسق فيها فستان واسع، بألوان متنوعة، منها الوردي، والبنفسجي، بقماش الساتان المنعش، مع حذاء ميتاليكي مميّز. إطلالة عصرية، نُسقت بأسلوب لافت وجذاب، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي منعش، وطبعاً على الموضة. 

الفساتين الطويلة
إطلالة من Custo Ba

الفساتين الطويلة باللّونين البني أو الأبيض

تعتبر الفساتين الطويلة باللّون البني أو اللّون الأبيض، من أكثر الفساتين رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. الفساتين باللّون البني صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم، بتصاميم كاجوال، كاجوال شيك وشيك، بالإضافة أيضاً الفساتين باللّون الأبيض التي تعتبر من التصاميم المميّزة، والمنعشة المستمرة معنا من الموسم السابق. 

في الصورة الأولى إطلالة من CHANEL، نُسق فيها فستان باللّون البني، بقماش التول المميّز، طويل، مع حزام عند الخصر، حدد المنطقة، وزاد من جمالية وأنوثة الإطلالة. 

في الصورة الثانية، فستان أبيض لافت من JAcquemus، نُسق فيه بأسلوب عصري على الموضة، حيث إعتمد معه حقيبة باللّون الأزرق، مع حذاء باللّونين الأبيض والأسود، بنقشة الحمار الوحشي. 

هذه الألوان من الألوان المميّزة واللافتة لهذا الموسم من خريف 2024، إعتمديها ونسقيها في إطلالاتك المميّزة لهذا الموسم، للوك لافت، عصري وطبعاً على الموضة، لا يقاوم.

الفساتين الطويلة
إطلالة من CHANEL

 

الفساتين الطويلة
إطلالة من Jacquemus