إطلالة من Zimmermann

أبرز 3 تصاميم لسروال الدنيم تتصدر صيحات موسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
6 سبتمبر 2024

يعتبر سروال الدنيم من بين أكثر التصاميم الرائجة والمعتمدة في كل موسم م مواسم السنة، وفي هذا الموسم المميّز من خريف وشتاء 2024، يعتبر سروال الدنيم  من الخيارات المتاحة لكِ، لتنسيقها بأجمل الإطلالات، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. أبرز 3 موديلات، وقصات لاحظناها لهذا الموسم، نتعرف عليها سوياً في هذا النص، المرفق بصور من أهم وأبرز دور الأزيا العالمية، ومن إطلالات Street style. سروال الدنيم  المميّز خيار لافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية كاجوال، أو إطلالات يومية كاجوال شيك، وحتى في إطلالاتك الأنيقة، ولكن عليكِ إختيار التصميم والقضة المناسبة لكِ ولجسمك أكثر. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز 3 تصاميم رائجة من سروال الدنيم، لتتمكني من إختيار الأنسب لكِ وتنسيقه في إطلالات خريف 2024.

سروال الدنيم الواسع بالكامل

من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة وألوان متعددة، السروال الدنيم الواسع من الأعلى إلى الأسفل خيارك الأمثل للوك مريح وعصري لهذا الخريف. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها قميص باللّون البني والبيج، بقماش شفاف، وبنقشة Leopard، مع سروال من الدنيم الواسع، مع حذاء كعب عالي. هذا التصميم المميّز من السروال الدنيم، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وطبعاً في المناسبات الأنيقة إذا كان التنسيق شيك وعلى الموضة. 

سروال الدنيم
إطلالة من Zimmermann

سروال الدنيم بأكثر من لون

نعم، هذه الصيحة فعلاً تعتبر أيضاً من الصيحات المستجدة في ساحات الموضة العالمية، السروال الدنيم بأكثر من لون، قد يكون بالأزرق الفاتح من الأعلى والداكن من الأسفل، أو قد يكون باللّون الأزرق الفاتح في المنتصف مع مزيج من اللّون الأزرق الكحلي على الأطراف. هذا السروال بأكثر من لون، هو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة بين كاجوال وكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة من Chloe، إعتمد فيها سروال باللّونين الأزرق والفاتح، مع قميص باللّون الأبيض، مع حذاء كعب عالي لافت باللّون البني. هذا التصميم من السروال الدنيم حقيقة هو صيحة لافتة، لا تفوتيها، وإعتمديه دون تردد، بتنسيقات يومية مختلفة ومتنوعة.

السروال الدنيم
إطلالة من Chloe

سروال الدنيم بالخصر المنخفض

يعتبر هذا التصميم من التصاميم المستجدة بعد فترة غياب طويلة، هو تصميم لافت، كان صيحة لافتة لعدة مواسم وغاب لسنوات متعددة، ليعود اليوم ويتصدر صيحات الموضة الرائجة لموسم خريف وشتاء 2024. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها السروال الدنيم بالخصر المنخفض، مع بلوزة ضيقة وحذاء بكعب عالي، ومقدمة مدببة. إطلالة عصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك كاجوال أو كاجوال شيك، يناسب إطلالات هذا الموسم المميّز والمختلف من خريف وشتاء 2024

السروال الدنيم
إطلالة من Street style