إطلالة من CHANEL

اللّون البني متصدر صيحات موسم خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
1 سبتمبر 2024

يعتبر اللّون البني من الألوان المميّزة، المتصدرة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب جميع الأذواق والإطلالات. اللّون البني من الألوان الترابية، والتي تحمل الكثير من التدرجات، والظلال، كما أنه من الألوان التي تعتبر سهلة التنسيق، مع سائر الألوان دون إستثناء، حتى تلك الألوان التي تعتبر متضاربة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة أكثر، أجدد التصاميم، أبرز التنسيقات، ومن خلال الصور المرفقة والمرصودة من أهم وأبرز دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تستوحي منها أفكار مميّزة لتنسقيها في إطلالات متنوعة ومختلفة. 

الجاكيت الجلد البني صيحة خريف 2024

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، الجاكيت الجلد باللّون البني، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من Miu Miu، إعتمد فيها جاكيت باللّون البني، بقماش الجلد، نُسقت مع سروال ضيق باللّون الكحلي، مع حقيبة باللّون البرغندي، وحذاء بوت باللّون الأسود. إطلالة عصرية، وكاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت على الموضة. طبعاً هذه الجاكيت تعتبر تصميم كلاسيكي مميّز، يمكنك تنسيقه بأساليب مختلفة ومتنوعة، مع ملابس مختلفة ومميّزة. 

صيحات خريف 2024
إطلالة من Miu Miu

الطقم البني خيارك الأمثل والأكثر راحة 

من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الأطقم والبدل الرسمية المختلفة، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، لذا إعتماد هذه التصاميم باللّون البني، خيار عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسق فيها طقم لافت باللّون البني، مؤلف من كارديغان، توب، وسروال باللّون البني، مع مزيج لافت للوردي على الأطراف. تنسيق البني مع اللّون الوردي، خيار مميّز، للوك دافىء وأنثوي لا يقاوم. 

صيحات خريف 2024
إطلالة من CHANEL

 الفستان البني للوك خريفي دافىء 

من التصاميم المميّزة، والرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الفساتين القصيرة أو الطويلة باللّون البني المميّز. إذا كنت من محبي اللّون البني، نسقي الفساتين البنية، للوك عصري مميّز ودافىء. طبعاً الخيارات كثيرة ومتنوعة، والتصاميم متعددة، لذا إختاري الانسب لكِ ولستايلك. هنا نستعرض إطلالة من Miu Miu، إعتمد فيها فستان قصير باللّون البني، مع جرابات عالية باللّون الرمادي، مع حذاء باللّون البني وحقيبة باللّون الأسود. هنا نستعرض تنسيق كامل للبني مع ألوان أساسية وحيادية، فكانت النتيجة إطلالة أنيقة وشيك. 

صيحات خريف 2024
إطلالة من Miu Miu

عن تنسيق اللّون البني  

من الألوان الترابية التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، كما أنه من الألوان التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان، مع ألوان ترابية، مع ظلال مختلفة، أو مع تدرجات متنوعة. كما يمكنك تنسيق اللّون البني مع ألوان باردة، مثل الأزرق، الأخضر، أو البنفسجي، للوك منعش قليلاً مميّز. أما عن تنسيق البني مع ألوان نارية، كالأحمر، البرتقالي، الأصفر، فمن الطبيعي أن يكون اللوك حيوي مليء بالحياة. 

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنسيق اللّون البني، مع ألوان متضاربة، خصوصاً اللّون الأسود، للوك رصين، وكلاسيكي أنيق. بالإضافة إلى الألوان الأساسية الأخرى التي تليق جيداً باللّون البني. 

إطلالة مونوكروم كاملة باللّون البني، خيار عصري وعلى الموضة، خصوصاً كون الإطلالات المونوكروم، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها إطلالة باللّون البني، إعتمد معها حقيبة صغيرة باللّون البرتقالي، وحذاء باللّون الأسود، مع جرابات باللّون الأبيض. 

صيحات خريف 2024
إطلالة من Street style