Valentino تحسمها.. هكذا سيتم عرض مجموعاتها من الألبسة الراقية والجاهزة

Valentino تحسمها.. هكذا سيتم عرض مجموعاتها من الألبسة الراقية والجاهزة

مايا صبّاح
13 سبتمبر 2024

أعلنت دار Valentino في بيان عن جدول جديد لعروض أزيائها السنوية المقبلة. سيتم الكشف عن أول مجموعة للأزياء الراقية تحت الإدارة الإبداعية لأليساندرو ميشيل - والتي ستكون الوحيدة المقدمة في عام 2025 - في شهر يناير المقبل في باريس.

أليساندرو ميشيل
المدير الإبداعي "أليساندرو ميشيل" Alessandro Michele

منذ تأسيسها، كرست دار Valentino نفسها للفن، حيث وضعت الإبداع والأشخاص المبدعين في الطليعة. عام بعد عام، ظل هذا النهج جزءًا مميزًا من هوية الدار، ومع الرئيس التنفيذي "ياكوبو فينتوريني" Jacopo Venturini والمدير الإبداعي "أليساندرو ميشيل" Alessandro Michele، ستستمر جوانب الأزياء الراقية في النمو، بحسب بيان الدار. وسيتم تعزيز الحرفية التي تتطلبها الأزياء الراقية من خلال منحها ترف الوقت.

بوصفها شكلًا فنيًا خالداً من المواسم في جوهره، ستعرض أزياء Valentino الراقية مرة واحدة في السنة، مع إعادة تخيل التقاليد وتمهيد الطريق للإلهام الفني الحقيقي وغير المحدود.

من مجموعة الدار للألبسة الراقية لريع وصيف 2024
من مجموعة الدار للألبسة الراقية لريع وصيف 2024 

سيتم عرض مجموعتي الألبسة الجاهزة للنساء والرجال على حد سواء ضمن عرض واحد في السنة ومن المقرر أن يكون العرض الأول لـ"أليساندرو ميشيل" Alessandro Michele في 29 سبتمبر، الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، خلال أسبوع الموضة لربيع/صيف 2025 في باريس.