مجوهرات عرق اللؤلؤ والأونيكس تلائم اطلالة كأس العالم 2022

أجمل تصاميم مجوهرات عرق اللؤلؤ والأونيكس لاطلالة كأس العالم 2022

 عبير شرارة
16 ديسمبر 2022

يجتمع عرق اللؤلؤ والأونيكس في المجوهرات ليشكلا ذلك الثنائي الساحر من اللون الأسود والأبيض الذي يوفر لمسات من الغموض والتباين مثل الليل والنهار ويحاكي بعض العناصر الشهيرة ذات التصميم الغرافيكي المميز مثل رقعة الشطرنج أو كرة القدم!

وبمناسبة كأس العالم 2022 ننتقي لكِ اليوم هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات عرق اللؤلؤ والأونيكس التي ستعبر عن تميزك بالفخامة العصرية الساحرة في اطلالات المونديال المفعمة بالحماس والبهجة..

سلسلة من كوليت  Colette

سلسلة من كوليت  Colette
سلسلة من كوليت  Colette

من علامة كوليت نختار سلسلة MINI PENACHO YELLOW GOLD التي تتألق بتصميم كالأجنحة المكسوة بالريش في أناقة غرافيكية رائعة من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والماس وأحجار الأونيكس.

اسوارة من لويس فويتون   Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون   Louis Vuitton
اسوارة من لويس فويتون   Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون اسوارة B.Blossom بتصميم عصري راقي يتمحور حول الزهرة الرباعية شعار العلامة الأيقوني وقدمتها من خلال الأشكال الهندسية المتدلية من حلقات السلسلة الجذابة في بريق الذهب الأصفر والماس والأونيكس وعرق اللؤلؤ.

أقراط من ديور Dior

أقراط من ديور Dior
أقراط من ديور Dior

في أقراط Rose Céleste Rose De Vents قدمت علامة ديور موتيفات التميمة الجالبة للحظ في شكل نجمة الرياح الشهيرة مع موتيفات الشمس والقمر التي تعكس سحر التباين بين النهار والليل في بريق الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والأونيكس مع الماس المرصوف.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari
سلسلة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري سلسلة Bvlgari Bvlgari بتصميم أيقوني مستوحى من العملات الرومانية الأثرية لتعبر عن امتزاج الماضي بالحاضر حيث تتألق بالموتيفات الدائرية المحفورة بإسم العلامة من الذهب الأصفر وأحجار الأونيكس مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تتألق سلسلة Alhambra بتصميم الموتيف الكلاسيكي الشهير لدى علامة فان كليف أند أربلز وهو الزهور الرباعية للبراعم الرقيقة التي تشكل وجه الأناقة العصرية منذ ستينات القرن الماضي، وقد تألقت بتباين لوني ساحر من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض وعرق اللؤلؤ الرمادي مع الأونيكس.

خاتم من أتيليه ناوبار  L'atelier Nawbar

خاتم من أتيليه ناوبار  L'atelier Nawbar
خاتم من أتيليه ناوبار  L'atelier Nawbar

لعشاق خواتم الكوكتيل الساحرة قدمت علامة أتيليه ناوبار خاتم Nina Bling بتصميم هندسي راقي ليعبر عن سحر الفنون العصرية في المجوهرات فهو يعانق الأنامل بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس الباغيت مع أحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ.

أقراط من دوفز باي دورين بالوما  Doves by Doron Paloma

أقراط من دوفز باي دورين بالوما  Doves by Doron Paloma
أقراط من دوفز باي دورين بالوما  Doves by Doron Paloma

تقدم علامة Doves by Doron Paloma أروع تصميمات المجوهرات العصرية الأنيقة المعبرة عن التميز، وفي هذه الأقراط المتدلية ابتكرت التصميم المستوحى من فنون الأرت ديكو الساحرة بأناقة هندسية من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه  Cartier
اسوارة من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه مجوهرات Amulette de Cartier لتكون بمثابة تميمة لكل امرأة تؤمن بالحظ وتحقيق الأمنيات، فتلك الموتيفات المستديرة تلفت الأنظار على هذه الاسوارة الراقية ذات التصميم المفتوح لتضفي فخامة عصرية ساحرة من الذهب الوردي ولمسات الماس الرقيقة مع التباين بين عرق اللؤلؤ والأونيكس.