اشعري بنسيم المحيط وعيشي أجواء الصيف من خلال اكتشاف ساعة EBEL Sport Classic Lady Turquoise الجديدة

اشعري بنسيم المحيط وعيشي أجواء الصيف من خلال اكتشاف ساعة EBEL Sport Classic Lady Turquoise الجديدة

نانسي شربل
21 أغسطس 2023

ساعة إيبيل Ebel Sport Classic Lady Turquoise هو انعكاس للسلام والهدوء خلال موسم الصيف. وترديدًا للحركة اللطيفة للبحر، ستأسرك درجات اللون الأزرق والأخضر المرقطة من الفيروز بعمق صفاءها المليء بالحيوية من خلال هذه الساعة الفاخرة. فاشعري بالتجدد من خلال الجاذبية الغامضة للفيروز في ساعة Sport Classic Lady Turquoise الجديدة والمصممة

من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والذهب، كما تحقق الساعة والسوار المتموج المميز وعد EBEL بـبراعة بليغة. أيضاً، يبرز الميناء الفيروزي بأرقام رومانية ذهبية مصقولة، وعقارب ذهبية ذات أوجه، ومؤشرات دي أموند، ومُحاط بإطار مرصع بالماس، لكي تشعري بالتجدد من خلال الجاذبية الغامضة التي تمنحها مادة الفيروز في هذه الساعة الفاخرة. فتعرفي على تفاصيل ساعة Ebel Sport Classic Lady Turquoise والمجموعة المختلفة من الساعات الجديد لهذا الدار.

ساعة EBEL Sport Classic الفيروزي

ساعة EBEL Sport Classic الفيروزي
ساعة EBEL Sport Classic الفيروزي

ساعة EBEL Sport Classic النسائية مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصعة بـ47 ماسة مع قطر 29 مم، وميناء من الحجر الفيروزي الطبيعي مع أرقام رومانية و 8 ماسات. كما تتميز الساعة بالكريستال الياقوتي مع معالجة مضادة للانعكاس تحتها، بدرجتين من اللون سوار تمويج من الفولاذ المقاوم للصدأ بمشبك قابل للطي مع حركة كوارتز سويسرية، وإصدار محدود من 200 قطعة، مقاومة للماء.

فاشعري بالتجدد من خلال الجاذبية الغامضة لمادة الفيروز الفاخرة المصممة بشكل فريد من نوعه في ساعة EBEL Sport Classic Lady Turquoise.

ومنذ إنشائها، كان نجاح EBEL مبنيًا على الشغف بالابتكار والتميز في تصميم الساعات، ويتميز دار EBEL وفية لقيمهما الأساسية، حيث صنعت ساعات سويسرية راقية تجمع بين الجمال والوظيفة. كما تشتهر EBEL اليوم بتصميمها الأيقوني للسوار مع روابط مموجة مميزة، وتستمر في ابتكار ساعات تجسد الفخامة والأناقة المعاصرة بتفاصيل دقيقة ورائعة.

ساعة إبيل 1911

ساعة إبيل 1911
ساعة إبيل 1911 

ساعة نسائية EBEL 1911 من مجموعة Sport Classic Lady والمصممة بفخم من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع 60 ماسة، وميناء من عرق اللؤلؤ البيج مع 10 ماسات. بالإضافة إلى نافذة التاريخ عند الساعة 6:00، وكريستال سافير مع معالجة مضادة للانعكاس أسفله، وسوار ذو وصلات ثنائية اللون من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومشبك قابل للطي، يأتي مع سوار قماش إضافي، مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره المحيط وحركة كوارتز سويسرية، ومقاومة للماء حتى 10 بار.

ساعة EBEL Sport Classic بميناء أزرق

ساعة EBEL Sport Classic بميناء أزرق
ساعة EBEL Sport Classic بميناء أزرق 

تتميز ساعة EBEL Sport Classic للسيدات بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع 59 ماسة وقطر 33 مم مع ميناء أزرق كلفاني هادئ مميز لموسم الصيف. كما تتميز الساعة بأرقام رومانية و 8 ماسات وكريستال ياقوتي مع معالجة مضادة للانعكاس أسفلها، بالإضافة إلى سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع وصلة مموجة وحركة كوارتز سويسرية، مقاومة للماء حتى 5 بار. فاعتمدي هذه الساعة الناعمة المميزة بميناء أزرق خلال موسم الصيف لتزيّني بها إطلالتك اليومية والخاصة لأيام العمل.

ساعة EBEL Sport Classic بميناء أحمر

ساعة EBEL Sport Classic بميناء أحمر
ساعة EBEL Sport Classic بميناء أحمر 

ساعة EBEL Sport Classic للسيدات المميزة بالمجموعة والمصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ وقطر 33 مم  وميناء كلفاني أحمر جذاب بأرقام رومانية و 8 ماسات، بالإضافة إلى كريستال ياقوتي مع معالجة مضادة للانعكاس أسفلها. أيضاً، تتميز الساعة بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي وحركة كوارتز سويسرية، مقاومة للماء حتى 5 بار. فتناسب هذه الساعة الفاخرة بمينائها المميز بلونها والمناسب لجميع الإطلالات الصيفية.

ساعة EBEL Sport Classic الذهبية

ساعة EBEL Sport Classic الذهبية
ساعة EBEL Sport Classic الذهبية 

تتميز ساعة EBEL Sport Classic النسائية الذهبية من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط، قطر 29 مم، مع قرص الساعة الشمسية من عرق اللؤلؤ مع أرقام رومانية و 8 ماسات. أيضاً، تضيف الساعة ميزة أخرى وهي تصميمها من الكريستال ومن الياقوت مع معالجة مضادة للانعكاس أسفلها، وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو ربط موجي بدرجتين مع قفل قابل للطي، وحركة كوارتز سويسرية ومقاومة للماء حتى 5 بار.