قلادة L'Heure du Diamant من شوبارد

قلائد فاخرة من Chopard تجمع بين الإبداع المعاصر وتألق الماس الدائم

نانسي شربل
27 سبتمبر 2023

من خلال قلب قواعد صناعة الساعات والمجوهرات في منتصف السبعينيات، رافقت شوبارد التطورات التي شهدها عالم المجوهرات الفاخر والتي تميزت بتصاميم مجوهرات فريدة من نوعها ومميزة تضفي أناقة وجمالاً خاصاً لكل امرأة. فالجرأة والإبداع هما أساس مجموعات مجوهرات شوبارد، لذلك اكتشفي معنا اليوم قلادات فاخرة مرصّعة بالألماس والفريدة من نوعها للنساء طرحتها شوبارد مؤخراً.

قلادة Happy Spirit من شوبارد

قلادة Happy Spirit من شوبارد
قلادة Happy Spirit من شوبارد

قلادة Happy Spirit من شوبارد تمنح سحر خاص لكل امرأة ترتديها وتعبّر عن حركة رشيقة لتميمة من المجوهرات من مجموعة Happy Spirit، كما تمثل هذه المجموعة القيم الأساسية السائدة في دار شوبارد نظراً لتشبّعها بالعديد من العناصر الفنية، وهو ما تجسد بوضوح في خطوطها المحددة وتأثيراتها المتلاعبة بالضوء، حيث تشع بخفّة حركة الوقت ويتخللها الجمال الدائم للدائرة وأحجار الألماس المتراقصة. وتتضمن مجموعة Happy Spirit تشكيلة كاملة من المجوهرات بما فيها هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع حبّات الألماس الفاخرة، والتي تحمل في صميمها تألق بهجة احتفالات لا تنتهي. وتلتقط Happy Spirit روح القلب المعدني لحجر الألماس وتحيطه وتزيد من تألقه بدوائر ذات أحجام مختلفة يجمعها مركز واحد.ففي مطلع القرن الجديد، ساهمت أحجار الألماس المتراقصة الرمزية لدار شوبارد في انبعاث مجموعة المجوهرات Happy Spirit التي تتحلى بسحر آسر، لتتألق كتمائم للمرأة التي ترتديها ولوحة تفيض بالحيوية أمام أعين الناظرين.

قلائد فاخرة من Chopard تجمع بين الإبداع المعاصر وتألق الماس الدائم
قلائد فاخرة من Chopard تجمع بين الإبداع المعاصر وتألق الماس الدائم

تمتزج الرمزية المعروفة للدائرة مع العناصر الثقافية والإثنولوجية لعلم الأعراق البشرية، وتنبع هذه الرمزية من جمال استدارتها الكاملة التي تبدي فتنة لا مثيل لها. من خلال تلاعب رائع يجمع بين الصدفة والحركة، تبرز أحجار الألماس فخامة القطعة في دوائر متعددة باعتبار الدوائر رمز دائم للأنوثة في العديد من الثقافات.

تضم مجموعة (Happy Spirit) قلادة رائعة بحجم كبير بإمكانها إضفاء رونق مميز على إطلالة ببلوزة من الكشمير أو بفستان سهرة طويل. ويتراقص داخلها ثلاثة أحجار من الألماس تحتضنها العديد من الحلقات الدائرية المتداخلة.

قلادات L'Heure du Diamant من شوبارد

قلادة L'Heure du Diamant من شوبارد
قلادة L'Heure du Diamant من شوبارد

تتميز قلادات L'Heure du Diamant من شوبارد بالإبداع المعاصر مع تألق الماس الدائم، ومن خلال مجموعة L'Heure du Diamant، جمع صائغو المجوهرات الحرفيون في شوبارد ببراعة بين جمال الماس الذي لا مثيل له والتصاميم الخالدة. ويقدمون اليوم تعبيرًا متجددًا عن إبداعهم من خلال ثلاث قلادات أنيقة للغاية من الذهب الأبيض، تنبض بالحياة بلمسة منعشة من الألوان. كما تعتبر مجموعة L'Heure du Diamant بمثابة قصيدة حقيقية لسحر الماس، وتم ترصيع كل قلادة بيضاوية الشكل بدقة بماسات قطع ماركيز، مما يخلق تناغمًا مثاليًا بين الأشكال والمواد.

السمة المميزة لهذه القلادات الجديدة هي القوس المخفي بذكاء والمخفي تحت مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة. وهي تتميز بالتناوب بالماس أو الياقوت الأخضر أو الزمرد، والتي تم اختيارها بعناية لتعزيز تألق كل إبداع وتقديم لوحة ساحرة من الألوان. كما أنه تم تصنيع السلاسل المصنوعة من الذهب الأبيض، حيث تفخر الدار بحق بتراثها العائلي الغني في مجال صناعة السلاسل، وتضمن مستوى استثنائيًا من الجودة والخبرة.