تعرفي على أجمل تصاميم مجوهرات ناعمة ملائمة لإطلالات الجامعة لتزيّني بها ملابسك وإطلالاتك اليومية.

أجمل تصاميم مجوهرات ناعمة ملائمة لإطلالات الجامعة

نانسي شربل
12 أكتوبر 2023

تعد الجامعة وقتًا مثيراً لجميع الطلاب ومميزاً بإثارة الاستقلال الجديد، والرغبة في إنشاء أسلوبك الفريدوسط الكتب المدرسية، والأدوات التقنية، وديكور السكن الجامعي، يبقى هناك جانب واحد عليك الاهتمام به وهو اختيار مجموعة المجوهرات الخاصة بك لإطلالاتك الجامعية اليومية وأخذ في الاعتبار التوازن بين التطبيق العملي والتنوع والأسلوب العصري. فتعرفي معنا على أجمل تصاميم مجوهرات ناعمة ملائمة لإطلالات الجامعة.

أساور Macri Bombé الجديدة من Buccellati

أساور Macri Bombé الجديدة من Buccellati
أساور Macri Bombé الجديدة من Buccellati

طرحت دار بوتشيلاتي Buccellati مجموعة مجوهرات "Macri Bombé" المصغرة الجديدة، وهي إعادة تفسير وتطوير لهذا التصميم الراقي ذات الخطوط الأصيلة والانحناءات الطفيفة للسطح الذهبي، محافظة على نقش"rigato" والحضور الإيقاعي للتألق البارع.

وتتألف هذه المجموعة المصغرة من أساور مختلفة، بارتفاع 5 ملم أو 8 ملم، ذات تركيبات ونماذج مختلفة من الذهب، تجسد أنقى تقاليد بوتشيلاتي Buccellati. لذلك نجد الذهب الأصفر أو الوردي للطوق ممزوجًا بالذهب الأبيض في صياغة الحواف.

 وبذلك، تنضم مجموعة "Macri Bombé" إلى الابداعات وتلبية المتطلبات المتنوعة لهذا الخط، بدءًا من "Macri Classica" بطوقها المسطح إلى "Macri" ذات الطوق المرتفع المنحني قليلاً، و "Macri Giglio"ذات الزخارف المخرمة من الأزهار وصولاً إلى "Macri AB' المزين بالعناصر واللمسات الهندسية المميزة. كما تتحد النقوش الناعمة الخفيفة والأسلوب الأيقوني والمواد العالية الجودة لتجعل من هذا الابداع نموذجاً أكيداً للذوق الإيطالي المذهل.

ساعة De Ville من Omega

ساعة De Ville من Omega
ساعة De Ville من Omega

ساعة De Ville من Omega تتميز كونها من مجموعة خالدة من الساعات منذ عام 1994،  وتستمر الساعات في تمثيل التصميم الكلاسيكي والأناقة الراقية، وتقدم مجموعة من الأنماط والألوان التي تناسب أنماط الحياة والشخصيات المختلفة.

وفي هذا الموديل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم - طراز Sedna Gold عيار 18 قيراط، يتميز الميناء الكتاني بتقنية PVD بنمط عمودي عشوائي مختوم بلمسة نهائية مصقولة بأشعة الشمس. وتتميز شاشة العرض بعقارب ذهبية اللون بالإضافة إلى أرقام رومانية متناوبة ومؤشرات كابوشون مناسبة لجميع طالبات الجامعة.

كما يكتمل المظهر النقي للساعة من خلال نافذة التاريخ عند موضع الساعة 6، وميناء فرعي للثواني الصغيرة عند موضع الساعة 9، ومسار دقائق السكك الحديدية على المنطقة الخارجية.

أقراط Spiral من Graff

أقراط Spiral من Graff
أقراط Spiral من Graff

تتميز أقراط Spiral من غراف Graff من الذهب الوردي وحبّات الألماس المناسبة لإطلالات الفتيات الجامعية، وتتميز الأقراط الدائرية من الذهب الوردي الدافئ، تأسرك مع كل لمسة مثيرة. يتميز التصميم الدائري الديناميكي بدوامات منومة مرصعة بالألماس المرصوف، ويرمز إلى الخلود والجمال الخالد. مجموعة Graff Spiral هي مجموعة كلاسيكية معاصرة مليئة بالمجوهرات الرقيقة المصنوعة من الذهب والألماس المرصوف والتي تم تصميمها بحيث يتم تكديسها ومزجها ومطابقتها، إلى جانب مجموعة من الساعات الجذابة والأساور للحصول على إطلالة راقية ورائعة في أيام الجامعة.

قلادة Move Uno من Messika

قلادة Move Uno من Messika
قلادة Move Uno من Messika

عندما يتعلق الأمر بمجوهرات الجامعة، فالأقل غالبًا ما يكون أكثر بالنسبة للمجوهرات، فيجب أن تكون قطعك متعددة الاستخدامات بما يكفي لنقلك من محاضرة في الصباح الباكر إلى قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاءوهذه القلادة الذهبية من ميسيكا Messika من مجموعة Move Uno مصممة من الذهب الأصفر والماس، تعد جزء من مجموعة المجوهرات الراقية من ميسيكا Move. ويعود اسم هذه المجموعة الشهيرة إلى الماسة المتحركة المنزلقة في نصف القلادة، كما صُنعت يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتتميز بسلسلتها القابلة للتعديل والمرصعة بـ6 ماسات أخرى لتأثير مشع بالضوء.

سواء أكانت الإطلالة بسيطة مع هذه القلادة المرصعة بالماس أو إطلالة مواكبة للموضة مع قطع أخرى من الدار، ستصبح هذه القطعة النسائية الرفيق المثالي للحياة اليومية الجامعية لتزيّن ملابسك ببريق ثمين ورائع.

خاتم Juste un Clou من Cartier

خاتم Juste un Clou من Cartier
خاتم Juste un Clou من Cartier

يعد خاتم Juste un clou من كارتييه Cartier من أكثر الخواتم التي تعتمدها النساء مؤخراً لتزيين إطلالتها مع مجموعة متنوعة أخرى من خواتم كارتييه. ويناسب هذا الخاتم إطلالة المفتيات الجامعية كونه مصمم من مجموعة "جوست آن كلو"، موديل الحجم الصغير، من الذهب الأصفر وبتصميم مميز.