النجمة شيلاء سبت

شيلاء سبت بتصاميم شرقية وهندية لافتة.. تعرفي على أفخم مجوهرات عارضة الأزياء البحرينية

خلود الليثي
15 نوفمبر 2023

تصدرت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت الترند في فيديو مؤثر نشرته عبر حسابها على "سناب شات". عُرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، وحصلت على لقب ملكة جمال البحرين عام 2010.

ولدت شيلاء سبت في 19 أغسطس 1988 بالبحرين، لأسرة فنية والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار، وفي فترة طفولتها ظهرت في المسلسل السعودي "عائلة أبو رويشد" عام 1998، كما شاركت أيضًا في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 التي أقيمت في الهند، ولكن لم تفز باللقب.

شيلاء سبت بتصاميم محوهرات لافتة

قررت شيلاء سبت العودة للتمثيل بعام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، في يوليو 2021 شاركت الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد في كليب غنِ، وأشيع حينها بأنها تزوجت منه لكنها، أوضحت أنها إشاعة وبأنه أخ وصديق.

ولعبت شيلاء سبت بعد ذلك دور البطولة في العديد من المسلسلات مثل "جار القمر"، "سكن الطالبات"، و"بنات الجامعة".

تُعتبر المجوهرات هي القطع المفضلة في إطلالة شيلاء سبت، التي تُبرز جمالها وسحرها، إذ تختار تصاميم كبيرة وملفتة من عقود بارزة وأساور عريضة وأقراط كبيرة وخواتم مميزة.

تُضفي شيلاء سبت جمالًا خاصًا عليها، حينما تختار قطع مجوهرات على الطريقة الهندية، إذ تتألق بالأطواق الذهبية التي تضعها على جبينها مع تسريحات شعرها القاتم اللون.

ما هو ستايل عارضة الأزياء شيلاء سبت في اختيار وتنسيق إطلالات مجوهراتها؟

شيلاء سبت بأقراط هوب Hoop الأنيقة
شيلاء سبت بأقراط هوب Hoop الأنيقة

تعشق شيلاء سبت ارتداء أقراط هوب Hoop، وفي أحدث إطلالاتها على الانستقرام، نسقت قطعة كبيرة الحجم مع فستان باللون الأصفر.

إطلالة مجوهرات شيلاء سبت
إطلالة مجوهرات شيلاء سبت

وبعدسة المصورة أحلام الشريف، تألقت شيلاء سبت بعباءة هندية من تصميم بوتيك الميعاد، وأكملت اللوك بقلادة ذهبية كبيرة الحجم وأقراط كبيرة متدلية وغيرها من القطع اللافتة للأنظار.

تتميز شيلاء سبت باختيار مجوهراتها على الطراز الهندي، بخلاف بعض نجمات الخليج، اللاتي يخترن موديلات شرقية ناعمة ومليئة بالأنوثة.

نسّقت شيلاء سبت في إحدى مناسباتها، تصاميم مجوهرات لافتة انتقتها من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.

شيلاء سبت بمجوهرات فان كليف أند آربلز
شيلاء سبت بمجوهرات فان كليف أند آربلز

خضعت شيلاء سبت لجلسة تصوير خاصة، حيث نسّقت خلالها إطلالة الفستان الأحمر من توقيع دار العلامة التجارية TOFO Fashion House، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات ذهبية اللون من دار مجوهرات العلوي AlAlawi Jewelry.

شيلاء سبت بتصاميم مجوهرات العلوي
شيلاء سبت بتصاميم مجوهرات العلوي

في إطلالة كاجوال بلوك عصري اختارت شيلاء سبت، بنطلون أنيق من دار الأزياء Dolce&Gabbana، ونسقت عليه توب أبيض من ZARA، وأكملت اللوك بقلادة من اللؤلؤ وساعة من علامة Hublot.

شيلاء سبت بإطلالة ساعة من Hublot
شيلاء سبت بإطلالة ساعة من Hublot