تعرفي على أجمل خواتم شوميه الفاخرة لاطلالة راقية

خواتم شوميه بتصاميم مبهرة لإطلالة أنيقة وراقية

 عبير شرارة
18 يناير 2024

ما الذي يمكن ألا تعشقه النساء حول مجوهرات شوميه؟ انها مرادف سحري للفخامة والرومانسية والاطلالات الخالدة، وطالما رافقت الأميرات والملكات في الاحتفالات البهيجة بمجوهرات مترفة مرصعة بإتقان ومشعة بالبريق.

خواتم شوميه لمسة أنيقة من الفخامة الخالدة
خواتم شوميه لمسة أنيقة من الفخامة الخالدة

وللسهرات الشتوية لا غنى عن أجمل تصميمات خواتم شوميه بين أناملك لتعبر عن سحرك اللافت وعشقك للفخامة والتميز، حيث تبتكر الدار أروع تصميمات الخواتم التي يمكنها أن تصبح أيقونة في حد ذاتها تتوارثها الأجيال بفخر.

خواتم شوميه مثالية لاطلالة راقية في السهرة
خواتم شوميه مثالية لاطلالة راقية في السهرة

ونتعرف اليوم على مجموعة رائعة من خواتم شوميه الساحرة المصنوعة بدقة من الذهب والمرصعة بأجمل أحجار الماس والأحجار الكريمة لتكون رفيقة اطلالات السهرة الشتوية الباهرة..

خاتم Torsade de Chaumet

خاتم Torsade de Chaumet
خاتم Torsade de Chaumet

من خلال مجموعة Torsade de Chaumet تشيد شوميه بأصول الدار لكونها أول صانع مجوهرات يتم افتتاحه في ساحة فاندوم الأسطورية عام 1812، فهي مستوحاة من حركة الشريط الذي يغلف عمود فاندوم، وتقدم هذه الإبداعات الموهوبة إعادة نظر حديثة وجديدة للتطور حيث توحي حلقة Torsade de Chaumet بلفات رشيقة حول قلب ثمين، لتعبر عن حيوية حركة الذهب والأحجار الكريمة، وقد تم اختيار أحجار الياقوت الرائعة المقطوعة على شكل وسادة من سيلان واحدة تلو الأخرى لهالتها الاستثنائية.

ويتألق خاتم Torsade de Chaumet ببريق الذهب الأبيض المرصع بثلاثة أحجار ياقوت مقطوعة على شكل وسادة بوزن 2.12 قيراط، و1.41 قيراط و0.84 قيراط، وأحجار ياقوت مقطوعة باغيت، وألماس مقطوع على شكل وردة، و38 ماسة قطع بريانت بوزن 3.13 قيراط

خاتم Chant de Sirènes

خاتم Chant de Sirènes
خاتم Chant de Sirènes

مجموعة مجوهرات "Chant de Sirènes" من شوميه مغرية وملهمة وتأسر من حولها، وفي هذه المجموعة يلعب الماء دورًا رئيسيًا، فهي جزء من مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet، المخصصة بالكامل للبحر لتكون بمثابة دعوة للسفر واستكشاف آفاق متنوعة وتروي قصة البحر بكل مظاهره، من الأمواج التي تداعب سطح الماء إلى البحث عن الكنوز تحت الماء، والسفن في موانئ التوقف وتيارات تيار الخليج.

وخاتم Chant de Sirènes مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع بثمانية أحجار تورمالين بارايبا على شكل كمثرى بوزن 0.93 قيراط، ولؤلؤة تاهيتي رمادية وألماس قطع بريانت بوزن 4.47 قيراط.

خاتم Gulfstream

خاتم Gulfstream
خاتم Gulfstream

تجمع مجموعة "Gulfstream" بين الألوان الباردة والدافئة والألوان البرتقالية والزرقاء في مزيج مبدع يشيد بفن الألوان الرمزي للدار، فهي مستوحاة من تيار الخليج، تيار المحيط القادم من فلوريدا والذي يدفئ البحار التي يعبرها.

ويتألق خاتم Gulfstream ببريق ساحر من الذهب الأبيض، المرصع بحجر ياقوت وسادة بوزن 5.11 قيراط من مدغشقر، وأحجار الزمرد والصفير المستديرة والباغيت، وتورمالين بارايبا المستدير والألماس بقطع بريانت.

خاتم Soir de Fête

خاتم Soir de Fête
خاتم Soir de Fête

يسلط خاتم Soir de Fête الضوء على الياقوتة ذات الشكل الكمثرى من خلال تكوينات خفيفة ومتناسقة، وتماشيًا مع معايير شوميه للتميز تم اختيار هذه الياقوتة لأبعادها الاستثنائية، وتطابقها التام مع سحر الذهب الأبيض المرصّع بألماس قطع بريانت.

ومجموعة Soir de Fête مستوحاة من أحد إبداعات الدار الأكثر شهرة وهو التاج المعروف باسم "Bourbon-Parme"، فمنذ أكثر من قرنين من الزمان، قامت شوميه بإنتاج قطع مجوهرات راقية يتم ارتداؤها في المناسبات الخاصة وأمسيات الاحتفال.

ويتميز خاتم Soir de Fête بأناقة راقية من الذهب الأبيض المرصع بحجر ياقوت على شكل كمثرى وزنه حوالي 2 قيراط وأحجار ألماس رائعة.

خاتم Sous le Soleil

خاتم Sous le Soleil
خاتم Sous le Soleil

يلفت الأنظار هذا الخاتم من مجموعة "Sous le Soleil" المتألقة بألوان حمضية، لتحكي قصة الحياة على الشاطئ مع تناقض حالات النشاط والكسل، فهي استحضار مرح للمظلات التي يمكن رؤيتها من السماء، وتم ترصيعها بأحجار ذات ألوان زاهية لتشيد بفن الألوان العزيز على الدار، وقد خصصت علامة شوميه مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet من المجوهرات الراقية للبحر حيث تقدم برومانسية مرهفة قصة البحر ومكنوناته من الأمواج المتحركة إلى الكنوز تحت الماء، والسفن في موانئ التوقف وتيارات الخليج.

وخاتم Sous le Soleil مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر، ومرصع بحجر ياقوت أصفر بيضاوي بوزن 10.52 قيراط من سريلانكا، واثنين من الياقوت الأصفر المستديرين بوزن 2.18 و0.87 قيراط، والتورمالين الأخضر بقطع باغيت، وزخارف الكريسوبراسي والألماس بقطع بريانت بوزن 2.50 قيراط.

خاتم Promenades Impériales

خاتم Promenades Impériales
خاتم Promenades Impériales

يُعد طقم مجوهرات Promenades Impériales من شوميه تفسيرًا فريدًا للمناظر الطبيعية الروسية في الطقس المتجمد، حيث تنبض الحياة بتنوعات السماء بفضل الظلال الجميلة لأحجار الصفير والياقوت الأزرق، وهي تكريم معاصر للدول التي ألهمت الدار مما أدى إلى تجربة فنية ثرية

ويلفت الأنظار خاتم Promenades Impériales المصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر ياقوت مقطوع على شكل وسادة بوزن 4.98 قيراط من سيلان، وماسات بقطع ماركيز بوزن وزن 4.48 قيراط ، وألماس بقطع بريانت.

خاتم Insolence

خاتم Insolence
خاتم Insolence

تتألق مجوهرات Insolence  بكونها مستوحاة من تصميم العقدة الفرنسي الكلاسيكي، حيث تعيد مجموعة Insolence النظر في أحد نماذج شوميه التاريخية مع لمسة من الحداثة، وقد تطلب هذا التشكيل الصعب للأسلوب إتقانًا تامًا للخط والرشاقة والحركة والتوازن في صناعة المجوهرات من خلال مزيج مثالي من الذهب الأبيض والوردي يضخم التصميم التقليدي للعقدة.

ويتمتع خاتم Insolence ببريق ساحر من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بماسة قطع بريانت تزن حوالي 2 قيراط و290 ماسة قطع بريانت بوزن 3 قيراط.