Chaumet Joséphine

شوميه تكشف عن نقطة عرض مؤقّتة لمجموعة Joséphine "جوزفين" في فاندوم مول بالدوحة

17 يوليو 2024

يسرّ شوميه أن تكشف النقاب عن نقطة عرض مؤقتة لتصاميم مجموعة Joséphine "جوزفين" في فاندوم مول بالدوحة، وذلك بعد النجاح الذي حققته نقطة عرض مُماثلة في الصالحيّة بالكويت. سيتمّ فتح هذه المساحة الحصريّة أمام الجمهور من٤ إلى١٨ يوليو، وهي مُخصّصة للاحتفال بالإرث المُتعدّد الأوجه للإمبراطورة الفرنسيّة جوزفين.

مجموعة Joséphine جوزفين في فاندوم مول بالدوحة
مجموعة Joséphine "جوزفين" في فاندوم مول بالدوحة

تنتمي جوزفين إلى سُلالة أشهر النساء وأكثرهن إلهاماً، ممن تركت أسماؤهن بصمة على التاريخ. تعكس شخصية جوزفين ورحلتها شخصيّة امرأة مُتعدّدة الأوجه وعزيزة على قلب شوميه. هذا العام، تكريماً لأيقونة الأنوثة، والقوة، والأناقة هذه تحتفل الدار بالإمبراطورة عبر نقطة عرض مؤقّتة تتضمن مجوهرات من مجموعة Joséphine "جوزفين" التي تتميّز برموزها الأسطوريّة وقطعها الفريدة.

نقطة عرض مجموعة Joséphine في فاندوم مول بالدوحة
نقطة عرض مجموعة Joséphine في فاندوم مول بالدوحة

لتسليط الضوء على هذه الأوجه العديدة لجوزفين، تلعب التصاميم بالإنعكاسات، والحواف، ووجهات النظر، والبصريات. تظهر المرآة المُتعدّدة الأوجه، التي تتوسّط هذا المعرض، كجسر رمزيّ بين نساء الأمس، واليوم، والغد. وهي تُجسّد الأساليب العديدة التي ينظر بها إلينا الآخرون وكيف يمكننا تجديد أنفسنا. تكريماً لحبها للموضة والمنسوجات، تُسلّط هذه المجموعة الضوء على ارتباطها بتركيبات الأقمشة من خلال استكشاف تصنيعها وحرفيّتها. اكتشفوا الأساليب العديدة للاحتفال بالنساء وإبراز جمالهنّ بكل تنوعاتهنّ عبر إحاطتهنّ بمجوهرات شوميه.

نقطة عرض دار شوميه في فاندوم مول بالدوحة
نقطة عرض دار شوميه في فاندوم مول بالدوحة

من خلال تجربة العرض المؤقتة – من الدعوة إلى تقديم الطعام، بما في ذلك العروض المُتحرّكة والمكان الخاص للتصوير ­– يعكس كل عنصر مفهوم التمثيل التعدّدي والمُستمر لهذه المرأة التي يُحرّكها الإلهام وتُلهم الآخرين بدورها، والتي يتردّد صداها مع نساء اليوم وأجيال الغد.

استمتعوا بتجربة شوميه الملوّنة هذه، والتي تحتفل بمجموعة Joséphine  "جوزفين"، والجوانب المُشرقة للنساء، وانغمسوا في عالم الإمبراطورة!