عقد Celestial من سيدني إيفان Sydney Evan

أشكال عقد ذهب ناعم مثالي للتكديس في اطلالة الرحلات

 عبير شرارة

يعد اصطحاب عقد ذهب ناعم في علبة مجوهراتك ضرورة أساسية في اطلالة الرحلات والعطلات الصيفية، حيث تتألق الاطلالة نهاراً ومساءاً بلمسات عصرية جذابة، وتأتي عقود الذهب الناعمة كإضافة ساحرة وراقية حيث يمكن ارتدائها بمفردها أو بأسلوب التكديس.

وننتقي لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات عقد ذهب ناعم بتصميمات أنيقة من ماركات المجوهرات العالمية، لتنتقي منها ما يرافق اطلالتك بفساتين وأزياء الصيف الجذابة في عطلات الموسم المبهجة.

عقد Aria V من ميليسا كاي Melissa Kaye

عقد Aria V من ميليسا كاي Melissa Kaye
عقد Aria V من ميليسا كاي Melissa Kaye

ميليسا كاي هي مصممة مجوهرات من نيويورك، تقدم إضافة حديثة للمجوهرات الكلاسيكية الفاخرة، وقد انطلقت العلامة في عام 2015 بفضل خلفية كاي في الهندسة والتمويل، مما سمح لها بدمج الحداثة مع الأناقة الدائمة في تصميماتها، حيث تستخدم الألوان الجذابة والمواد المبتكرة.

وتقدم العلامة موديلات عقد ذهب ناعم راقية ننتقي منها عقد Aria V الذي يتميز بتصميم من الذهب عيار 18 مزين بالألماس بأسلوب أنيق، ويتمتع العقد بشكل V مرصع بـ 0.75 قيراط من الألماس المقطوع بريليانت، ما يضفي لمسة من البساطة والأناقة، وهو يتميز بالنعومة المثالية لاطلالة النهار أو المساء.

عقد Triple Threads Illusion من شاي  SHAY

عقد Triple Threads Illusion من شاي  SHAY
عقد Triple Threads Illusion من شاي  SHAY

شاي علامة راقية للمجوهرات من لوس أنجلوس، أسستها الأم وابنتها لادن وتانيا شيان، وتجمع تصاميمها بين الجرأة والفخامة، مستلهمة من الطرازات القديمة مثل فن الديكو والعصر الفيكتوري، كما تتميز تصميمات شاي بقابلية التكديس في أساليب لا نهائية.

ومن ابداعات شاي ننتقي عقد ذهب ناعم Triple Threads Illusion الذي يتميز بتصميم يجمع ثلاث صفوف من الألماس المرصوف، ويتخللها الألماس المقطوع بشكل باغيت، وفي وسط عقد التشوكر، تتألق ألماسة كبيرة مقطوعة بقطع زمردي، وهذا التصميم يجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطابع العصري، بوزن إجمالي للألماس يبلغ 3.45 قيراط، ليلائم اطلالات المساء الساحرة.

عقد Celestial  من سيدني إيفان Sydney Evan

عقد Celestial  من سيدني إيفان Sydney Evan
عقد Celestial  من سيدني إيفان Sydney Evan

أسست روزان كارميس علامة مجوهرات "سيدني إيفان" في عام 2001، وهي علامة تجمع بين العناصر الكلاسيكية والحديثة في مجوهراتها الفاخرة، وتتميز بتصاميمها التي تتضمن رموزًا طفولية ومرحة، مما يمنح القطع معنى شخصياً وأسلوباً فريداً.

وننتقي عقد ذهب ناعم Celestial من سيدني ايفان، الذي يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر عيار 14 قيراط، ويتميز بسلسلة رقيقة مزينة بزخارف سماوية وفلكية مختلفة، وكل قطعة زخرفية مرصعة بالألماس بإجمالي 0.40 قيراط، وهو بلا شك قطعة مجوهرات ساحرة مثالية لعشاق الأناقة العصرية.

عقد Allstoned  من مارلا آرون Marla Aaron

عقد Allstoned  من مارلا آرون Marla Aaron
عقد Allstoned  من مارلا آرون Marla Aaron

مارلا آرون هي مصممة مجوهرات من نيويورك، وتُعرف بتصاميمها الفريدة المستوحاة من الأقفال، ومنذ إطلاق علامتها في 2013، تجمع مارلا بين التصميم الصناعي والحرفية الفاخرة، لتقديم قطعاً تتميز بالأناقة والعملية.

ويلفت الأنظار عقد ذهب ناعم Allstoned من مارلا آرون المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، ويتميز بقلادة على شكل قفل، مزينة بألماس بقطع مختلفة مثل القطع الدائري والباغيت، بوزن إجمالي 1.80 قيراط، وذلك التصميم الصناعي للقطعة يعزز من اللمسة المعاصرة وبريق الألماس الفاخر يجعل العقد ملائم للنهار والمساء.

عقد Nautilus  من ميسون آند بوكس Mason and Books

عقد Nautilus  من ميسون آند بوكس Mason and Books
عقد Nautilus  من ميسون آند بوكس Mason and Books

ميسون آند بوكس هي علامة أمريكية للمجوهرات، معروفة بتصاميمها العصرية واستخدامها للمواد المميزة، وتركز العلامة على الحرفية الفنية التقليدية، مع دمج المعادن الثمينة بالعناصر الطبيعية لإبداع قطع فريدة، كما تقدم العلامة أروع المجوهرات المخصصة لتوفر للعملاء تجربة راقية وبذوق فريد من نوعه.

وننتقي من ميسون أند بوكس عقد ذهب ناعم Nautilus  الذي يجمع بين الذهب عيار 14 والجلد والألماس والتورمالين، ويتضمن العقد قلادة مستوحاة من شكل صدفة النوتيلوس، مزينة بالألماس والتورمالين، وبلا شك فأن استخدام الجلد يضيف لمسة عصرية، مما يجعل هذا العقد قطعة مميزة لإطلالة الصيف الساحرة.

عقد Nava  من كيماي KIMAÏ

عقد Nava  من كيماي KIMAÏ
عقد Nava  من كيماي KIMAÏ

كيماي هي علامة حديثة للمجوهرات تركز على الاستدامة والممارسات الأخلاقية، وقد تأسست من قبل مجموعة من الأصدقاء الذين يتشاركون شغفاً بالفخامة المسؤولة، حيث يقومون باستخدام الذهب المعاد تدويره والألماس المصنوع في المختبر، لضمان أن تكون المجوهرات راقية وصديقة للبيئة، كما تسعى كيماي لتقديم مجوهرات تتماشى مع القيم العصرية، مما يسمح للمستهلكين بالاستمتاع بقطع فاخرة بدون النزاعات التي ترتبط عادةً بالتعدين التقليدي.

وننتقي عقد ذهب ناعم Nava من كيماي المصنوع من الذهب المعاد تدويره عيار 18 قيراط، و يتميز العقد بألماس دائري مصنوع في المختبر ومرتب في صف متصل حول العنق بتصميم التنس الكلاسيكي، لاضفاء بريق ساحر ومشرق، وهذا العقد ملائم لمن يفضلون التصاميم الكلاسيكية بلمسة عصرية، كما يلائم الارتداء منفرداً أو بأسلوب التكديس مع العقود والسلاسل الأخرى.

عقد Barrel  من سيلفا آند سي SYLVA & CIE

عقد Barrel  من سيلفا آند سي SYLVA & CIE
عقد Barrel  من سيلفا آند سي SYLVA & CIE

تشتهر علامة سيلفا آند سي بتصاميمها الفريدة من المجوهرات وحرفيتها الراقية، وتتميز العلامة بالمزج بين العناصر القديمة والحديثة، وقد تأسست العلامة من قبل سيلفا يبريميان، وتستمد إلهامها من تاريخ المجوهرات الغني لتدمج الأحجار الكريمة النادرة مع الزخارف الكلاسيكية الساحرة، والعلامة معروفة بأسلوبها الفاخر والفريد، حيث تجذب سيلفا آند سي عشاق المجوهرات الجريئة والمبتكرة.

ويلفت الأنظار عقد ذهب ناعم Barrel  من سيلفا آند سي الذي يجمع بين الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترلينية، ويتمتع العقد بسلسلة من العناصر على شكل برميل، كل منها مزين بالياقوت الأزرق، في مزيج ساحر من الألوان، وهذا التصميم الفريد يجمع بين الحداثة والطابع العتيق، بفضل مزيج الذهب والفضة، ليضفي على الاطلالة العصرية لمسات الغموض والجاذبية.