خواتم فضة

اكتشفي أحدث صيحات الموضة مع موديلات خواتم فضة 2024 طرحتها دار تيفاني آند كو

نهاد الباشا

يرى البعض أن لا بديل عن خواتم الذهب لتزيّن أصابع السيدة، ولكن هذه النظرية قابل للنقاش، فرغم أنّ الكثير من السيدات يعتقدنَ أنّ الذهب هو المعدن الأوّل والوحيد الذي يعطي رونقاً لقطع المجوهرات، تشهد الفضة في السنوات الأخيرة صعوداً بارزاً في هذا الخصوص، إذ تلقى المجوهرات بالفضّة وتحديداً الخواتم  شعبية كبيرة بين السيدات عموماً والشابات خصوصاً.

تتنوّع الموديلات التي يمكن أن تختارها السيدة لخاتمها الفضة، بين هذا العريض والبارز وذاك الناعم الأنوي، وبين هذا المزخرف والمرصع وذاك الذي لا يعتمد في تصميمه سوى على حلقة الفضة بكلّ ما بها من بساطة، هكذا تتنوّع الخيارات بحيث يمكن للشابة أن تنتقي من بينها ما يناسب أسلوبها في الإطلالات من ناحية وشكل وطول الأصابع من ناحية ثانية، شخصيتها وما تريد التعبير عنه من جهة ثالثة.

ومن بين أجمل تصاميم لهذا العام، انتقينا موديلات خواتم فضة من توقيع دار تيفاني آند كو لمواكبة آخر صيحات العصر.

خاتم فضة Split من توقيع Elsa Peretti

خاتم فضة Split من توقيع Elsa Peretti
خاتم فضة Split من توقيع Elsa Peretti

يُعد خاتم سبليت من إلسا بيريتي تحية للجمال السامي الموجود في الطبيعة، حيث يتميز بخطوط حسية تتحد مع الجسم. يتميز هذا الخاتم بالقوة وسهولة الاستخدام، وهو مستوحى من تصميم سوار العظام المبتكر الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 1970. تم نحت هذا الخاتم المصنوع من الفضة الإسترلينية ليتوافق مع إصبعك، ويضفي لمسة جميلة عند ارتدائه ويمكن تنسيقه مع الجزء المنقسم لأعلى أو لأسفل.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 750 دولاراً.

خاتم فضة Full Heart

خاتم فضة Full Heart
خاتم فضة Full Heart

خاتم القلب تعبير جريء عن الحب، مستوحى من أولئك الذين يملؤون القلب بالحب والمشاعر الحقيقية. قام حرفيو تيفاني بتحويل علامة Return to Tiffany® الكلاسيكية إلى قلب ثلاثي الأبعاد باستخدام تقنية صب خاصة. تم صقل كل قلب يدويًا للحصول على أقصى قدر من اللمعان. تعتمد هذه المجموعة على إرث من حرفية الفضة التي يعود تاريخها إلى عام 1851، عندما وضعت تيفاني معيارًا للفضة الإسترلينية التي تبنتها الولايات المتحدة لاحقًا.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 550 دولاراً.

خاتم فضة Wide

خاتم فضة Wide
خاتم فضة Wide

هذا الخاتم قطعة مستوحاة من سلسلة المفاتيح الشهيرة التي تمّ طرحها لأول مرة في عام 1969، تعد مجموعة Return to Tiffany كلاسيكية تم إعادة ابتكارها. تم نقش هذا الخاتم الأنيق بشعار "Return to Tiffany" المكرر.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 650 دولاراً.

خاتم فضة Bone من توقيع Elsa Peretti

خاتم فضة Bone من توقيع Elsa Peretti

تتميز حلقة Elsa Peretti® Bone، التي ترمز إلى الجمال السامي الموجود في الطبيعة، بخطوطها الحسية التي تتحد مع الجسم. تتميز حلقة Bone بالقوة وسهولة الاستخدام، وهي مستوحاة من تصميم Bone الرائد الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 1970. تم نحت هذه الحلقة الفضية الإسترلينية لتتوافق مع الإصبع، مما يجعلها تبدو جريئة عند ارتدائها بشكل تقليدي أو على مفصل الإصبع.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 850 دولاراً.

خاتم فضة Wave Five-row من توقيع Elsa Peretti

خاتم فضة Wave Five-row من توقيع Elsa Peretti
خاتم فضة Wave Five-row من توقيع Elsa Peretti

هذه القطعة مستوحاة من حب إلسا بيريتي لعالم الطبيعة، تذكرنا مجموعة Wave بالخطوط السلسة للبحر المتموج. يلمع حجر الأكوامارين في وسط هذا الخاتم المكوّن من خمسة صفوف.

وزن القيراط 0.05

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 950 دولاراً.

خاتم فضة Love من Paloma's Graffiti

خاتم فضة Love من Paloma's Graffiti
خاتم فضة Love من Paloma's Graffiti

تتميز هذه المجموعة المعبرة بخط يد بالوما بيكاسو، وهي مستوحاة من كتابات الجرافيتي على مباني نيويورك. يعكس تصميم هذا الخاتم الجريء المشاعر والمحبة المتبادلة بين الشريكين.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 675 دولاراً.