قرط من ماريا طاش  Maria Tash

أقراط ذهب ناعمة مثالية لاطلالة أنيقة كل يوم

 عبير شرارة
14 أغسطس 2024

تكمن جاذبية أقراط الذهب الناعمة في تصميماتها الدقيقة، فغالبًا ما تتميز هذه القطع بتصميمها البسيط مثل المسامير الصغيرة أو الأطواق الدقيقة أو الرموز المرحة، وبلا شك فإن بساطة الأقراط الذهبية الأنيقة تجعلها إكسسوارات متعددة الاستخدامات ومناسبة لكل وقت، فجمالها البسيط يسمح لها بتكملة الاطلالة دون التغلب عليها، للحصول على القدر المناسب من التألق والرقي.

وهذه الأقراط صغيرة الحجم تعد خيارًا عمليًا للارتداء اليومي، ولعاشقات موضة التكديس يمكن ارتداء هذه الأقراط بأسلوب التكديس في مجموعات لا نهائية، للتعبير عن شخصيتك المتفردة وبحسب المناسبة نهاراً أو مساءاً.

ونتعرف اليوم على هذه التشكيلة الساحرة من موديلات أقراط الذهب الصغيرة ذات الطابع العملي الأنيق، فهي مميزة بالبساطة والرقة التي تجعلها لمسة حالمة في اطلالتك اليومية هذا الموسم.

أقراط Graduated Illusion  من جينيفر ماير Jennifer Meyer

أقراط Graduated Illusion  من جينيفر ماير Jennifer Meyer
أقراط Graduated Illusion  من جينيفر ماير Jennifer Meyer

تأسست علامة جينيفر ماير في عام 2005، وتعتبر من أبرز علامات المجوهرات في لوس أنجلوس، بفضل تصاميمها البسيطة والأنيقة، وتستلهم جينيفر ماير تصاميمها من ذكريات طفولتها وجمال كاليفورنيا الطبيعي، وتركز على المجوهرات المصنوعة يدويًا باستخدام مواد عالية الجودة.

وتتألق أقراط Graduated Illusion  من جينيفر ماير بلمسات ساحرة من الأناقة والرقي. وتحتوي هذه الأقراط على خمس ماسات متدرجة بإجمالي 0.48 قيراط، مما يضفي بريقًا لافتاً، وبفضل الترصيع الوهمي، يبدو حجم الألماس أكبر ويزداد بريقه، كما تم ترتيب كل ماسة بدقة لإضفاء مظهر سلس وأنيق.

أقراط Leopard من رفائيل كانو Raphaele Canot

أقراط Leopard من رفائيل كانو  Raphaele Canot
أقراط Leopard من رفائيل كانو  Raphaele Canot

أطلقت علامة رافائيل كانو، المحامية التي تحولت إلى صائغة مجوهرات راقية، علامتها التجارية في عام 2014 بعد تعزيز مهاراتها كمصممة في دار كارتييه ومديرة إبداعية في دي بيرز. وتُعرف كانو بتصميم المجوهرات المبهجة للاستخدام اليومي، باستخدام لمسات من المينا الملونة والألماس الكلاسيكي المرصوف، كما تعشق استخدام الياقوت، التسافوريت، والصافير مع الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط، حيث تقدم مجموعة رائعة من الأقراط الضخمة، الخواتم القابلة للتكديس، والقلائد فائقة الدقة التي تمنح شعورًا بالأناقة والتفرد.

وقدمت علامة رفائيل كانو هذه الأقراط البراقة بشكل الفهد في مجموعة باسم Leopard، والتي جسدت الذوق المعاصر للعلامة، والأقراط مصنوعة من الذهب المصقول عيار 18 قيراطًا، مرصعة بـ0.10 قيراط من الألماس الأبيض المقطوع بشكل دائري و0.10 قيراط من التسافوريت الأخضر المذهل، مما يمنحها تألقًا مثاليًا وجاذبية لا تُقاوم.

أقراط Ocean Tide من ماري ماس Marie Mas

أقراط Ocean Tide من ماري ماس  Marie Mas
أقراط Ocean Tide من ماري ماس  Marie Mas

توفر أقراط Ocean Tide من العلامة الباريسية ماري ماس أسلوبًا بسيطًا ورقيقًا، حيث تُعتبر هذه الأقراط جوهرة صغيرة مستوحاة من مد وجزر المحيط، وقد صُنعت بدقة من الذهب الوردي الرقيق والرومانسي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بـ0.3 قيراط من الزمرد، وتتميز هذه الأقراط بتصميمها الذي يتيح ارتداءها مع أقراط أخرى بأسلوب التكديس، مما يمنح أسلوبك الفريد فرصة للتألق والإشراق بلمسة من الأناقة والرومانسية.

قرط Tear من أليسون لو ALISON LOU

قرط Tear من أليسون لو ALISON LOU
قرط Tear من أليسون لو ALISON LOU

تأسست علامة أليسون لو على يد أليسون شيملا في عام 2012، وهي علامة مرحة وفريدة للمجوهرات الراقية مقرها في مدينة نيويورك، و تشتهر العلامة باستخدامها النابض بالحياة للألوان والتصميمات المبهجة، وغالبًا ما تدمج الرموز التعبيرية والزخارف الممتعة في قطعها، كما تمزج أليسون لو بين الفكاهة والحرفية عالية الجودة، وتقدم مجوهرات فريدة تتميز بإبداعها وسحرها.

وعند اختيار أشكال حلق ذهب للاطلالة اليومية يلفت الأنظار قرط Tear الفردي من أليسون لو، وهو مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط ويتميز بمزيج من الياقوت الطبيعي والمزروع في المختبر، وتصميم الطوق بسيط ولكنه أنيق، مع ياقوتة زرقاء على شكل دمعة تضيف لمسة من التألق والفخامة،  واستخدام الياقوت المزروع في المختبر لا يتوافق فقط مع التزام أليسون لو بالاستدامة ولكنه يوفر أيضًا السعر الملائم دون المساس بالجمال أو الجودة، ويمكن ارتداء هذا القرط بمفرده أو تكديسه مع أقراط أخرى.

قرط من ماريا طاش  Maria Tash

قرط من ماريا طاش  Maria Tash
قرط من ماريا طاش  Maria Tash 

ماريا طاش تُعد اسمًا رائدًا في صناعة المجوهرات بفضل أسلوبها الفريد في ثقب وتصميم المجوهرات، وتلتزم باستخدام أجود المواد والتقنيات المبتكرة، وتشتمل مجموعاتها على حلقات ومسامير أنيقة يمكن ارتداؤها بطرق متعددة لإنشاء ما يعرف بـ Curated Ear®. ولا يمكن تفويت قطعها المميزة مثل قلادات "Lightning Bolt" و"Lotus".

وقرط ماريا تاش الفردي هو الحجم المثالي للارتداء اليومي، وهو مرصع بالفيروز الذي يزن إجمالياً 0.46 قيراط، ويضفي لمسة من الحظ الجيد على الاطلالة، وهذه القطعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بأبعاد 6.5 ملم، مما يضفي عليها مظهرًا أنيقًا وجذابًا يناسب جميع الأوقات.

حلق فردي Smooch  من أليسون لو Alison Lou 

حلق فردي Smooch  من أليسون لو Alison Lou
حلق فردي Smooch  من أليسون لو Alison Lou

تشتهر علامة أليسون لو التي أسستها المصممة أليسون شيملا في مدينة نيويورك، بأسلوبها المرح والمبتكر في تصميم المجوهرات الراقية، فغالبًا ما تدمج العلامة التجارية المينا الملونة والزخارف الفريدة في تصميماتها، مما يخلق قطعًا ممتعة وفاخرة، كما تُصنع مجوهرات أليسون لو يدويًا في نيويورك، مما يضمن أعلى مستويات الحرفية والجودة في كل قطعة.

ويُعد قرط Smooch المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا مثالًا رائعًا على التصميم المبتكر لأليسون لو، حيث يتميز هذا القرط الفردي بتصميم شفاه مرحة مرصعة بالياقوت الطبيعي والمزروع في المختبر، وتوفر أحجار الياقوت النابضة بالحياة، الموضوعة على الذهب الدافئ، تأثيرًا مذهلًا وملفتًا للنظر، وهذا القرط مثالي لإضافة لمسة من المرح والألوان إلى اطلالة السفر، كما أن تصميمه الفريد يجعله قطعة مميزة سواء ارتديته بمفرده أو مع أقراط أخرى للحصول على مظهر أكثر جرأة.