سلسلةClassic Gigi  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau

سلاسل ذهب ناعمة.. إضافة رقيقة لإطلالتك اليومية

 عبير شرارة
21 أغسطس 2024

تتألق سلاسل الذهب الناعمة كإضافة خالدة ومتعددة الاستخدامات لأي اطلالة، وتوفر أناقة بسيطة تعزز المظهر اليومي بخطوة بسيطة، و تصميمها الرقيق يجعلها مثالية للارتداء في طبقات مكدسة أو للارتداء بمفردها للحصول على مظهر رقيق وأنيق.

ومن أبرز مميزات سلاسل الذهب الناعمة هو قدرتها على الاندماج بسلاسة مع الأزياء المختلفة، سواء كانت اطلالتك الرسمية في العمل أو اطلالة الشاطئ أو النادي بالأزياء الكاجوال، كما أنها خفيفة الوزن ومريحة، ويمكن ارتدائها بالعديد من الأساليب العصرية الجذابة.

ولأناقتك هذا الموسم ننتقي لك هذه التشكيلة الساحرة من موديلات سلاسل ذهب ناعمة من ابتكار ماركات المجوهرات العالمية والتي تتميز بتصميم عصرية رقيقة وهادئة، لتتمكني من تنسيقها في اطلالتك اليومية بأسلوب راقي نهاراً أو مساءاً كإسسوار جذاب لا غنى عنه.

سلسلة Petite Pave من ديفيد يورمان David Yurman

سلسلة Petite Pave من ديفيد يورمان David Yurman
سلسلة Petite Pave من ديفيد يورمان David Yurman  

تأسست علامة ديفيد يورمان الفاخرة للمجوهرات في عام 1980 على يد ديفيد وسيبيل يورمان، وهي معروفة بزخارفها المميزة وتصاميمها المبتكرة، حيث تمزج العلامة بين المواد عالية الجودة والحرفية الفنية، لتقدم قطعًا تجمع بين الأناقة والسحر الخالد، وتتميز مجموعات ديفيد يورمان بمزيج من الأساليب الكلاسيكية والمعاصرة، مما يجعلها تلبي أذواق متنوعة.

وتتألق سلسلة Petite Pave من الذهب والألماس من ديفيد يورمان بالفخامة، فهذه القلادة الرقيقة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مما يضفي عليها لونًا دافئًا ورومانسيًا، كما تتزين القلادة بالألماس المرصوف، مما يضيف لمسة من البريق والرقي، وبفضل تصميمها الأنيق، تعتبر القلادة إكسسوارًا متعدد الاستخدامات يناسب ملابس الصيف والرحلات، حيث يمكن ارتداؤها بمفردها للحصول على مظهر رقيق وفاخر أو مع قلادات أخرى لإطلالة أكثر تكديساً.

سلسلة Lotus  من أولي لينغارد كوبنهاغن Ole Lynggaard Copenhagen

سلسلة Lotus  من أولي لينغارد كوبنهاغن Ole Lynggaard Copenhagen
سلسلة Lotus  من أولي لينغارد كوبنهاغن Ole Lynggaard Copenhagen 

تأسست علامة Ole Lynggaard Copenhagen في عام 1963 على يد أولي لينغارد، وهي علامة مجوهرات دنماركية مرموقة تشتهر بحرفيتها الاستثنائية وتصميماتها الخالدة، حيث تدمج هذه العلامة العائلية، التي تديرها الآن شارلوت لينغارد، بين الأناقة الاسكندنافية والتصميم المبتكر لخلق قطع فاخرة يمكن ارتداؤها.

وسلسلة لوتس من الذهب عيار 18 قيراط والفيروز والألماس من أولي لينغارد كوبنهاغن تجسد تفاني العلامة في الجمال والحرفية، وتتميز هذه القلادة الفاخرة بزهرة لوتس دقيقة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، ومزينة بحجر كابوشون فيروز نابض بالحياة ومحاطة بأحجار ألماس مرصوفة، كما تكتمل القلادة بسلسلة ذهبية فاخرة، وتعد هذه القلادة إضافة رائعة لأناقتك الصيفية في الرحلات، سواء ارتديتها لسهرة عشاء أو لإطلالة نهارية في الجو المشمس.

سلسلة Jeux de Liens Harmony  من Chaumet

سلسلة Jeux de Liens Harmony  من Chaumet
سلسلة Jeux de Liens Harmony  من Chaumet  

تأسست شوميه عام 1780، وتُعتبر واحدة من أرقى دور المجوهرات في باريس، حيث تتميز هذه العلامة بتراث غني في ابتكار قطع فاخرة تزين اطلالات الملوك والمشاهير، وتشتهر بتصميماتها الراقية وحرفيتها الاستثنائية واستخدامها لأحجار كريمة عالية الجودة.

وسلسلة Jeux de Liens Harmony هي تجسيد للأناقة الرقيقة، فهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتحتوي القلادة على حجر ملكيت مصقول يرمز إلى رباط الحب والصداقة الأبدية، وبفضل تصميمها البسيط والأنيق، تعد هذه القلادة مثالية للارتداء اليومي، لتضفي الأناقة والرقي على اطلالتك الصيفية.

سلسلة Rainbow Drop من روكسان فيرست Roxanne First

سلسلة Rainbow Drop من روكسان فيرست Roxanne First
سلسلة Rainbow Drop من روكسان فيرست Roxanne First

تستلهم علامة روكسان فيرست عشقها للألوان الزاهية من النساء الفاتنات في البندقية اللواتي نشأت معهن، وظللن مصدر إلهام دائم لمجموعاتها. وقلادة Rainbow Drop تجسد هذا الإلهام النابض بالحياة والأنوثة، فهذه القلادة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطًا وتحتوي على مجموعة رائعة من أحجار الياقوت الملونة الفاخرة بوزن إجمالي يبلغ 0.60 قيراط، بالإضافة إلى أحجار التسافوريت التي يبلغ مجموع وزنها 0.20 قيراط.

سلسلةClassic Gigi  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau

سلسلةClassic Gigi  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau
سلسلةClassic Gigi  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau  

ينبع شغف جيجي كلوزو بصناعة المجوهرات من والدها، الحرفي المشهور، حيث تتذكر قضائها ساعات طويلة في استوديوهاته في منطقة ماريه بباريس منذ طفولتها، وتصاميمها مصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراط والراتنج عالي الجودة بمجموعة متنوعة من الألوان، مما يجعل كل قطعة انعكاسًا لمشاعرها وتهدف إلى إثارة الفرح، ومن بين التصاميم المميزة التي لا يجب تفويتها في مجموعتها، أنماط "Gigi" التي تشتهر بها.

وتتميز قلادة "Classic Gigi" الكلاسيكية من gigi CLOZEAU بطول 19.7 بوصة بأناقتها ورقتها، وهي مصممة لتكون مكدسة مع أنماط أخرى، وقد صُنعت هذه القلادة يدوياً في ورشة عائلية تقع في جنوب فرنسا، وهي تحتوي على سلسلة من الذهب عيار 18 قيراطاً مزينة بخرزات صغيرة، ومغلفة بالراتنج اللامع باستخدام تقنية ابتكرها والد المصممة.

قلادة Quatre White Edition Tie  من بوشرون Boucheron

قلادة Quatre White Edition Tie  من بوشرون Boucheron
قلادة Quatre White Edition Tie  من بوشرون Boucheron

تجمع إبداعات مجوهرات بوشرون بين التقنيات التقليدية والتصاميم الحديثة، وهي تعتبر من رواد المجوهرات الراقية، وتجسد مجموعة Quatre الشهيرة روح العلامة التجارية في دمج أنواع مختلفة من الذهب والقوام، مما يعكس التزامها بالتميز والرقي و ابتكاراتها الفنية وحرفيتها الفائقة.

وقلادة Quatre White Edition Tie من بوشرون هي قلادة جريئة ومعاصرة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفروالوردي عيار 18 قيراط، وتتألق القلادة بتصاميم Quatre المميزة للعلامة، حيث يتضمن مزيجًا من القوام والتشطيبات التي تخلق تباينًا بصريًا رائعًا، كما يُضفي التصميم الطويل للقلادة طابعًا مميزًا، فهي بمثابة مزيج مثالي من الحداثة والفخامة، مما يجعلها إضافة مبهرة لأناقتك هذا الصيف.