ساعات نسائية فخمة لأناقتك في الخريف

ساعات نسائية فخمة لأناقتك في موسم الخريف الدافئ

 عبير شرارة
11 سبتمبر 2024

أطلقي العنان للأناقة مع موديلات ساعات نسائية فخمة بتألق لا مثيل له، فهذه الساعات الراقية تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية مما يضمن لك اضفاء اللمسة الفاخرة والتميز اللافت في كل اطلالة خلال موسم الخريف، حيث تتلائم هذه الساعات الأنيقة مع مختلف موديلات أزيائك الخريفية بجاذبية وأنوثة.

ومهما كانت المناسبة فقد انتقينا لك ساعات نسائية فخمة ومميزة بتصميماتها الابداعية غير المسبوقة، لتزيّن اطلالتك بسحرها الأنثوي وتضفي جاذبية راقية ملائمة لأجواء الموسم وأزيائه الأكثر رسمية.

ساعة Sous Le Soleil Creative Complication من شوميه Chaumet 

ساعة Sous Le Soleil Creative Complication من شوميه Chaumet 
ساعة Sous Le Soleil Creative Complication من شوميه Chaumet 

تأسست علامة شوميه عام 1780 في باريس، وهي تتمتع بتاريخ عريق في صناعة المجوهرات الراقية للملوك الأوروبيين، حيث تُعرف شوميه بتصميماتها المبتكرة وحرفيتها الرفيعة، وتعاونها الوثيق والاستثنائي مع الامبراطورة جوزفين، كما تستوحي العلامة التجارية إلهامها من الطبيعة والتاريخ والهندسة المعمارية، لتقدم مجوهرات وساعات ذات ابداع فني لا يُضاهى.

وساعة  Sous Le Soleil Creative Complication من أجمل ساعات نسائية فخمة من شوميه، فهي احتفال بالأناقة المشرقة والتصميم المتقن، حيث تتميز هذه الساعة بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصعة بألماس قطع بريانت والياقوت الأحمر الزاهي بقطع باغيت، ويعكس الميناء المستوحى من الشمس براعة فائقة في الصناعة اليدوية، حيث يعرض مجموعة معقدة من الأحجار الكريمة التي تخلق تفاعلًا مبهرًا بين الضوء واللون، كما تعمل الساعة بحركة ميكانيكية معقدة، مما يعكس خبرة شوميه في تصميم الساعات الفاخرة لتصبح قطعة مثالية لمن يقدرون الفخامة والرقي.

ساعة من كارتييه Cartier 

ساعة من كارتييه Cartier 
ساعة من كارتييه Cartier 

تعتبر ساعات تانك وسانتوس من أبرز إبداعات علامة كارتييه، الا انها أيضاً تشتهر بساعات المجوهرات الفاخرة، والتي تعد قطع أيقونية خالدة من الابداع الفني والتقني، وهي مثالية لأرقى اطلالات السهرة والفساتين الباهرة.

ومن ابداعات علامة كارتييه نختار ساعة من المجوهرات الراقية التي تعد شهادة رائعة على براعة كارتييه في صناعة المجوهرات، وتتميز الساعة بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بتصميم زخرفي مستوحى من زخارف الأرت ديكو، وهي مرصعة بأحجار الماس الفاخرة والياقوت الساحر ، حيث تمثل هذه الساعة مزيجاً مثالياً بين تراث كارتييه والأناقة الراقية للسهرة، مما يجعلها ساعة مثالية لعشاق التألق بقطعة ساحرة وخالدة.

ساعة J12 X-Ray Red من شانيل Chanel 

ساعة J12 X-Ray Red من شانيل Chanel 
ساعة J12 X-Ray Red من شانيل Chanel 

أحدثت دار شانيل الفرنسية ثورة في عالم الموضة النسائية وتوسعت لتشمل الساعات والمجوهرات الراقية، وقد تأسست شانيل في عام 1910 على يد غابرييل "كوكو" شانيل، وتشتهر إبداعات شانيل بتصميماتها المبتكرة وحرفيتها المتقنة، حيث تمزج بين الرقي الكلاسيكي والذوق الحديث في موديلات ساعات نسائية فخمة وراقية.

وتلفت الأنظار ساعة J12 X-Ray Red من شانيل الراقية التي تجمع بين الشفافية والألوان النابضة بالحياة لتقديم تجربة بصرية فريدة، فهي تتميز بتصميم رياضي فاخر بعلبة بقياس 38 ملم من الكريستال الياقوتي، مما يكشف عن الميكانيكا الداخلية المعقدة، كما يزدان الإطار بأحجار الياقوت المقطوعة على شكل باغيت، ويعرض القرص مجموعة رائعة من الألماس والياقوت، كما تعمل هذه الساعة بحركة شانيل كاليبر 3.1، وهي حركة حصرية عالية الدقة، حيث تُعد J12 X-Ray Red إنجازاً هندسياً مبهراً في صناعة الساعات.

ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe 

ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe 
ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe 

علامة باتيك فيليب Patek Philippe السويسرية هي واحدة من أرقى وأشهر ماركات الساعات في العالم، وتتميز العلامة التجارية بتاريخها الطويل من الابتكار والتميز منذ عام 1839، حيث تنتج بعضًا من أرقى وأعقد الساعات.

ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe 
ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe 

وتتميز ساعة Patek Philippe Nautilus بمزيج مثالي بين الرياضة والأناقة، حيث تتألق هذه الساعة بعلبة وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويبلغ قطر العلبة 35.2 ملم، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي، كما يتميز الميناء المنقوش من الذهب الوردي بعلامات ساعات مطلية بالذهب وعقارب مضيئة، لوضوح القراءة في جميع الظروف، وتعمل الساعة بحركة كاليبر 26‑330 S C ذاتية التعبئة، كما تتضمن ساعة Nautilus أيضًا وظيفة التاريخ عند موضع الساعة 6، وبفضل تصميمها الأيقوني وحرفيتها الاستثنائية، تعد هذه الساعة قطعة خالدة يمكن توارثها عبر الأجيال.

ساعة من بياجيه Piaget 

ساعة من بياجيه Piaget 
ساعة من بياجيه Piaget 

في عام 1969، قدمت بياجيه ساعة الاسوارة الفاخرة، وهو طراز جريء ازدهر بمرور الزمن من حيث الحجم والمواد، متضمناً أساور عميقة من الذهب المخرّم الجرافيكي وأقراص ملونة نابضة بالحياة، وتميزت هذه الساعات الفاخرة بتصاميم مزخرفة بشكل كبير، مما جعلها تحظى بتقدير واسع في الأوساط العالمية.

وفي القرن الحادي والعشرين، استقبلت الصحافة ساعات بياجيه الاسوارة باعتبارها قطع النخبة العالمية، وبعد فوز ساعة بياجيه الاسوارة بجائزة GPHG للساعات النسائية لعام 2023، تطرح الدار هذا الموسم نسخة جديدة من هذه الأيقونة، حيث تتميز الساعة بميناء أسود من الأوبال المتقزح بالألوان الخضراء والزرقاء، داخل سوار مصنوع يدويًا من سلسلة ذهبية، حيث تبدو المشغولات الذهبية وكأنها تنمو بشكل عضوي فوق الميناء بأسلوب غير متماثل.

وتعد هذه النسخة نموذجاً في استخدام بياجيه للألوان والذهب المزخرف عند ابتكار موديلات ساعات نسائية فخمة، حيث يكشف السوار عن الجمال الفريد للميناء ويعكس التصميم اليدوي الدقيق لكل جزء من السوار، مما يضيف لمسة فنية متفردة تعزّز من جاذبية وجمال هذه الساعة الفاخرة