قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.. وجهة رائعة الفخامة

13 سبتمبر 2024

أطلق  Harvey Nichols – Dubai، متجر التجزئة الفاخر، قسمًا جديدًا للمجوهرات الفاخرة في فرعه بمول الإمارات في دبي. ويضم القسم الجديد مجموعة من القطع المذهلة التابعة لأفخم العلامات العالمية والمحلية، ليوفر لعاشقات الأناقة توليفة متنوعة من المجوهرات الراقية.

قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي

تصميم مميز وأجواء أنيقة

ويمتد المتجر على مساحة 150 متر مربع في الطابق الأرضي من المتجر، ويتألق بتصميم داخلي مميز وأجواء دافئة مريحة، حيث يزهو بالتدرجات الترابية الأنيقة، مثل الزمردي والبني الترابي والبيج مع لمسات رائعة من النحاسي. وتضم واجهة القسم الجديد طاولات عرض رخامية تستعرض قطع المجوهرات المنسقة بدقة متناهية، كما تقدم منصات العرض متعددة الطبقات المجوهرات بأسلوبٍ فريد يعزز من فخامتها. وبدورها، تسلط رفوف العرض الجدارية الضوء على التفاصيل الأنيقة لمختلف التصاميم.

قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

ويتوسط القسم منصة عرض مصممة من مواد عضوية تضفي مزيداً من اللمسات الطبيعية على المساحة، وتتناغم مع السجادة في المنتصف، التي تعزز الانسجام بين مختلف التفاصيل الفنية والتصاميم الداخلية للقسم الجديد.

قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

مساحات حالمة تجمع الفخامة والفن

وتعليقاً على الموضوع، قال Chris Bonich، نائب رئيس عمليات التسويق لدى مجموعة Al Tayer: "يسعدنا افتتاح القسم الجديد للمجوهرات الفاخرة وتقديم مساحة حالمة تجمع مفردات الفخامة والفن. وتؤكّد هذه الخطوة التزامنا بمنح عملائنا المميزين إبداعات مختارة تمزج بين الجمال الكلاسيكي والأناقة العصرية، حيث تحمل القطع توقيع مجموعة من أبرز الأسماء في القطاع، من المصممين العالميين أمثال Spinelli Kilcollin وShay وعالمتي المجوهرات الرائدتين محلياً Ofa وSavolinna. كما نفخر باعتمادنا كوكلاء حصريين لمنتجات علامات مرموقة، من بينها Suzanne Kalan وTabayer وAtelier Liya".

قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

علامات مجوهرات رائدة 

ويستعرض المتجر تشكيلة من المجوهرات الفاخرة الجديدة من أبرز العلامات العالمية، مثل تصاميم علامة Marli البسيطة والأحجار الكريمة الملوّنة من علامة Suzanne Kalan والإبداعات الذهبية من علامة Zoe Chicco، إلى جانب قطع Roxanne First وتصاميم Spinelli Kilcollin الهندسية والمجوهرات المميزة بأشكالها العضوية من Tabayer، وصولاً إلى لآلئ تاهيتي من Robert Wan وإبداعات Shay العصرية.
قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

أما بالنسبة لعلامات المجوهرات في المنطقة، فيعرض المتجر مجوهرات Ofa المميزة ببصمتها التي تجمع بين اللمسات العصرية والتقليدية المستوحاة من تراث المملكة العربية السعودية؛ وإبداعات Savolinna، العلامة المحلية الشهيرة بتصاميمها المتقنة؛ إضافة إلى مجوهرات Atelier Liya بكل ما تحمله من لمسة عصرية وأناقة شاعرية مرهفة؛ وتصاميم Noora Shawqi المبتكرة في دبي والتي تتألق بجاذبية آسرة لا يخبو ألقها مع الزمن.

قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

ويدعو Harvey Nichols - Dubai عشاق الفخامة لاستكشاف أروع التصاميم في قسمه الجديد في الطابق الأرضي من مول الإمارات. يشكل متجر Harvey Nichols - Dubai أحد أبرز متاجر البيع بالتجزئة على مستوى إمارة دبي، حيث يضم تشكيلة من أفضل العلامات العالمية والمحلية المتخصصة في تصميم الأزياء والمجوهرات الفاخرة ومنتجات العناية بالجمال. ويضم المتجر ثلاثة طوابق بمساحة 136,900 قدم مربع، ويمثل أكبر متاجر علامة Harvey Nichols خارج المملكة المتحدة.
قسم جديد للمجوهرات الفاخرة في Harvey Nichols دبي.

ويوفر المتجر مجموعة من الخدمات التي تعزز من فخامة تجربة العميل في دبي، بما فيها أجنحة التسوق الشخصية المخصصة للنساء والرجال ووجهات الترفيه والعافية في المتجر من Aveda Salon وOn Two، وهو مقهى للعصائر يجمع بين الطراز العصري والكلاسيكي. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة فريدة من الخدمات، مثل إمكانية تخصيص التصاميم ونقش الأحرف والتطريز، بالإضافة إلى ترميم الأحذية والحقائب من Fabram_Official@ والخياطة بمساعدة فريق من الخبراء.  ويشتهر Harvey Nichols - Dubai بوصفه متجراً فاخراً في دبي، وهو جزء من مجموعة Al Tayer الحائزة على الترخيص الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة.